للبيع توشيبا مواصفات عاليه (f50_10k)شبه جديد

الحالة
موضوع مغلق

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم
للبيع توشيبا كوزمو مستعمل كالجديد
السرعة 2.53 كور 2 ديو - الرام 4 جيجا - هارد 640
الشاشة 15 كريستال - كرت الشاشة 512-GeForce 9400M
كاميرا - بصمة - بلوتوث - وايرلس - ريموت - كارد ريدر - DVD-RW-DL
Windows Vista® Home Premium
مع جميع ملحقات الجهاز والكرتون والجهاز بحالة الجديد
تاريخ الشراء 17 /1 / 2009 كفاله سنتين
توجد الفاتوره وسعر الشراء 699 كاش
الرجاء للجادين فقط البيع لاعلى سعر
واى سومه من غير تلفون لا غيه
للاستفسار ت 99920897​

pop71

عضو نشط
نفتح بسم الله

250
97973744
كفالته على اي شركة؟

اتبدلل وازيدك عندي جهاز لاب توب hp الجديد

r77a

عضو نشط
مشاء الله مواصفات توب
موفق بالبيعة اخوي

الواافى

عضو نشط
نفتح بسم الله

250
97973744
كفالته على اي شركة؟
مشكور اخوى على فتح الباب وكفاله الشركه العربيه لتجهيزات
وكفاله لغايه سنتين وشكرا

اتبدلل وازيدك عندي جهاز لاب توب hp الجديد
ياهلا اخوى ابدل اتصل فينى عشان اعرف التفاصيل وشكرا

مشاء الله مواصفات توب
موفق بالبيعة اخوي
ياهلا اخوى التوفيق للجميع وصح كلامك ويعتبر اقوى الموصفات الموجوده حاليا بالسوق وشكرا
ماشاء الله الابوتوب ممتاز
مشكور اخوى وحياك الله

أحمـــــــد

عضو نشط
خوش جهاز

عندي 280

55115556

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي في الله, أسعد الله صباحك, أنا واعوذ بالله من كلمة (أنا) لا أريد أن أبخس في سلعتك والجهاز غني عن التعريف من حيث الجوده والمواصفات. أود أن أستأذنك على أن تقول لي كم السعر المطلوب؟ حتى لا أظلم حقك. منتظر الرد. شكرا

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي (الوافي) تحية طيبه لك و للجميع,بالامانه طبعا أخي يبحث عن جهاز من مثل هذه المواصفات العالية القوية. و لكن له طاقه مادية معينه وسوف اعرض عليه ان شاءالله جهازك. و أخي طاقته هي ان شاءالله 500 دينار كويتي. أتمنى ان لا نكون مقصرين في حق جودة الجهاز واذا لنا نصيب فيه فباذن الله سوف يتم الشراء أم اذا ليس لدينا نصيب. فهنيئا مريئا على من يشتريه. منتظر ردك. شكرا لك ولكم. دمتم سالمين.

Abdulazeez

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أخي (الوافي) تحية طيبه لك و للجميع,بالامانه طبعا أخي يبحث عن جهاز من مثل هذه المواصفات العالية القوية. و لكن له طاقه مادية معينه وسوف اعرض عليه ان شاءالله جهازك. و أخي طاقته هي ان شاءالله 500 دينار كويتي. أتمنى ان لا نكون مقصرين في حق جودة الجهاز واذا لنا نصيب فيه فباذن الله سوف يتم الشراء أم اذا ليس لدينا نصيب. فهنيئا مريئا على من يشتريه. منتظر ردك. شكرا لك ولكم. دمتم سالمين.

بعد هل الســومه وإذا كان جـاد .. أعتقد يستاهل الجهاز

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. منتظر الرد. اذا بالموافقه أرجو ابلاغي. لكي ارسل رقم هاتفي النقال بالخاص . و في حال الرفض فأرجو أن تكون بالعام حتى لا نبخس السلعه ( حقك ). ملاحظه: سعر الشراء 500 دينار كويتي باذن الله.

