أبشركم تم إستلام قطعة فيفا إنترنت الكنز المفقوود ...!

الحالة
موضوع مغلق

Diver-Q8

عضو نشط
الله يعينكم ياجماعه الخير .. اي والله الواحد يدفع 50 ولا 240

لمعي

عضو نشط
بصراااااحة أنااااااا جربت

زين وجربت الوطنية

وجربت فيفا عند الشركة في المعرض وأمام الموظف وقلت له انا ابحمّل ملف من موقع داوان لود دوت كوم

وقال لي حنا حاطين هالاجهزه للتجربه

وجربت جدامه أول بدأت السرعة من 50 ثم نزلت الى 30 ووو 25

حتى ناس كاونوا يبون يشتركون لكن لما شافوا السرعه غيروا رايهم

والموظف حاول يغير لكن ماكو فايده

وبصرااااحة بعد هذه التجارب 0000 عليكم بالوطنية 100%

أحس انها مظلومه بالمنتدى حيييييييييييييييييييييييل

sound blaster

عضو نشط
الغريب إن إستمعال الإنترنت قبل حجز الاشتراك عند الشركه كان ممتاز ..​

sound blaster

عضو نشط
أتصلت بالشركه وسجلت شكوى .. وقالت الموظفه بيتصل عليك الدعم الفني .. وننتظر @@

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . للاسف والاكثر اسفا ان غالبية الشباب يقدمون على الخدمات بدون وعي ولا حتى قراءة الورقه الموقع عليها.أوضح باللكنه العامية. ( ماكو فايده مخ مقفل اقرأ الورقه مشروح فيها كل شي واذا محد شرحلك انت اسأل ) ارجو أن تعذروني على التقصير في هذا الاسلوب المعيب ولكن ( من ) ( يتأمل ) ؟؟

sound blaster

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . للاسف والاكثر اسفا ان غالبية الشباب يقدمون على الخدمات بدون وعي ولا حتى قراءة الورقه الموقع عليها.أوضح باللكنه العامية. ( ماكو فايده مخ مقفل اقرأ الورقه مشروح فيها كل شي واذا محد شرحلك انت اسأل ) ارجو أن تعذروني على التقصير في هذا الاسلوب المعيب ولكن ( من ) ( يتأمل ) ؟؟

أُستاذي تم قرائة ردك الذي يسبق هذا فهو يحتوي على نفس الفكرة السابقه .. لكن تغير الإسلوب ...وليس اللومُ عليك فأنت تُطبق قاعدة التّكرار يعلم الشطّار ..!

سيدي الكريم

الورقه التي يتم التّوقيع عليها من قِبل العَميل هي..!

قَسيمة طلب إشتراك والمكتوب فيها فقط بيانات العميل .. وعند التوقيع مكتوب

أوافق على الشروط والاحكام واقر بأن المعلومات المذكوره أعلاه صحيحه ..!

والورقه الثانيه التي يتم توقيعها من العميل هي فاتورة دفع مبلغ الإشتراك
...

وهذا وذاك لا يُبرأ الشركه من عدم الوفاء بوعدها وإعطاء سرعه غير حقيقه وتختلف عن الواقع المٌتفق عليه ...
تحياتي لك

indexmontaha

عضو نشط
سؤال للمحامين هل نستطيع رفع دعوى نشتكي على الشركة؟ أنا من قال لي البايع تدفع خمسين دينار عند إلغاء العقد عرفت إن المسالة فيها إنً قلت أظل على زين أبرك.

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أعود وأقول لكم يجب أن تتفتح عقولنا على الاقدام في مثل هذه الخدمات واذا صيغة العقد غير مباشره وانتم تعرفون سياسة الشركات الاخرى فلا مانع ولا عيب ولا احراج على أن تسأل الموظف بكل ماهو يحق لك. أما اذا جالس امام الموظفه الجميله وتتمعن بها. أو موظف جميل ولبق وتغار منه و تدخل في هواجيس وتنسى الاسئله المهمه لحماية حقك. أو تشاهد موظفه جيكره وتعيب عليها وتنسى الحق الاهم. آسف جدا ..هذا من باب المزح والهزل بيننا. انما الاعمال بالنيات ولكل امرئ ما نوى. آسف مره اخرى

MFCO

عضو نشط
لسؤال الأخ الفاضل, في امكانية رفع دعوى تجارية بموجب القانون التجاري لا استطيع أن احدد مدى احقية العميل الا أن أرى صيغة العقد ( صورته ). والقانون لا يحمي المغفلين. أي استفسار على الخاص وشكرا. لأجل اخواني واخواتي مجرد نصائح قانونية واجتماعية وثقافية الخ.. أنا بخدمة الجميع. والمقابل هو الدعاء منكم من القلب الى السماء ويقبل دعائكم ان شاءالله تعالى.

