هل للازمه الماليه ايجابيات

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة asdf, بتاريخ ‏2 فبراير 2009.

  1. asdf

    asdf عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    11
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا كان للازمه سلبيات فاعتقد ان لها ايجابيات مثل

    1 - الاعتماد على النفس .
    2 - انخفاض عدد الاجانب وتقل مشاكلهم .
    3 - تقل المظاهر اللي ارهقت الناس .
    باختصار نعيش ببساطه وسعاده مثل الكويت في سنه 1970 فهي احلى الايام واسألو من عاش تلك الفتره .
    اللي يشوف ايجابيات اخرى ارجو ان يذكرها .
     
  2. الفاتح

    الفاتح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2006
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    0
    والله صدقة فعلا ممكن نرتاح من الازدحامات الخانقة ومنافسة اولاد البلد على العمل بالقطاع الخاص ويمكن تنزل العقارات الواحد ما يستلم بيت الا ويكون قريب على التقاعد
     
  3. عبدالمذرى

    عبدالمذرى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 يناير 2009
    المشاركات:
    320
    عدد الإعجابات:
    0
    الازمه هذى مثل المثل الى يقول كل طقه بتعليمه وكل مانطقينا او خسرنا تعلمنا اكثر والله يعطيك العافيه يلى فتحت الموضوع عشان نعرف الناس الى تعلمت من الازمه هذى وشنو استفادوا منها بنسبه لى انا استفت اشياء اكثر من شعر راسى ولله الحمد
     
  4. hassanabass

    hassanabass عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    اهم شىء كشفته هذه الازمه ان الكثير من الشركات تفتقد الحد الادنى من الشفافيه والنزاهه
    فى ادارة اموال الناس وكثرة الاكتتابات كان الهدف منها سحب السيوله من المواطنين وان البنك
    المركزى ووزارة التجاره كان لها دور رئيسى فى هذه اللعبه وان بورصة الكويت مضاربيه بحته لا
    استثمار فيها لانه لا مصداقيه لادارتها من ناحية توفير البيانات الماليه الصحيحه الى غير ذلك
    من الازدواجيه فى تطبيق القوانين .
     
  5. عبدالله_الكويت

    عبدالله_الكويت موقوف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    حسن عباس والله انه كلامك صحيح 100% ولا الدار طلعت استحواذ بالله ماتقولى استحواذ شنو تملك غير المدار الى شرتها بمبلغ خيالى ليش طبعا انتم تعرفون ليش + لكن الله لايوفق من ياكل اموال المسلمين بالحيلة والخداع وحسبى الله ونعم الوكيل