سوقكم رايح فوق فوق......شكرا (حدس)!!!

عندك سلف

عضو مميز
في اعتقادي ان السوق رايح فوق فوق فوق ....

يعني نتكلم عن 20 الى 30 % صعود خلال شهر الى شهر ونصف...

الاسباب هي:
مبادرة الفريق الاقتصادي التي اقرتها الحكومة تقتضي موافقة السلطة التشريعية عليها (مجلس الامة).....
طبعا من الصعوبة بمكان تمرير مثل هذا المشروع في مثل هذا المجلس في مثل هذا التوقيت....

لكن بعد ان اعلنت (حدس) عن استجوابها لرئيس الوزراء ثم اتبعه اعلان استجواب من ابو رمية ثم استجواب عن دخول القائد الامني السابق للكويت (الرجوب).....بدا واضحا ان حل مجلس الامة قادم قادم.....

واذا تم الحل .... ستمرر الحكومة مشروع انقاذ الاقتصاد على انه من قوانين الضرورة المستعجلة....اثناء الحل....

اذا هذا التأزيم السياسي.......أصبح تفاؤل اقتصادي

هذه من حهة .....

ومن جهة اخرى .....ينص مقترح خطة الانقاذ على شراء الاصول باسعر مخفضة....

ومن اهم الاصول (الاسهم)

وبالتالي ستقوم الشركات بتضخيم اصولها (اسهمها) حتى تبيعها على الحكومة باسعار معقولة بالنسبه لهم...

نشكر حدس على توقيت الاستجواب ... ورب رمية من غير رامي
d:

ما هذا التطبيل لحدس وهل حدس هي التي تفكر فقط بالانقاذ ؟؟؟ خلهم يرفعون مينا احسن لهم وينقذون الناس اللي تودروا

فهد111

موقوف
يا اخي اتق الله في نفسك شنو فوق فوق لا تبهدل الشباب ولا وكاتب على ما اعتقد شنو على ماتعتقد لا احد يمسك سهم مع نهايه الاسبوع الجاااي وانتم كيفكم

عندك سلف

عضو مميز
ما هذا التطبيل لحدس وهل حدس هي التي تفكر فقط بالانقاذ ؟؟؟ خلهم يرفعون مينا احسن لهم وينقذون الناس اللي تودروا
يا مجرم كبير

اتمنى انك تقرأ الموضوع من جديد .....بروية...... وركز على الخاتمة....:)

واذا مو عاجبينك لا تصوت لهم...

عندك سلف

عضو مميز
يا اخي اتق الله في نفسك شنو فوق فوق لا تبهدل الشباب ولا وكاتب على ما اعتقد شنو على ماتعتقد لا احد يمسك سهم مع نهايه الاسبوع الجاااي وانتم كيفكم

اذا تعتقد ان السوق طافك اقولك انت غلطان...

السوق في اول الصعود...

واذا خايف لاتشتري...:cool:

فهد111

موقوف
اذا تعتقد ان السوق طافق اقولك انت غلطان...

السوق في اول الصعود...

واذا خايف لاتشتري...:cool:

الوعد الاسبوع الجاااي ولاحظ سوقك مو قادر يشيل عمره شوف اسهمك القياديه متنحره وانا انصح مو شرط تاخذ نصيحتي الوعد بعد 2000 نقطه نزول

ENG.electric

عضو نشط
أنا معاك بس متى ماوافقت الحكومة على أن تحل المشكلة طبعا المساعده ألى تتكلم عنها تندعم من الشركات والهوامير يرفعون أسهمهم والمشتري يقولوله يالله أشتر(الحكومه) ألحين السعر ممتاز حقنا بس أهم شى لازم نعلرف التجار ألى راح ترفع أسهمها
واذا في ناس خايفه أشتر في الأسهم القياديه
شكرا

أعلى