عازف الجيتار

عضو نشط
بشكل عام الانترنت خلال هالأيام تعبانه جدا الوطنيه و dsl كوالتي ... اتوقع مشكله وتنحل ... مرات سريع ومرات لا ...

الداونلود يتوقف احيانا يوجد تصفح ولاكن الداونلوود off !!!

اما viva شركه جديده السؤال اللذي يجب طرحه لخدمة العملاء وبالشكوى هل السرعه دوما بهذا الشكل يستمر ام مؤقتا ... ؟

تحياتي .

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي( عازف الجيتار ) ((مؤقتا باذن الله)) مثل ما حصل في باكورة شركة (الوطنية) عند تأسيسها. والآن اصبحت خدمات الانترنت المتنقله يشهد عليها اغلبية المشتركين. والاهم في ذالك هو ( الصبر ). اعطيكم استعاره مكنية؟ لنفرض لديك ولدا عاق لا سمح الله هل من العقل والمنطق أن تضربه بداية وطرده وتحكم عليه بالسوء؟الاجابه واضحه اخواني. الشكر الجزيل لكم.

sound blaster

عضو نشط
لسؤال الأخ الفاضل, في امكانية رفع دعوى تجارية بموجب القانون التجاري لا استطيع أن احدد مدى احقية العميل الا أن أرى صيغة العقد ( صورته ). والقانون لا يحمي المغفلين. أي استفسار على الخاص وشكرا. لأجل اخواني واخواتي مجرد نصائح قانونية واجتماعية وثقافية الخ.. أنا بخدمة الجميع. والمقابل هو الدعاء منكم من القلب الى السماء ويقبل دعائكم ان شاءالله تعالى.

سعادة المحامي ... ذكرت في مشاركتي السابقه المكتوب في العقد .. ولا يوجد كلام صريح للشروط ..

فقط المكتوب بيانات العميل .. ويتم التوقيع عليها ..!

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(عند التوقيع) مكتوب اوافق على (الشروط) و (الاحكام) الرجاء اخواني واخواتي ( كلمة الشروط) صيغة جمع وكلمة ( الاحكام) ايضا صيغة جمع وحرف ( و ) عطف أي ربط, و شباننا يجب أن يركزوا جيدا في صيغة الجمع؟ هذا هو العقد الذي اغفل البعض عنه. أي التزام غير مباشر. والله تعالى مع الصابرين. واترك اخواني لطرح الاسئله لتعم الفائده. شكرا

smalltiger1998

عضو جديد
السلام عليكم والرحمة
حبينا نفيدكم بهالموضوع وانشالله تستفيدون
اولا انا ما ادافع عن الشركة لان والله ليما الحين اشبك كرت بودينار من البيت بعد يعني لله الحمد والمنة مرتاح بهالحال
لكن فالشغل غير
عندنا شبكة الدوام شبكة مو طبيعية حتى ان الدوان لود لما ما يكون ضغط عالاجهزةيوصل 150 كيلو بايت بس لا تسوي تشات واذا سويت صرت من المغضوب عليهم يفصلون النت عنك وعاد اقعد تحلطم
لكن وانا اخوكم موظف بالاشغال والشركة توها يديدة ويطرشون لنا كتب علشان نحدد لهم الاماكن اليديدة للأبراج لأن البلدية قاعد تشيل الابراج اللي ما فيها تصريح ويعني لا تحاتون هم توهم بادين والياهل اول ما يطلع من بطن امه شوي شوي لين يقعد ويزحف ويوقف ويمشي وهذا هي الدنيا كل شي يبدى صغير ويكبر والشركتين اللي قبل قديمتين يعني اخذوا مكانتهم عاد انتم ما عليكم الا الصبر
واللي عاد مستعجل يرجع لزين ولا الوطنية
ربي يحفظكم ترا الخير ياي

sound blaster

عضو نشط
أخوي مو مستعجلين على الشركه

المهم يعوضونا الوقت الي يضيع فيه الاشتراك بسبب السرعه المترديه ..

