أبشركم تم إستلام قطعة فيفا إنترنت الكنز المفقوود ...!

الحالة
موضوع مغلق

nxman

عضو نشط
انا واعوذ بالله من كلمة انا من اول الي جرب خدمات الانترنت المتنقل بالكويت سواء من زين او الوطنيه وكلهم ابتدئو بطيئين وبمشاكل كبيره وبالنسبه لفيفا مسئلة وقت والخدمات تتعدل انشاء الله والي يتوقع انه شركه جديده مثل فيفا تبتدي خدماتها من غير مشاكل فهو بصراحه غير واقعي مع الوقت انشاء الله كل شي يتعدل ونصيحتي ان الاخوان الي عندهم اشتراكات انترنت من شركات اخرى ينتظرون شوي قبل التحويل على فيفا حتى تتحسن خدماتها والله يكون بالعون انشاء الله

ولد^الكويت

عضو نشط
:)) انا انصدمت من السرعه في المعرض بس يووم طلعت ولا الشبكه حاطينها وره المعرض وصاير الارسال قوي جان ارد حق الموظف واقوله من جذي الريت ترانسفير قوي الشبكه خلف المعرض ويهه حمر

سـعـود

عضو نشط
أيضا الشكر موصول لك محامينا الكريم .. فانتم أثريتم الموضوع .. وأضفتم للنقاش المعلومه والفائده التي نريد الوصول إليها ..

نرجع لموضوعنا الأصلي

السرعه مفصوله معي منذ 5 ساعات ..ولما جربت إشتراكي الثاني التابع لزين يعمل ولا شيئ عليه ..

هل سبب فتحي للموضوع أثار حفيظة إخواننا في فيفا:) .. أم المقطع يشمل الجميع ..:rolleyes:

أتمنى الإجابه من أصحاب إشتراك فيفا ,, هل الإشتراك يعمل معكم الآن .!
هذا دليل عن المشكلة في الشبكة وانشاء الله مسئلة وقت وترجع مثل اول

للأسف بعض المشاركين يخرج عن الموضوع الرئيسي ويحاول ان يقلل من اهمية الشركة الثالثة ويطبل لشركة شين الحرامية
اللي مصو دماءنا طوال السنين السابقة
واتمنى تكون في شركة رابعة عشان تنكشف شركة زين علي حقيقتها اكثر
حقيقتها اللي طالع ماكل نازل ماكل
نبذة بسيطة عن سرقات شركة زين للمواطنين وهم مايشعرون حصلت لصديقي وهذا الكلام متاكد منة مليون بالمية
عندما كان مسافر وتارك تلفون في الكويت مغلق لمدة شهر وكان قبل يسافر مصفر التلفون يعني ماعليه مكالمات
لما رجع حصل علية فاتورة بقيمة 60 دينار !!!!
راح يشتكي قالهم عطوني فاتورة ليش 60 دينار قالو راجع الفروع الرئيسية
راجعهم قالو لة ادفع دينارين حق البرنت!!!!!!!!!
فية فاتورة ياناس بدينارين في اي عرف هذا .. ماعلينا المهم دفع
وقالو لة راجعنا بعد يومين ( كل هذا عشان فاتورة وهي من ابسط حقوقك)
عمرنا ماشفنا خدمة بدون فاتورة مفصلة (شغل النصب لازم يسوون هالحركات)
المهم بعدها بيوم اتصل علية موظف من شركة زين قال لة راجعنا
واعتذر لة قال احنا اخطأنا بتقدير الفاتورة والمبلغ المستحق عليك(وين اصرفها هذي)
كم شخص مرت علية هالسالفة ولا درا عنها
شلون يحققون ارباحهم الخيالية لازم نصب علي خلق الله المساكين
وبالاخير دفعو عنة الفاتورة كلها وحطو في رصيدة 60 دينار اضافية عشان يسكت ولا يشتكي ويفضحهم علي حقيقتهم
وغيرها وغيرها وغيرها من اساليب السرقات الغير محسوسة لناس
بسبب عدم وجود فواتير مفصل الي هذا اليوم
مع العلم ان اغلب شركات الاتصالات في العالم ترسل لك فاتورة مفصلة بالفواتير علي بريدك الخاص او منزلك

