للمتابعه اليوم مع اخبار حلوه امس ------------

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة alrabeet, بتاريخ ‏10 يونيو 2004.

  1. alrabeet

    alrabeet عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2003
    المشاركات:
    1,163
    عدد الإعجابات:
    0
    GEPT

    5.65

    اخبار امس حلوه بالمره وهي حماية جويه :

    مصدر بيان صحفي: ePoint العالمي


    تستلم طائرات اللوفتهانزا الجديدة البعيدة المدى ePoint عالمي / نظام مراقبة باب قمرة قيادة يروركس
    يونيو/حزيران الأربعاء 9, 12:24 مساء إي تي


    مدينة الصناعة، كاليفورنيا --( سلك عمل) -- يونيو/حزيران 9, 2004 -- ePoint عالمي، المحدودة. (ناسداك: جي إي بي تي - أخبار) أعلن قسم يروركسه اليوم إستلمتنّ الطلبات للإضافة حديثة جدا أنظمة مراقبة باب قمرة القيادة الّتي ستركّب في أسطول شركات طيران اللوفتهانزا الجديد لطائرة النقل العملاقة البعيدة المدى جدا 340-600 طائرة
    نظام مراقبة باب قمرة قيادة يروركس (سي دي إس إس) يسمح للطيارين وأفراد الطاقم لنظر وتقييم كامل الطائرة بدون ترك بيئة قمرة القيادة الآمنة. يزوّد منظر كامل ليس فقط المنطقة خارج باب قمرة القيادة، لكن كامل الطائرة بسيطرة لمس إل سي دي شاشات وبحدود 16 آلة تصوير علنية وسرية. وبالمراقبة الثابتة والمستمرة، الطيار والطاقم يستطيعان إكتشاف بسرعة ويقيّمان ويديران أمنا أثناء الطيران، سواء الدخان في قبضة الشحن أو نداء مرافق من حجرة المسافر. نظام مراقبة باب قمرة قيادة يروركس يمكن أيضا أن يرقّي لخلق "حقيبة طيران إلكترونية" الذي يزيل الطيارين سيكون عندهم لحمل الأدلّة الشغّالة.

    رئيس يروركس ومدير تنفيذي كبير، ريكي فريك، ولايات: "نحن فخورون بأنّ اللوفتهانزا كانت زبونة ضربة بدايتنا لنظام مراقبة باب قمرة قيادة يروركس. للتأريخ، ركّبنا أكثر من 600 نظام نظام مراقبة باب قمرة قيادة للعديد من شركات الطيران، والرضا المستمر والتدفّق المستمر من الطلبات لنظام مراقبة باب قمرة قيادتنا مشجّع جدا. يروركس له موافقة كاملة من إدارة الطيران الإتحادية (إف أي أي) لشهادات النوع الإضافية (إس تي سي) لكلّ نماذج طائرة المبنية طائرة النقل العملاقة وأغلبية طائرة المبنية البوينغ والطائرات الإقليمية. يتجاوز نظام مراقبة باب قمرة قيادة يروركس أداء كامل أيضا ومتطلبات إلتزام كلّ البلدان. في الوقت الحاضر، تطلّب سبعة بلدان مراقبة داخلية لطيران الطائرة ضمن حدودهم، وأكثر يتوقّع التبع مباشرة

    خلال التكامل الرأسي، يدمج يروركس وإنقسامات وشركات ePoint أخرى عالمية إستعمال حاسبات جيل قادم، تسجيل فيديو رقمي، شبكات لاسلكي وأسفل إرتباط البيانات والصور لليوم "قمرة قيادة paperless "- مثل تسجيل البيانات أثناء الطيران التي أيضا "وقت وتأريخ ختم" قدير، تزويد شركات طيران بسجّل موثّق في الحالات حيث قانونية و/ أو قضايا دفاع وطن يظهرون.

