ما سر هذا الفوليوم الكبير

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
و القادم أعظم ،،،
 

لحظة

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2008
المشاركات
215
شباب خبرونا نطلب السهم مرة ثانية ولا نشوف فرص ثانية؟

بو صالح شنو رايك؟ :)
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
هلا والله اخوي لحظه بيني وينك انا ضاربت بالسهم امس ابيع فوق واخذه تحت والحمدالله رزقه حلوه اما الدخول مره ثانيه انا دشيت اخر السوق عليه ان شاءالله اليوم يكمل صعوده وابيع اما عن التحليل اخوي الارستقراطي(سقراط البرازيل) ابتحليله الله يطول عمره يقول القادم اعظم :) وانت ابكيفك الحين اخوي لحظه وبالتوفيق ان شاء الله
 

لحظة

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2008
المشاركات
215
ان شاء الله اطلبه مرة ثانية على 0.0020

والله يرزقنا من واسع فضله

اخ بو خالد رجاء تضع لنا الاهداف ومشكور مقدما
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
Koma مشروب طاقة جديدة لتعزيز التركيبات الإنزيم
الخميس 12 فبراير ، الساعة 9:15 ét


لاس فيجاس -- (الأعمال الأسلاك) -- Bebida المشروبات شركة بينك صحائف : BBDA -- نيوز) اليوم الخميس ان الشركة واصلت قبل الإطلاق تطوير Koma مشروب الطاقة تركز على صقل المتخصصة تعزيزات الانزيمات التي ستدرج في الصيغة النهائية قبل الإطلاق.
إعلانات


Bebida تعتقد Koma مشروب الطاقة هو الجوهر المشروبات لشركة الملكية لاطلاق انزيم التحسينات. صياغة تنمية تركز على العقارات الأنزيمية تهدف إلى تشجيع وتعزيز وزيادة اليقظة العقلية والبراعة ، وغذائية دعما لزيادة الطاقة ، بالإضافة إلى إزالة السموم في الكبد وغيرها من الكفاءة.

Bebida تعتقد أن المشروبات مليار دولار سوق مشروبات الطاقة ، في حين اجتاحت 'knockoff' و 'لي جدا' العلامات التجارية ، قد حان مع تحسبا لتكنولوجيا متفوقة منتج يجمع بين الذوق أفضليات المستهلكين إلى جانب غيرها من الخصائص المفيدة لم يتم العثور على العلامة التجارية في العروض المتنافسة. وتعتقد Bebida وضع قيد التطوير وسوف تفوق إلى حد كبير في تذوق المنتجات الحالية ، وزيادة الطاقة إلى أهدافها ، وكذلك تعزيز التفاعلات الكيميائية البيولوجية وعمليات التطهير داخل الجسم.

ويجري تطوير Koma للمنافسة مباشرة مع كبار تعميم بيع المنتجات داخل الولايات المتحدة. استمرار وضع صياغة الذوق Koma تركز على أعلى قائمة بذاتها الذوق العقارات ، بالإضافة إلى تعزيز التوازن الذوق عندما تدرج خالط الشعبية الكبار المشروبات الكحولية. متفوقة المذاق الملكية إنزيمي + تطهير الجسم وتفعيل الطاقة النوعيات = = Koma الفائز منتجات الطاقة الشراب!
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
طرواده حبيب قلبي مالومك والله بس مادري شاقولك ؟
انت حر بفلوسك بس لاتنسى احنا اول السوق والسوق حمر القرار قرارك
 
أعلى