Madridi

عضو نشط
هذا دليل عن المشكلة في الشبكة وانشاء الله مسئلة وقت وترجع مثل اول

للأسف بعض المشاركين يخرج عن الموضوع الرئيسي ويحاول ان يقلل من اهمية الشركة الثالثة ويطبل لشركة شين الحرامية
اللي مصو دماءنا طوال السنين السابقة
واتمنى تكون في شركة رابعة عشان تنكشف شركة زين علي حقيقتها اكثر
حقيقتها اللي طالع ماكل نازل ماكل
نبذة بسيطة عن سرقات شركة زين للمواطنين وهم مايشعرون حصلت لصديقي وهذا الكلام متاكد منة مليون بالمية
عندما كان مسافر وتارك تلفون في الكويت مغلق لمدة شهر وكان قبل يسافر مصفر التلفون يعني ماعليه مكالمات
لما رجع حصل علية فاتورة بقيمة 60 دينار !!!!
راح يشتكي قالهم عطوني فاتورة ليش 60 دينار قالو راجع الفروع الرئيسية
راجعهم قالو لة ادفع دينارين حق البرنت!!!!!!!!!
فية فاتورة ياناس بدينارين في اي عرف هذا .. ماعلينا المهم دفع
وقالو لة راجعنا بعد يومين ( كل هذا عشان فاتورة وهي من ابسط حقوقك)
عمرنا ماشفنا خدمة بدون فاتورة مفصلة (شغل النصب لازم يسوون هالحركات)
المهم بعدها بيوم اتصل علية موظف من شركة زين قال لة راجعنا
واعتذر لة قال احنا اخطأنا بتقدير الفاتورة والمبلغ المستحق عليك(وين اصرفها هذي)
كم شخص مرت علية هالسالفة ولا درا عنها
شلون يحققون ارباحهم الخيالية لازم نصب علي خلق الله المساكين
وبالاخير دفعو عنة الفاتورة كلها وحطو في رصيدة 60 دينار اضافية عشان يسكت ولا يشتكي ويفضحهم علي حقيقتهم
وغيرها وغيرها وغيرها من اساليب السرقات الغير محسوسة لناس
بسبب عدم وجود فواتير مفصل الي هذا اليوم
مع العلم ان اغلب شركات الاتصالات في العالم ترسل لك فاتورة مفصلة بالفواتير علي بريدك الخاص او منزلك

الرسوم والأخطاء تحصل في أي مكان مو نقطة خلافنا هذي لأنها من حق الشركة

لكن اطلب الفاتورة وعطهم عنوان بيتك أو العمل وراح توصلك شهري :)

شلون راح يدزولك فاتورة وانت مو طالبها ومأكد عنوانك؟؟ وين صارت هذي ؟؟!!

راح تقولي ليش اطلب وأأكد، أقولك لأنه في ناس اطلع خطوط باسم هنود وبطاقات مزورة وبالآلاف

مشكلتنا بس نسولف وايد :)

وللعلم ما أشتغل بزين

سـعـود

عضو نشط
مدريدي صاج بكلامك مشكلتنا بس نسولف وايد
حبيبي انا اقولك فاتورة تفصيلة واتحداك اذا ارسلوها لك لو انك رئيس مجلس الادارة ماراح يسلونها لك
وانا وياك من رهن اذا في احد يقول دزو علي فاتورة تفصيلة بالمكالمات علي عنواني
انت بالحالة هذي سكرت عليهم الطريق شلون ينصبون علي خلق الله وهم يرسلون فاتورة تفصيلية
للعلم اذا ماتعرف شنو فاتورة تفصيلية افيدك
هي الفاتورة اللي فيها كل مكالمة وكل اتصال مع الرقم والتكلفة والمدة
مع مو مجموع المكالمات عددها وتكلفتها
مشكلتنا بس نسولف ولا ندري شنو نقول
:)

Madridi

عضو نشط
تبيني اطبعلك الفواتير التفصيلية الي عندي ؟؟

ولا بس انسولف وايد :)

انت جربت ودقيت عليهم وقلتلهم ابي فاتورة تفصيلية مفصل فيها كل شي توصلني البيت

ولا بس انسولف وايد ؟؟

:)