مجنون مها

عضو نشط
السلام عليكم

المفروض الشركة تعفي المشتركين من الاشتراكات الشهريه حتى يتم تشغيل الخدمه بشكل كامل

سـعـود

عضو نشط
الشبكة بطبيعة الحال ليست دائما مستقرة
وهذي احد عيبوب شبكات الجيل الثالث
واذا كنت تريد انترنت ثابت السرعة اشترك مع كوالتي او كيمز
انا اخر مرة جربت فيفا قبل ان يبدا معرض انفو
وقبل ذلك كانت الشبكة اروع مايكون سريعة جدا والحق يقال
اسباب بطئ الشبكة من وجهه نظري:
مشكلة في الشبكات الرئيسية علي مستوى اغلب الشركات
كثرة المشتركين في منطقتك بمعنى زحمة علي البرج القريب منك
تحديث شبكة فيفا او تركيب خدمات جديدة
هذا طبعا اذا افترضنا ان جهازك ليس فية اي مشاكل او خرابات
واخيرا ننتظر يومين ونشوف ترجع الشبكة مثل اول ولا لا

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم بارك الله فيك يا اخ سعود كلامك مقبول من حيث المنطق, وأشكر اخي ساوند بلاستر و جميع مشاركات الاعضاء على فتح موضوع هام للجميع ليستفيدوا ونعلم ونتعلم جميعنا ( ان المستهلك الكويتي في شتى انشطة التجاره الداخلية والخارجية يجب أن نكون مدركين تماما ماهية السياسات المتبعه للشركات الصغيره والضخمه لينتج عنه التكافؤ بالاختيار الصحيح للعرض والطلب. دمتم في رعاية الله.

sound blaster

عضو نشط
أيضا الشكر موصول لك محامينا الكريم .. فانتم أثريتم الموضوع .. وأضفتم للنقاش المعلومه والفائده التي نريد الوصول إليها ..

نرجع لموضوعنا الأصلي

السرعه مفصوله معي منذ 5 ساعات ..ولما جربت إشتراكي الثاني التابع لزين يعمل ولا شيئ عليه ..

هل سبب فتحي للموضوع أثار حفيظة إخواننا في فيفا:) .. أم المقطع يشمل الجميع ..:rolleyes:

أتمنى الإجابه من أصحاب إشتراك فيفا ,, هل الإشتراك يعمل معكم الآن .!

mxxy

عضو مبدع
أيضا الشكر موصول لك محامينا الكريم .. فانتم أثريتم الموضوع .. وأضفتم للنقاش المعلومه والفائده التي نريد الوصول إليها ..

نرجع لموضوعنا الأصلي

السرعه مفصوله معي منذ 5 ساعات ..ولما جربت إشتراكي الثاني التابع لزين يعمل ولا شيئ عليه ..

هل سبب فتحي للموضوع أثار حفيظة إخواننا في فيفا:) .. أم المقطع يشمل الجميع ..:rolleyes:

أتمنى الإجابه من أصحاب إشتراك فيفا ,, هل الإشتراك يعمل معكم الآن .!

تصدق أخوي كنت اتمنى اتمنى أني أشوف الفهلوه الزايده من بعض الاعضاء مع اعجابي واحترامي الشديد لهم أني أشوف هالاسلوب الحضاري عقد وما عقد وألتزام وأمور فنية وإلخ يكون مع كل الشركات لكن يا حظ فيفا والله فيفا محظوظه للأمانه مع انها اجرمت وايد بحق الشعب السعودي والمنتديات عامه تتكلم عن هذا الاجرام واقصد بالاجرام يعني السلبيات وامور أخرى ففعلا فيفا دشت بخير ان حتى على اغلاطها سواء كانت تقصد او ضعف منها او ما تقصد في عندها واااايد يدافعون عنها وبشراسه كنت أول ألبح واقول عقد و أتفاق وكذا وكذا كانوا يقولون أنت موظف لشركه الفلانيه لكن الحين سبحان الله الكل يدافع عنها الله يديم هالعقل هذا لالا انه جذي تطمنت وايد شكرا أتمنى الكلام ما ينحذف انه ما قلت شي غلط انه قاعد اقول الي قاعد اشوفه بس مو اكثر يعني .

نصيحتي أخوي أترك عنك وحاول تسكر الموضوع وخلاص لو انت اندبست مع اشتراك فيفا وسيء معاك فآنه واحد من الناس هم سيء معاي وهم في ناس وايد معاهم سيء لكن في نفس الوقت محد ينكر ان في اعضاء يمدحونه وشغال معاهم احسن من زين و الوطنية فخلاص يعني اترك عنك حاول تكلم الدعم الفني بهدوء ويذا ما حلو المشكلة في بالعقد ايظا مكتوب السرعة المعلنه قولهم انك انت غير مستفيد من الاشتراك ورد القطعه وألغي الاشتراك بدون دفع القيمة الجزائيه وشكرا لك لا تعور راسك صدقني محد اهني راح يزيد على الكلام الي قلته بالعكس راح يقولون عنك موظف مادري فراش بزين أصلا زين مو راده على احد أحتلت المملكة ب 4 شهور وفيفا صارلها 5 سنوات واهيه تقول بدش الكويت ويوم دشت يابت الخير والشر بنفس الوقت .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى