الهدف 7415

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابوعامر, بتاريخ ‏3 فبراير 2009.

  1. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    هدف الموجه الحاليه 7415

    اذا ما صار فيه اخبار سلبيه سواء محليه اوعالميه

    وعسى الله يوفقكم
     
  2. بصرك

    بصرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,278
    عدد الإعجابات:
    3
    من تجي الاخبار الزينه العالميه
    اوربا وامريكا والخليج اسواقهم مترزله
    لانه لابد سوقنا يجاريهم بالنزول
     
  3. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    الله كريم وعسى الاخبار ما تأثر على السوق
     
  4. روح السوق

    روح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    استجواب حدس لرئيس الحكومه راح يعطل مشروع المحفظه الملياريه وازمه البورصه وحلولها .......

    لييييييييييييييش يا اعضاء لييييييييش ؟؟؟

    لما اقول واحجي ان المجلس ما منه اي فايده محد يصدقني ,,,,,,,,,,
     
  5. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    نراقب الاخبار واختراق 7415
     
  6. عمار بن ياسر

    عمار بن ياسر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2009
    المشاركات:
    233
    عدد الإعجابات:
    0
    ان شاء الله خير فحتى الان كله تمام
     
  7. saad44

    saad44 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2007
    المشاركات:
    634
    عدد الإعجابات:
    68
    وبعدها موجه هبوط الى وين
     
  8. معشي الجن

    معشي الجن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,668
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    جزيرة قاروه
    رايي الشخصي
    اذا ضل الوضوع جذي بأذن واحد أحد 9000 بس
    اذا المجلس حنجها الله يعينا و ما أتوقع يرفض لان اغلبيتهم عندهم اسهم
    بس نقول اذا ,راح يكون نزول لي 5000
    والله اعلم
     
  9. balakt

    balakt موقوف

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    267
    عدد الإعجابات:
    0
    مااظن عندهم اسهم خسرانه والا كان شفتهم مسوين جذي :eek:
    الجماعه ينطبق عليهم المثل الي يقول زي المنشار طالع واكل نازل واكل

    اخوي معشي الجن اسمحلي اقولك توقيعك عاجبني
    تسلفنياه يمكن اقدر انسى المفقود وافكر بالموجود بس
     
  10. ابوعامر

    ابوعامر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2006
    المشاركات:
    1,452
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحبيب
    راقب نقطة 6780 كسرها غير جيد