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. منتظر الرد. اذا بالموافقه أرجو ابلاغي. لكي ارسل رقم هاتفي النقال بالخاص . و في حال الرفض فأرجو أن تكون بالعام حتى لا نبخس السلعه ( حقك ). ملاحظه: سعر الشراء 500 دينار كويتي باذن الله.
ياهلا اخوى تستاهل الجهاز وبتظار اتصالك 99920897 وشكرا

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته / ان شاءالله يعني موافق مبدئيا. بكل مصداقية أنا طرحت على أخي و قال لي: ( هل كرت الشاشه نظام شير أو منفصل؟؟) وكم مخرج للusb ?. أرجو الرد و لك التحية.

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته / ان شاءالله يعني موافق مبدئيا. بكل مصداقية أنا طرحت على أخي و قال لي: ( هل كرت الشاشه نظام شير أو منفصل؟؟) وكم مخرج للusb ?. أرجو الرد و لك التحية.
السلام عليكم
مساك الله بالخير اخوى الى اعرفه الى الواحد يسئل قبل مايسوم ؟
وسمت الجهاز ولا اتصلت حتى؟ وعلى العموم انا بجاوبك تفضل
كرت الشاشه512 نفيديا منفصل 9600gt
واحدhdmi والثانىsata وثلاث فتحات usb
وللعلم من مميزاته البصمه بالعين والرام تقدر تزيد الى 8 جيجا
وانا بتظارك وشكرا

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته/ أولا: آسف على عدم اتصالي بك و السبب واضح لأنني لست صاحب الشأن. مجرد وسيط بينك و بين أخي و عملي ( أوفق بينكما ) ملاحضة : (بدون مقابل لله الحمد). ثانيا: القيمه التي حددتها و هي ( خمسمائة دينار كويتي) 500 د.ك هذا التحديد قائم للبداية من قبل المفاوضه حتى لا نبخس في مثل هذه السلعه. ثالثا : (والأهم): النصيب من عند (الله سبحانه و تعالى) اذا النصيب وصل الى أخي فهذا كرم من الخالق أم اذا ليس من نصيبه فالرزاق هو (الله جل جلاله). آسفا مرة أخرى بسبب القصور. انتظر اتصالي غدا ان شاءالله. شكرا

الواافى

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته/ أولا: آسف على عدم اتصالي بك و السبب واضح لأنني لست صاحب الشأن. مجرد وسيط بينك و بين أخي و عملي ( أوفق بينكما ) ملاحضة : (بدون مقابل لله الحمد). ثانيا: القيمه التي حددتها و هي ( خمسمائة دينار كويتي) 500 د.ك هذا التحديد قائم للبداية من قبل المفاوضه حتى لا نبخس في مثل هذه السلعه. ثالثا : (والأهم): النصيب من عند (الله سبحانه و تعالى) اذا النصيب وصل الى أخي فهذا كرم من الخالق أم اذا ليس من نصيبه فالرزاق هو (الله جل جلاله). آسفا مرة أخرى بسبب القصور. انتظر اتصالي غدا ان شاءالله. شكرا

السلام عليكم
مساك الله بالخير اخوى المعروف اذا على كلامك انك وسيط ماتسوم الجهاز وتوقف الموضوع لمده يومين وانت تقول فى حاله الموافقه اطرش رقمى ولا طرشته شلون يعنى وتسئل واجاوبك واليوم تقول _آسف على عدم اتصالي بك و السبب واضح لأنني لست صاحب الشأن. مجرد وسيط بينك و بين أخي ؟ وفى اخر الموضوع تقول __ انتظر اتصالي غدا ان شاءالله. شكرا
وبالاساس رقمى موجود بالاعلان لو تبى تسئل انا اجاوبك اخوى انا مابينى وبينك الا كل خير
واتمنى انى ماقصرت معاك بس مايرضيك اوقف الموضوع اكثر من جذيه وسومتك ملغيه
وبالتوفيق ان شاء الله وشكرا

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته. أخي الفاضل. الوقت متأخر الآن أن اتصل عليك و لكن سأتصل عليك الآن هذا لكي ارضيك لسوء فهمك (ربما). ملاحظه: لا تحكم على خلق الله بهذه السرعه يجب التروي و عدم الاندفاع. ( بالنهاية نحن اخوان لا يمكن أن أزعل بالغائك سعر السوم ).( و الله جل شأنه ) يقدم بما فيه الخير. شكرا

الواافى

عضو نشط
للعلم والتوضيح للجميع
السوم واصل عند بوسعود 350 والمزاد مستمر
وحاليا يتم التفاوض مع اخونا mfco على 500 دينار
والله يكتب الى فيه الخير وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى