ماعندكم سالفه يا اعضاء المنتدى - إشفيكم ساكتين يامالكم العافية

Bo_jassim

عضو مميز
والشباب كلهم فيهم الخير والبركه واذا بوخليفه اتقول محد يعرف يرسم ترند صح ترى حتى الباجي ممكن اعيبون تحليلك كل واحد اشوف تحليله صح ويحاول يخدم الناس الزبده كل من ابراسه يعرف خلاصه
يونيكس والنعم في بوبشير ولابتوب بس انت مو ابمركز يخليك تحكم وتعرف منو الصح والغلط من باقي الاخوان.
كلهم فيهم الخير والبركه :d

alemperator

بو عبدالعزيز
كل الشباب علي راسي بس ما شفت ولا واحد حاط ترند صح

الشكوى لله
سوينا اللى علينا حسب ماشافت عيونا وحسب ما تعلمناه وقلنا اننا ينقصنا موجه هابطه متوقعه عن قريب وانا لا زلت على كلمتى ولم اغيرها !
وان كانت نظرتى تشاؤميه ولكن هذا اللى انا اشوفه .

موفقين .

ميكانيكي

عضو مميز
كل الشباب علي راسي بس ما شفت ولا واحد حاط ترند صح
تبيني ارسملك ترند :)
اي و الله صدقت، و أزيدك من الشعر بيت،، كل اللي يحللون صح تركوا المنتدى، بس بقى بو بشير سبلندد و لابتوب فقط. و الباجي الله يسهل عليهم.

يااااااااااا سلالالالالالالالام :)

خوش تعليق يونكس ;)

ممكن تقولي وين راح الريان ؟ وين راح بورش ؟ وين راح تيك اوفر ؟ وين راح ابو النصح ؟ وين راح الازدي ؟ وين راح حاطب ليل ؟ وين راح محلل متدرب ؟ وين راح غيره وغيره وغيره وليعذرني من لم اذكر اسمه :)

بو بشير ولابتوب يستاهلون كل خير :)

بس منو انت عشان تحكم على الناس وتقول هذا محلل زين وهذا لأ ؟ :)

جاوب :)

ميكانيكي

عضو مميز
اهداء حق بو خليفه :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 37.9 KB   المشاهدات: 201

AboNader

عضو نشط
اهداء حق بو خليفه :)

ميكانيكي ماني شايف كسر على التوقيت الاسبوعي لمؤشرالسوق !!!! اخاف في اختلاف بيني الي عندي والي عندك ؟؟؟؟؟

الملفات المرفقه:

الحجم: 66.3 KB   المشاهدات: 187

ميكانيكي

عضو مميز
يا جماعه

رسم الترند بالصوره الي تحطونها غير دقيقه جانبكم الصواب

ميخالف تحملو اخوك الصغير :)

(( رسم الترند يكون عند ملامسة اكثر المناطق للارتداد سواء للاعلى ولا للاسفل ))

مادري فهمتوني ولا لأ ؟

ميكانيكي

عضو مميز
شي ثاني

رسم الترند يكون الخط مو متين تقول معطينه هرمونات ولا فول :)

خلوه دقيق شوي :)

ميكانيكي

عضو مميز
ميكانيكي ماني شايف كسر على التوقيت الاسبوعي لمؤشرالسوق !!!! اخاف في اختلاف بيني الي عندي والي عندك ؟؟؟؟؟

هذا الاسبوعي:)

الملفات المرفقه:

الحجم: 31.8 KB   المشاهدات: 198

ميكانيكي

عضو مميز

شي ثاني

الرسمه عندك على السيمي لوج سكيل :)

الفرق بينهم كبير

السيمي لوج يستخدم للفترات الطويل

وفي كتب تقول .. شوف ايهو الافضل ويمشي مع السوق وامش معاه :)

بو سليمان

عضو مميز
السلام عليكم

لايصير الترند و ال rsi مدعاه لا الفتنة

المنتدي فيه الزين و الشين

شفيكم صارين كباريت

ابو خليفه

عضو نشط
والشباب كلهم فيهم الخير والبركه واذا بوخليفه اتقول محد يعرف يرسم ترند صح ترى حتى الباجي ممكن اعيبون تحليلك كل واحد اشوف تحليله صح ويحاول يخدم الناس الزبده كل من ابراسه يعرف خلاصه
يونيكس والنعم في بوبشير ولابتوب بس انت مو ابمركز يخليك تحكم وتعرف منو الصح والغلط من باقي الاخوان.
كلهم فيهم الخير والبركه :d
اخوي انا ما احكم علي الاخوان اللي ذكرتهم وبعدين بالعكس اللي ذكرتهم افضل المحللين بالمنتدا وافضل مني ((نحن ننتقد للاستفاده لتعم الفائده)) وبعدين انت اسلوبك شوي ناشف كاني سابهم وبالنسبه للترند شوف اخونا ميكانيكي حاطه100%

UNIX

موقوف
اي و الله صدقت، و أزيدك من الشعر بيت،، كل اللي يحللون صح تركوا المنتدى، بس بقى بو بشير سبلندد و لابتوب فقط. و الباجي الله يسهل عليهم.

تبيني ارسملك ترند :)

يااااااااااا سلالالالالالالالام :)

خوش تعليق يونكس ;)

ممكن تقولي وين راح الريان ؟ وين راح بورش ؟ وين راح تيك اوفر ؟ وين راح ابو النصح ؟ وين راح الازدي ؟ وين راح حاطب ليل ؟ وين راح
محلل متدرب​
؟ وين راح غيره وغيره وغيره وليعذرني من لم اذكر اسمه :)

بو بشير ولابتوب يستاهلون كل خير :)

بس منو انت عشان تحكم على الناس وتقول هذا محلل زين وهذا لأ ؟ :)

جاوب :)

1- اقرأ عدل انا قلت اللي يحللون عدل ما يدشون المنتدى أو بالأصح مشاركاتهم جداً قليله.

2- الريان و الأزدي و تيك أوفر و بورش و أبو النصح تشوف لهم تحاليل يومية أو حتى أسبوعية؟ و لا تزعل حتى بو بشير مو قاعد يحلل بشكل يومي أو حتى أسبوعي كل الشارتات اللي يحطها تعليمية بحته. هؤلاء الناس يتورعون عن التحليل في الوقت هذا لأسباب أراها جليله. و وين بو عبدالله و الشامري؟؟

3- أما كل واحد بيدش و بيتزعل ليش ما ذكرت أسمه هذي مو حاله. في ناس ربعي القراب و بينا عيش و ملح و أظن عيب علي أزكي ربعي القراب، علشان لا أغرر بأحد :)

4- أنا أقولك من أنا اللي أحدد هذا يعرف يحلل و هذا ما يعرف يحلل، كل شي على حسب قناعتي الشخصية و رأيي الشخصي و انت تدري حرية الرأي مكفولة بالدستور. و هذا المنتدى محطوط لتبادل وجهات النظر و احترامها.

5- مثل ماهي وجهة نظري لازم تحترمها، فأنا أشكرك على مشاركتك و ابدائك لرأيك و أحترمها أيضاً.

موفق خير.

The Phenomenon

عضو نشط

بوراشد جروب

عضو مميز

images

الخلاف في الشارت لا يفسد للود ألف قضية .. :)

images

الكل يرسم حسب وجهت نظره وعمق معلوماته الفنية والكل صح والتفاوت أيهما أقرب وأصح

images

لكل محلل مجتهد نصيب

كلكم صح إن شاء الله ومو عيب ان نخطأ ونتعلم من الخطأ وإنما العيب الإستمرار في الخطأ التمسك بالرأي الخطأ ، وتغيير الراي قوة وليس ضعف كما يعتقد الكثيرين

