دراسة موجية للمؤشر العام للسوق الكويتي مع تحديث يومي

mohcine11

عضو نشط

السلام عليكم

ان شاء الله سنقوم في هذا الموضوع بدراسة موجية للسوق الكويتي مع تحديث يومي لها عن طريق الفيديو بالاضافة الى التحليل الكتابي

بالنسبة ليوم الاثنين يتجه المؤشر العام للنزول في ايطار الموجة الخامسة من الموجة الدافعة الى منطقة الهدف عند القاع الاخير له عند 6400 .

او عن طريق الفيديو ( يشمل جميع الاسواق العربية و الخليجية

http://video.m-e-c.biz/watch6311.html

بو سلطان_

عضو نشط
شكراً على التحليل اخوي بس شكله متوجه نزول مو طبيعي الى اذا طلع خبر والخبر يقتل التحليل عندنا ولك مني احلى تحيه

بوحسين11

موقوف
هل صاحب الموضوع الاستاذ محسن الفقيه المحلل الفني المبدع ؟

صاحب موقع كبير في تحليل الاسواق العربيه والعالمية ؟

UNIX

موقوف

السلام عليكم

ان شاء الله سنقوم في هذا الموضوع بدراسة موجية للسوق الكويتي مع تحديث يومي لها عن طريق الفيديو بالاضافة الى التحليل الكتابي

بالنسبة ليوم الاثنين يتجه المؤشر العام للنزول في ايطار الموجة الخامسة من الموجة الدافعة الى منطقة الهدف عند القاع الاخير له عند 6400 .

مشاهدة المرفق 110990

او عن طريق الفيديو ( يشمل جميع الاسواق العربية و الخليجية

http://video.m-e-c.biz/watch6311.html

شكراً لمشاركتك معانا :)

حياك بالصفحة هذي، هني نحلل الشارتات بواسطة أليوت

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=149383&page=6

mohcine11

عضو نشط
بس اعتقد ان الخبر يقتل التحليل
والاخبار بشكل عام مطمئنه

اهلا اخي
بالطبع الخبر يقتل الشارت خصوصا بعد المؤثمر الصحفي لرئيس البنك المركزي الاردني اليوم , لكن بالنسبة لي لا اتابع الاخبار بشكل عام , و حتى في تحليلي للعملات لا اتابع الاخبار نهائيا .
بالاضافة الى اني بعيد عن الكويت و لا اتاجر به , فقط احلله و بالتالي لا اهتم بالاخبار .
تحياتي لك

mohcine11

عضو نشط
شكرا للتحليل اخي محسن وكسبا معرفتك

سؤال هل نحن في سوق الكويت دخلنا في الموجه الحافزة بالنسبة لموجات إليوت ؟؟ وشكرا

اهلا اخي
حسب تحليلي لحد الان لازلنا في موجة تصحيحة و لم تنتهي بعد , و من يتابع تحليلي من بداية السنة سيجد انه مند كان السعر في بداية الموجة الخامسة الحالية تم الاشارة الى الارقام الحالية , و حسب الوضع الحالي فان السعر يتمركز في ايطار الموجة الخامسة من الموجة الدافعة مع مناطق اهداف تتمثل عند 6700 كهدف اول و هدف تاني عند القاع 6400 .
تحياتي لك

mohcine11

عضو نشط
شكراً على التحليل اخوي بس شكله متوجه نزول مو طبيعي الى اذا طلع خبر والخبر يقتل التحليل عندنا ولك مني احلى تحيه

اهلا اخي
اتفق معك في قتل الخبر للشارت و هو نفس المبدأ في العملات , لكن كما سبق ان اشرت في مشاركتي السابقة بالنسبة لا اتاجر في سوق الكويت فقط احلل المؤشر العام له بالاضافة الى المؤشرات في باقي الاسواق العربية فقط .
ان شاء الله يبطل السيناريو فوق و ينطلق السعر رالي صعود
تحياتي لك

mohcine11

عضو نشط
هل صاحب الموضوع الاستاذ محسن الفقيه المحلل الفني المبدع ؟

صاحب موقع كبير في تحليل الاسواق العربيه والعالمية ؟

اهلا اخي
نعم انا هو :d

بس لا يوجد لي موقع باسم تحليل الاسواق العربية بل يوجد لي تحليل يومي باسم تحليل الاسواق العربية و الخليجية .
تحياتي لك

AboNader

عضو نشط
شكرا للتحليل اخي محسن وكسبا معرفتك

سؤال هل نحن في سوق الكويت دخلنا في الموجه الحافزة بالنسبة لموجات إليوت ؟؟ وشكرا

اول مره اسمع عن موجه حافزه :) لاتلومني ما اشتهي شي اسمه تحليل اليوتي بس بصراحه استمتع نما اشوف الربع يحللون بهالنظام لانهم قاعدين يمشون وراء اوهام وافتراضات مالها اول ولاتالي وما انزل الله بها من سلطان

لاني متيقن ان الي يقول اهني موجه a هذا يقول لا هذي موجه b وكل واحد يغني ويفترض على لياله سامحوني ياربع التحليل الاليوتي هذا رايي بهالتحاليل وخلكم على العادي افضل بكثير

mohcine11

عضو نشط
اول مره اسمع عن موجه حافزه :) لاتلومني ما اشتهي شي اسمه تحليل اليوتي بس بصراحه استمتع نما اشوف الربع يحللون بهالنظام لانهم قاعدين يمشون وراء اوهام وافتراضات مالها اول ولاتالي وما انزل الله بها من سلطان

لاني متيقن ان الي يقول اهني موجه a هذا يقول لا هذي موجه b وكل واحد يغني ويفترض على لياله سامحوني ياربع التحليل الاليوتي هذا رايي بهالتحاليل وخلكم على العادي افضل بكثير

اهلا اخي
المقصود بالموجة الحافزة ليس نوع من الموجات بل تصنيف للموجات على اساس انه يوجد صنفين او نوعين من الموجات موجات حافزة و موجات تصحيحة
فالموجة الحافزة هي موجة دافعة و الموجة القطرية الامامية و القطرية الخلفية
اما الموجة التصحيحية فيدخل بها كل من الموجة فلات و عائلتها و الموجة المتعرجة و عائلتها و الموجة المثلثية بنوعيها .

اما بالنسبة لعدم جدوى التحليل الموجي فدي عايزة موضوع طويل حتى يتم شرح فائدة التحليل الموجي و قوته في جميع الاوقات و في جميع الاسواق العالمية بغض النظر عن حركتها و توجد امثلة كثيرة جدا جدا على جدوى التحليل الموجي لدى جميع مستخدمي هذا العلم
تحياتي لك

AboNader

عضو نشط
اهلا اخي
المقصود بالموجة الحافزة ليس نوع من الموجات بل تصنيف للموجات على اساس انه يوجد صنفين او نوعين من الموجات موجات حافزة و موجات تصحيحة
فالموجة الحافزة هي موجة دافعة و الموجة القطرية الامامية و القطرية الخلفية
اما الموجة التصحيحية فيدخل بها كل من الموجة فلات و عائلتها و الموجة المتعرجة و عائلتها و الموجة المثلثية بنوعيها .

اما بالنسبة لعدم جدوى التحليل الموجي فدي عايزة موضوع طويل حتى يتم شرح فائدة التحليل الموجي و قوته في جميع الاوقات و في جميع الاسواق العالمية بغض النظر عن حركتها و توجد امثلة كثيرة جدا جدا على جدوى التحليل الموجي لدى جميع مستخدمي هذا العلم
تحياتي لك

عسى الله يوفقكم بس بصراحه انا ما حب هالنوع من التحليل الي دايما يمشي على افتراضات غير منطقيه وغير اساسيه وكلها تدخل ضمن تقديرات المحلل فانا اشوف اهني حركة بدات وهذاك يقول لا بعد مابدت وقيس على هالكلام

اهم شي هل يقدر التحليل الموجي او الاليوتي يجواب على اسئلتي وهي

متى اشتري ومتى ابيع ؟؟؟ والوقت ؟؟؟ وهذا اهم شي

splendid

عضو نشط

المفروض يا بو نادر الشخص لمايحب ينتقد نظريه اليوت ,, يكون ملم فيها ,,

ويكون مثلا قد اكتشف مثالب وعيوب في هذه النظريه ..

المشكله هي ان اللي ينتقدون هالنظريه ,,ما يعرف الف باء تاء فيها ..

:)

انا ادري ان نظريه اليوت ليست بالسهوله اللي تشوفونها ,, و 99 % من

اللي يتعاطون معاها ,, ما يعرفون ايضا الف باء تاء فيها ..

mohcine11

عضو نشط
عسى الله يوفقكم بس بصراحه انا ما حب هالنوع من التحليل الي دايما يمشي على افتراضات غير منطقيه وغير اساسيه وكلها تدخل ضمن تقديرات المحلل فانا اشوف اهني حركة بدات وهذاك يقول لا بعد مابدت وقيس على هالكلام

اهم شي هل يقدر التحليل الموجي او الاليوتي يجواب على اسئلتي وهي

متى اشتري ومتى ابيع ؟؟؟ والوقت ؟؟؟ وهذا اهم شي

اهلا اخي
المشكلة انك من الاول واخد نظرة خاطئة عن التحليل الموجي و بدلك سيكون صعب جدا انك تقتنع بجدواه
اما بالنسبة لكثرة السيناريوهات اتفق معك في دلك ففي اغلب الاحوال يكون لديك اكثر من سيناريو و يمكن ان تصل الى اكثر من 5 سيناريوهات و كلها متناقضة , لكن الشاطر بقى هو الي يطلع سيناريو واحد و يبقى محتفظ معاه على الاقل شهر واحد
تحياتي لك

mohcine11

عضو نشط

اتفق معك في دلك اخي
تحياتي لك

يقولون

عضو نشط
اهلا اخي
نعم انا هو :d

بس لا يوجد لي موقع باسم تحليل الاسواق العربية بل يوجد لي تحليل يومي باسم تحليل الاسواق العربية و الخليجية .
تحياتي لك

استاذي الفاضل توقعك الشخصي هل ممكن ينزل عن ال6400 مع العلم ترى انا ما افهم بالتحليل فا ابي رايك الشخصي اذا سمحت

AboNader

عضو نشط

الحمدلله يابوبشير وبعد السلام عليكم انا ملم بالتحليل الفني واعرف ارسم دعومات ومقاومات وارسم ترندات واعرف استخدم نظرية فيبوناتشي واستخدم الادوات المسانده مثل المتوسطات وماشابه يعني اعرف الي تعرفه واعرف شي بسيط ومتواضع عن النظريه الموجيه الي اشوفها مثل مايقول احد الفلاسفه

تبحث عن قطه سوداء في غرفة ظلماء :)

وبعدين تعال يا بوشير

ودي انتقدك من فمك مثل مايقول المثل
من فمك ادينك

تقول : و 99 % من اللي يتعاطون معاها ,, ما يعرفون ايضا الف باء تاء فيها

وماني عارف من وين حصلت على هالنسبه الي اتمنى انك تكون انت من الواحد بالميه اللهم امين :)

طيعيني خلك على التحليل التقليدي بأصوله وحرفيته ووخر عن الي مايعطيك اجابه لثلاث اسئلة
متى اشتري
متى ابيع
وباي وقت

UNIX

موقوف
الحمدلله يابوبشير وبعد السلام عليكم انا ملم بالتحليل الفني واعرف ارسم دعومات ومقاومات وارسم ترندات واعرف استخدم نظرية فيبوناتشي واستخدم الادوات المسانده مثل المتوسطات وماشابه يعني اعرف الي تعرفه واعرف شي بسيط ومتواضع عن النظريه الموجيه الي اشوفها مثل مايقول احد الفلاسفه

تبحث عن قطه سوداء في غرفة ظلماء :)

وبعدين تعال يا بوشير

ودي انتقدك من فمك مثل مايقول المثل
من فمك ادينك

تقول : و 99 % من اللي يتعاطون معاها ,, ما يعرفون ايضا الف باء تاء فيها

وماني عارف من وين حصلت على هالنسبه الي اتمنى انك تكون انت من الواحد بالميه اللهم امين :)

طيعيني خلك على التحليل التقليدي بأصوله وحرفيته ووخر عن الي مايعطيك اجابه لثلاث اسئلة
متى اشتري
متى ابيع
وباي وقت

وين تشوف سهم الصفاة بعد 14 شهر ؟؟

شاكر لك مشاركتك مسبقاً

أعلى