    مدير ePoint التنفيذي العالمي توريسا لو يضيف، "عمل طيران يروركس يواصل دعم تظافر إستراتيجية نمو ePoint عالمي ضمن تقنية فيديو شبكة الرقمية بالطلب الإبداعي لتطبيق الحلول المتلاصقة الدينامية لتشكيلة واسعة من الأسواق العمودية."

    حول قسم يروركس ePoint عالمي:

    تتضمّن إتصالات قسم يروركس الأساسية ومنتجات الأمن أنظمة مراقبة باب قمرة قيادة (سي دي إس إس)، رقمي "حقيبة طيران إلكترونية" كلّ الطيران والأدلّة والسجلات الداخلية للطيارين، ونظام حاسوب نقال الكهربائي لطواقم الطيران والركّاب. يتضمّن زبائن يروركس شركة طيران أو إي إم إس بضمن ذلك طيران الأي تي أند تي، أنظمة بي أي إي، هاتف إنفلايت، إل 3 إتصالات، وروكويل كولينس؛ كلّ شركات الطيران الأمريكية الرئيسية؛ وكلّ الناقلون الدوليون الرئيسيون، بضمن ذلك أي تي أي، الخطوط الجوية الصينية، مدفعي، فيننير، فاريج، كي إل إم، لوفتهانزا، وكاثي باسفيك. يحمل يروركس أكثر من 40 شهادة نوع إضافية (إس تي سي) يصدّق يروركس بينما إدارة طيران إتحادية (إف أي أي) صدّق منتجا ومركّب لمجموعة من الأجهزة والأنظمة الداخلية لتشكيلة الطائرة التجارية تطير عالميا.

    حول ePoint عالمي:

    ePoint العالمي مجهز الحاسبات، إستعمال حاسبات حلول وفيديو رقمي، إرسال البيانات والتسجيل الصوتي وتسجيل المنتجات. إنّ عمليات الشركة الأساسية خلال الفرقتين: التقنية والعقد الرقمي يصنعان. قسم التقنية الرقمي يصمّم ويسوّق أنظمة مراقبة الفيديو الرقمية لتطبيق القانون، أسواق الأمن الداخلي والجيش. فصّلت صناعات قسم العقد التصنيعية إستعمال حاسبات الأنظمة لصناعية، أسواق المستهلك والعمل والمنتجات والأنظمة الإلكترونية المتخصّصة الأخرى. تتضمّن إستراتيجية نمو ePoint العالمية تقنيات ضغط جديدة نامية وأنظمة وخادمات فيديو شبكة قادمة الرقمية آمنة لمجموعة واسعة من الأسواق والطلبات الجديدة. للمزيد من المعلومات يذهب إليه www.globalepoint.com..

    يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية ضمن معنى فعل إصلاح مقاضاة السندات المالية الخاصّ من 1995. هذه البيانات التقدمية مستندة على توقّعات الشركة الحالية وتخمينات وتقديرات، إعتقادات الإدارة والفرضيات العديدة، جميعها عرضة للتغيير. هذه البيانات التقدمية ليست ضمانات النتائج المستقبلية وخاضعة للأخطار والشكوك العديدة. نتائجنا الفعلية يمكن أن تختلف ماديا وعكسيا من أولئك المظهر في أيّ بيان تقدمي. على سبيل المثال، تسليم قد يؤخّر أو تجهيزات تلغي. التعليمات قد تتغيّر وتؤثّر على المطلب سلبيا لمنتجاتنا. لا يمكن أن يكون هناك تأمين الذي يروركس سيكون قادر على إنجاز نمو المبيعات أو حصة السوق. تتكلّم البيانات التقدمية في هذا الإطلاق فقط إبتداء من تأريخ هذا الإطلاق. نفترض لا إلتزام لمراجعة أو تجديد علنا أيّ بيان تقدمي لأيّ سبب. هذه وغيرها من عوامل الخطر مفصّلة في تسجيلاتنا الدورية مع لجنة الرقابة المالية.
    ------------------------------------------------------------
    والثاني :WLSF 1.02 وهو تحت المجهر