وفقكم الله لما يحب ويرضاه ويسدد خطاكم

:)

alemperator

بو عبدالعزيز

images

الخلاف في الشارت لا يفسد للود ألف قضية .. :)

images

الكل يرسم حسب وجهت نظره وعمق معلوماته الفنية والكل صح والتفاوت أيهما أقرب وأصح

images

لكل محلل مجتهد نصيب

كلكم صح إن شاء الله ومو عيب ان نخطأ ونتعلم من الخطأ وإنما العيب الإستمرار في الخطأ التمسك بالرأي الخطأ ، وتغيير الراي قوة وليس ضعف كما يعتقد الكثيرين

وفقكم الله لما يحب ويرضاه ويسدد خطاكم

:)

يمسيك بالخير اخوى بوراشد
اولا أحى فيك روح التفاؤل وشد ازر أخوانك فى رفع معنوياتهم .
الامر الثانى من بداية فتحك للموضوع اللى هو عباره عن اقتباس لشارت الاخ ابو خليفه وان مؤشر السوق صار فيه كسر للترند النازل او القناه النازله واعطى اشارة دخول صريحه وقمت انا وبعض الاخوان بالتنبيه ومخالفتكم فى ذيك اللحظه ان المؤشرين قد كسرا القناه الهابطه فهل من الممكن ان تحدد لى او اى احد من الاخوه المحللين هدف المؤشرين من تاريخ الكسر وهل بالفعل بدأنا فى تكوين الموجه الصاعده b بغض النظر عن مكوناتها وما يتخللها من هبوط وصعود وعدد موجات هابطه وصاعده ام انه يصعب تحديد الهدف بعد كسر الترند ؟
للعلم انا متفائل ولست متشاؤم والدليل ان لى توصيات على بعض الاسهم وقد حققت اهدافها فى موضوع سابق ولكن بودى ان اعرف وازداد معرفه هل بالفعل انهينا تصحيحنا ام لازال وراءنا هبوط من الممكن ان نلامس فيه منطقة الـ6200 او اقل منها بشئ بسيط ؟

هذا والله الموفق
وتقبل مودتى واحترامى لشخصك العزيز ولجميع الاخوه الكرام

بوراشد جروب

عضو مميز
يمسيك بالخير اخوى بوراشد
اولا أحى فيك روح التفاؤل وشد ازر أخوانك فى رفع معنوياتهم .
الامر الثانى من بداية فتحك للموضوع اللى هو عباره عن اقتباس لشارت الاخ ابو خليفه وان مؤشر السوق صار فيه كسر للترند النازل او القناه النازله واعطى اشارة دخول صريحه وقمت انا وبعض الاخوان بالتنبيه ومخالفتكم فى ذيك اللحظه ان المؤشرين قد كسرا القناه الهابطه فهل من الممكن ان تحدد لى او اى احد من الاخوه المحللين هدف المؤشرين من تاريخ الكسر وهل بالفعل بدأنا فى تكوين الموجه الصاعده b بغض النظر عن مكوناتها وما يتخللها من هبوط وصعود وعدد موجات هابطه وصاعده ام انه يصعب تحديد الهدف بعد كسر الترند ؟
للعلم انا متفائل ولست متشاؤم والدليل ان لى توصيات على بعض الاسهم وقد حققت اهدافها فى موضوع سابق ولكن بودى ان اعرف وازداد معرفه هل بالفعل انهينا تصحيحنا ام لازال وراءنا هبوط من الممكن ان نلامس فيه منطقة الـ6200 او اقل منها بشئ بسيط ؟

هذا والله الموفق
وتقبل مودتى واحترامى لشخصك العزيز ولجميع الاخوه الكرام

بارك الله فيك اخوي alemperator وتفاؤلك في محله الحين بعد جم شهر بين اثر هذا التفاؤل ... :)
وتساؤلك في محله اخوي العزيز

اخواننا الأعزاء بوبشير ومهندسنا بومحمد و محمد الحبيب وبو خليفه الغايب وبو فجر وNavigator بوسليمان وبوجوري وكل المشاركين ما اذكر كل الاسماء محتاجين Update الى اين وكيف نسير ؟؟؟

أعلى