الخطر القاتل ؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سوق الاوراق, بتاريخ ‏4 فبراير 2009.

  1. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    الحذر ثم الحذر ....!!!!
    اشوف الربع ركضة وراء الاوهام ....
    خسائر الشركات بالهبل ّ!!! ولم يتغير شئ بالواقع لهذا الارتغاع الجنوني بعض الاسهم حققت 100 % ليش ؟
    لعبتهم خطرة جدا وطريقتهم نص 100 يساوي 50 ::verymad::
    عندما تقتنع 60 فلس راح تشوف 30 فلس !!!!
    انتظر الاعلاتات وشوف ثم اتخذ قرارك وخاصة اللي لم بشتري اثناء فرصة العمر قبل اسبوعين !!!!
    الحين مايصير انك تلحقهم على عماها !!!
     
  2. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام موزون وسليم الله يعطيك العافيه
     
  3. lary

    lary عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه



    انت بيع كل اسهمك باجر وانطر :> واحنا نشتري وننطر
    وراح انشوف منو الربحان
     
  4. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احنا في موجة صاعدة ..المضاربة زينة
     
  5. بصرك

    بصرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,278
    عدد الإعجابات:
    3
    تكفون سهم ارتفع التص خله يولي
     
  6. بو ضاري 2005

    بو ضاري 2005 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,465
    عدد الإعجابات:
    0
    خلها على الله انا لو يرتفع شهر مارد نص راس المال اشلون نطلع
     
  7. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    صح كلامك الحذر واجب والازمه لم تنتهي بعد و والخسائر فى الطريق
     
  8. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    اتمنى انك تربح ان شاء الله على طول سنكون كلنا سعداء وتفرح لك وللجميع !!!!
    اخوي لم اقول انك السق ما راح يرتفع!!!!

    الموجة الصاعدة بدون اسس !!!.
     
  9. بصرك

    بصرك عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 فبراير 2008
    المشاركات:
    3,278
    عدد الإعجابات:
    3
    سوق الاوراق اليوميين الي مضو كنت خايف لان سوقنا الوحيد الي مرتفع واسواق العالم كلها نازله
    بس اليوم اشوى السعودي نفس نسبة ارتفاعان واربا وامريكا ايضا
    للامانه فيه اسهم لوتدوبل مرتين تستاهل من اعلانها نفس تعمير خليج
     
  10. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,918
    عدد الإعجابات:
    5,148
    حتى لو الشركة خسرانة ما تنزل لهذه الاسعار !! اعتقد انها فرصة للشراء
     
  11. ابو خليفه

    ابو خليفه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 ابريل 2006
    المشاركات:
    1,564
    عدد الإعجابات:
    1
    عندك اشارت دخول وستوب لوز وتوكل علي الله
     
  12. المغيرة17

    المغيرة17 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,288
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وعليكم السلام..
    المهم إنها صاعدة .. ومضاربيا مفيدة .. بشرط إختيار السهم الصح بعد التوكل على الله..
    الأغلب متفقين على المضاربة السريعة .. والبعض يفضل الدخول والخروج في نفس اليوم ..
    والله يوفق الجميع ومشكور على النصيحة
     
  13. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلا م عليكم


    كلامك عدل وصح 100 % اخوي بصرك .
    هناك اسهم تستحق للاستثمار وما تطوف ابدا .
     
  14. عبدالله_الكويت

    عبدالله_الكويت موقوف

    التسجيل:
    ‏7 يناير 2009
    المشاركات:
    107
    عدد الإعجابات:
    0
    سوق الاوراق
    والله كلامك عدل 100%
    ديرو بالكم
     
  15. ماركة اصلية

    ماركة اصلية موقوف

    التسجيل:
    ‏2 فبراير 2009
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    لا اعرف ما هو الهدف من كتابة هذا الموضوع في الوقت الحالي
     
  16. mish3l

    mish3l عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يونيو 2003
    المشاركات:
    896
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اهم نقطه حاليا للمؤشر 7000

    بس خل يقفل يومين فوقهاا وشوف الارتفاعات

    واذا ماقدر المؤشر

    غن ياليل ماطولك​
     
  17. caca

    caca عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2004
    المشاركات:
    1,285
    عدد الإعجابات:
    106
    سبحان الله تصبرون على الخسارة ...
    وماتقدرون تصبرون على الربح ....
    تدرون ليش فى ناس تصير تجار وفى ناس لاء هذه انتو فكرو فيهاا...
    انا عندى سهم عطانى 100% ومابعت...
    انا اصدق المثل الى يقول من طمع طبع لكن ليس فى كل الحالاة....
    لان اعرف ناس صار عنده خير لانه طماع ومايرضى فى القليل ....
    اذا كان المؤشرات ايجابيه واخبار زينه والاسعار مازالة رخيصه ماهو المانع انى احتفظ فى الاسهم...
    البيع ليس لانى ربحة...
    البيع لان هناك مؤشرات واجواء غير مناسبه هذه هو سبب البيع...
     
  18. المؤشراتي2

    المؤشراتي2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2007
    المشاركات:
    2,172
    عدد الإعجابات:
    36
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا الله حيوووووو
    وينك تشوف الاخ /توفيق الجراح
    مثل الماي الصليبي يوم وترك في الجرايد
    يطر على الهواء مباشرة:d
     
  19. بوراشد جروب

    بوراشد جروب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,910
    عدد الإعجابات:
    311
    مكان الإقامة:
    صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
    انا معاك انتظار الاعلانات هو الفاصل ومافي دخان من غير نار

    الشركات الي حققت إرتفاعات فوق 50% أغلبها ما تقدر تدخل عليها إلا الي وفق بالدخول يوم كانت معروضة بالأدنى ... مو لله هالمكاسب

    إهم يشترون بالنازل ويبيعونا بالعالي وعلى هالمجره
     
  20. Doc30

    Doc30 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,192
    عدد الإعجابات:
    1
    اعلانات الربع الرابع ؟ولا الاول برايك