سـعـود

عضو نشط
شر البلية مايضحك
ياخي الكريم انا الاسبوع اللي طاف رحت لزين ابي فاتورة مفصلة وكانت النتيجة هي اني دفعت 5 دنيانير ثمن الفاتورة المفصلة
وقالو لي تستلمها بعد يومين
اذا انت يرسلون لك فواتير تفصيلية بروحك من دون الشعب الكويتي كلهم هذا شي ثاني
يقول المثل حدث العاقل بما يعقل
شركة زين عمرها ماكانت تعطي فواتير تفصيلية إلا بالسوالف يمكن تعطي :)
وارجع واعيد كلامي اتحداك تحط فواتتيرك التفصيلية مبين فيها الارقام اللي اتصلت عليهم واللي وكل فلس واحد وين راح

sound blaster

عضو نشط
ياشباب زين لها سلبيات كثيره وفيفا لها سلبيات ...

ومافي أحد ينكر إن فيفا لها حسنات في تحسين بعض الأوضاع ..

لكن المشكلة الرئيسيه في طرح الموضوع ..

هي عروض شركة فيفا وخدمة الإنترنت السيئه التي جمعتنا الآن في هذا الموضوع ..!
أتمنى أن ما يكون هناك مدح لشركة زين .. لأن الشمس لا تغطى بغربال وريحة زين فاحت من سنين .. فماله داعي نزيد ونعيد ..:)

موضوعنا الرئيسي خدمة الأنترنت .. وأتمنى يكون هناك تجاوب من المشتركين الجُدد في هذه الشركه

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( بكل فخر و اعتزاز أشكر اخواني واخواتي المشاركون وحتى الذين لم يشاركوا ايضا.و يذهب شكري الى (المشرفون) الذين سمحوا لنا بافصاح ما هو مفيد يفيد عقولنا لكي نسير و نصل الى النهضه ( نهضتنا المتواضعه ). ( نهضة التكنولوجيا ).

( و ) لكن ! هل هذا الموضوع سوف يثير المشاحنات السلبية على بعضنا البعض؟؟ و هل تعتقدون أن اذا استمرت المشاحنات عند البعض سوف يجرفنا التيار الى قيام مظاهرات و قيام ثوره تجارية؟؟؟ ضد سياسة الشركات؟ الاجابه: لا لا لا . لأن القانون سوف يكون ضدكم لان القانون هو الاصح ونحن مخطئين. و هذا ليس حرج أو عيب عندما نخطئ. ( الاهم أن لا نكابر و يجب أن نتعلم من أخطائنا ). وفقكم الرحمن على سائر الاعمال ان شاءالله. شكرا.

sound blaster

عضو نشط
في اول يوم من كتابة الموضوع .. تم الاتصال بشركة فيفا ووضع شكوى .. وقالت الموظفه سيتصل عليك الدعم الفني

وإلى هذه الساعه لم يتصل الدعم الفني ..!

هل أنا موجود في الكويت ..!​

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / الى أخي العزيز (sound blaster), أتمنى أن تكون في تمام الصحه و العافية لكي (تدعم الجهاز الفني) بالصبر ( الصبر له حدود ) و هل هذا الحد مثالا: (انفجر) بداخلك أو سوف يتحول الى شئ أخطر من ذالك. لك التوفيق و للجميع. شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / الى أخي العزيز (sound blaster), أتمنى أن تكون في تمام الصحه و العافية لكي (تدعم الجهاز الفني) بالصبر ( الصبر له حدود ) و هل هذا الحد مثالا: (انفجر) بداخلك أو سوف يتحول الى شئ أخطر من ذالك. لك التوفيق و للجميع. شكرا

=================================
تقدمت بشكاوي باكثر من مرة, وشخلتهم واليوم و قبل 15 دقيقة دقوا علي وحولت الشبكة من 3ج الي 2ج معهم والخلاصة ان الشبكة 3ج لاتعمل في سلوى , وكلمتهم اذا ما حلوا الموضوع خلال 24 ساعة ما راح ادفعلهم الاشتراك,واشهر فيهم بالجرايد وو عدوني خير

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته / أشكر (صاحب الموضوع) و واصل الشكر ايضا لأخي (سريع)(الاشتعال) أن (تخفف) من سرعة الاشتعال حتى لا تشتعل الشركه بأكملها و (نعوذ بالله) من شر هذا الاشتعال. ( فقلل من الحطب حتى لا تحرقنا ). الشكر للجميع. وفقكم الله.

sound blaster

عضو نشط

أهلا بك أيها المتألق ..

أتعرف ماذا كان رد الموظفه لي قبل قليل

تقول ان الكيبل الموجود في البحر الخاص بفيفا تم قطعه ... وأعتقد أنها صادقه .. :)

هل المشكله عند الجميع ...!

KuWaiT DriFT

عضو نشط
يا جماعه أتمنى ان أحد يرد على سؤالي اللي بطرحه اللحين

أنا أشوفكم في اخر ردود تتكلمون عن كيبل مقطوع @@

يا جماعه أنا خذيت قطعة فيفا مو بس اشتراك سنه و بس .... لا انا دفعت سنة مقدم :(

يا جماعه السؤال اهوا هل مستخدمين فيفا حاليا صايرتلهم نفس مشكلتي انا :(

مشكلتي عويصه يا جماعه الا و اهيا ادش على موقع المؤشر 3 مرات ما يفتح معاي والله رابع مره يفتح أو خامس مره و اغلبية المواقع جذي !!

يعني مو مستفيد من الانترنت اللي دافعله 250 دينار تقريبا لمدة سنة الا المسنجر و بس !!

حسافه والله وينج يالوطنيه اشحلاتي كنت أدفع 14 دينار بالشهر و التصفح ما يقول أح :(

يا جماعه أتمنى من الكل ان يجاوبني على سؤالي

و الداونلود لمن يفتح معاي موقع بعد عناء طويل طبعا اسوي داونلود حق اغنيه مثلا يوصل الداونلود 200 كيلو بايت و هذا شي مصبرني عليهم :)

و المفروض انه يكون اقوى من جذي لأنه لمن كنت بالمعرض كان الداونلود 350 الى 400 !!

اخييه بس ما أقول وين خطي الوطنيه داونلوده 30 كيلو بايت بس التصفح عمره ما قال أح :)

موفقييين جميعا و سامحوني عالاطاله

diesel

عضو نشط
مشكلتي عويصه يا جماعه الا و اهيا ادش على موقع المؤشر 3 مرات ما يفتح معاي والله رابع مره يفتح أو خامس مره و اغلبية المواقع جذي !!
و الداونلود لمن يفتح معاي موقع بعد عناء طويل طبعا اسوي داونلود حق اغنيه مثلا يوصل الداونلود 200 كيلو بايت و هذا شي مصبرني عليهم :)

عندي نفس المشكلة بالضبط :mad:

sound blaster

عضو نشط
يا جماعه أتمنى ان أحد يرد على سؤالي اللي بطرحه اللحين

أنا أشوفكم في اخر ردود تتكلمون عن كيبل مقطوع @@

يا جماعه أنا خذيت قطعة فيفا مو بس اشتراك سنه و بس .... لا انا دفعت سنة مقدم :(

يا جماعه السؤال اهوا هل مستخدمين فيفا حاليا صايرتلهم نفس مشكلتي انا :(

يعني مو مستفيد من الانترنت اللي دافعله 250 دينار تقريبا لمدة سنة الا المسنجر و بس !!

حسافه والله وينج يالوطنيه اشحلاتي كنت أدفع 14 دينار بالشهر و التصفح ما يقول أح :(

يا جماعه أتمنى من الكل ان يجاوبني على سؤالي

و المفروض انه يكون اقوى من جذي لأنه لمن كنت بالمعرض كان الداونلود 350 الى 400 !!

اخييه بس ما أقول وين خطي الوطنيه داونلوده 30 كيلو بايت بس التصفح عمره ما قال أح :)

موفقييين جميعا و سامحوني عالاطاله

هههههههه من صجك دافع سنه مقدم

الله يعين ياخوي .. المدير يقولي ما ندري متى بيتم تصليح الشبكه ..

انا مقزرها باشتراكي زين القديم ..وأنتظر الحل ..أهم شي لا تسكتون ولازم نطالبهم بتعويض

sound blaster

عضو نشط
يا جماعه الانترنت صار احسن اشوي

اشلونه عندكم ؟؟

الانترنت عندي عسل

الداون لود عشره كيلو بايت والسرعه 120 كيلو بايت .. يعني بديت انافس الدايل اب​

الحالة
موضوع مغلق
أعلى