خلاص ليما هنيه ولازم كل واحد يعرف حدوده !!!

signalindex

موقوف
اخواني وخواتي ... جميع محبي هذا المنتدى الطيب .... محللينا الكرام ...... مشرفينا الافاضل .....الزوار الكرام

اما آن الأوان لنقول جميعا ....... خلااااااص ....... الرحمه ....... فكونا

لكل شخص يحاول يسبب مشاكل مع اخوانه بالمنتدى
لكل شخص يدخل في جدال ما له اي داعي ولا ينتهي الا بالقذف والسب
لكل شخص يتصيد على اخوانه بالمنتدى من محللين او غيرهم
لكل شخص يحاول ان ينشر اشاعه عن سهم معين لصالح الشركات
لكل شخص قالب الصفحات المهمه شات وسوالف عن القهاوي والمطاعم
لكل شخص ما يصدق عضو جديد دش المنتدى وشارك الا وبدا يشكك فيه
لكل شخص ينطر الزله على اي واحد ويتولاه اطنازه وشماته
لكل شخص ما يعرف شيئ بالتحليل الفني ومسوي روحه فاهم
[/center]​

صدقوني يا اخواني انا ما قلت هالكلام الا من حرقت قلبي احنا في وقت محتاجين نتعاون جميعا على البر ولتقوى كل واحد فينا يشيل الثاني انا اجيب معلومه غيري يحللها فنيا الثالث يتاكد من صدقها الرابع يتاكد من صحة تحليل اخوانا وهكذا الكل يستفيد احنا في ازمة اكلت الخضر واليابس 90 % من الكويتين ظاعت افلوسهم والواقع اللي حاصل بالمنتدى كالاتي :

كلام بذيئ يندى له جبين الرجل الحر واول مره ينقال في منتدى محترم (تمويل خليجي خير مثال ) .

الصفحات الخاصه بالاسهم اندش نبي نستفيد منها نجد اربع صفحات كلها سب وهواش هذا قال وهذا حلل وهذا غلط ( تمويل خليجي خير مثال ).

يا اخوان ترى المحلل مو قاعد يحللك انت شخصيا ولا قاعد يحلل بفلوس ولا هو ملاك هو بشر معرض للخطا اذا انت ما تقتنع بالتحليل لا تمشي مع الي واحد واذا مقتنع تابع المحلل اذا اقتنعت باسلوبه الله يعينك وتحمل نتيجة قرارك .

انا اسف طول عليكم لكن خلونا نصفي النيه وبنسوي حملة جديده بالمنتدى على غرار خلوها تصدي وبنسميها ( خلوها اقتصاديه ) .
فكونا من النجره والطنازه والكلام اللي لا يسمن ولا يغني من جوع .

اشحفان

عضو نشط
كلام جميل وتستاهل الشكر
جزاك الله خير على المجهود

signalindex

موقوف

مشاركتك على راسي وهذا يدل على ان مطلب من الكل .

كلام جميل وتستاهل الشكر

جزاك الله خير على المجهود

الله يجزانا ويجزاك خير ومشاركتك اجمل

جزاك الله خير

الله يجزانا ويجزاك خير
جزاك الله خير كلامك عين الصواب.......

الله يجزانا ويجزاك خير وصدقني يا الغالي الكل ما وده بهالمشاكل لكن ابليس شاطر

AboNader

عضو نشط
حلو حلو حلو وانا اقولك كلامك كله حلو وعسل على قلبي وقلب كل كاتب بهالمنتدى بس تعال خل نكون شوية صرحاء

نما ادش موضوع من المواضيع واشوف خمس اسماء تحتها مكتوب (( موقوف )) طيب ليش موقوف ؟؟؟ شنو مسوي هذا بالله ؟؟ يمكن كان معاه حق برايي وانطرد

اذكر ايام الثانويه كانوا يحطون لوحه يكتوبون فيها تم فصل الطلاب التاليه اسماءهم لانهم عملوا كذا وكذا

ليش ما يصير عندنا لوحه بالمنتدى يكتبون فيها اسباب الطرد للي انطردوا ومع اعطاءهم مجال للرد على طردهم اعرف واحد من الربع بالديونيه يحلف واهو يضحك يقول هالمنتدى يقصد ( المؤشرنت ) فيه من المشرفين من ظلمني على سالفه تافهه بس لانه داش يعاند واحد بسهم من الاسهم ويقول طلعت انا الي على حق بس حسافه ماقدر ارد عليه لاني انطردت

فمثل مانطالب الشباب يهدون ويكتبون بدون اي انفالات نطالب من المشرفين شوية التزام وعدم التسرع بالطرد الا بذكر الاسباب

وكلامك عسل واحلى من العسل

signalindex

موقوف
حلو حلو حلو وانا اقولك كلامك كله حلو وعسل على قلبي وقلب كل كاتب بهالمنتدى بس تعال خل نكون شوية صرحاء

نما ادش موضوع من المواضيع واشوف خمس اسماء تحتها مكتوب (( موقوف )) طيب ليش موقوف ؟؟؟ شنو مسوي هذا بالله ؟؟ يمكن كان معاه حق برايي وانطرد

اذكر ايام الثانويه كانوا يحطون لوحه يكتوبون فيها تم فصل الطلاب التاليه اسماءهم لانهم عملوا كذا وكذا

ليش ما يصير عندنا لوحه بالمنتدى يكتبون فيها اسباب الطرد للي انطردوا ومع اعطاءهم مجال للرد على طردهم اعرف واحد من الربع بالديونيه يحلف واهو يضحك يقول هالمنتدى يقصد ( المؤشرنت ) فيه من المشرفين من ظلمني على سالفه تافهه بس لانه داش يعاند واحد بسهم من الاسهم ويقول طلعت انا الي على حق بس حسافه ماقدر ارد عليه لاني انطردت

فمثل مانطالب الشباب يهدون ويكتبون بدون اي انفالات نطالب من المشرفين شوية التزام وعدم التسرع بالطرد الا بذكر الاسباب

صدقني اذا فيه عسل فهو انت لكن طولي عمرك انا اللي ابيه منك ومن اخواني والمشرفين بعد ليش احنا نتجادل في شيئ ما يفيد احد على الاطلاق يعني صاحبك الموقوف اكيد متناجر مع واحد مثل ما قلت عشان سهم معين او تحليل معين وانطرد لهالسبب وصدقني ادارة هالمنتدى من الناس الثقه الواعيه يعلم الله انا ما اعرف احد فيهم لكن اسمع انهم ناس تكانه وكبار سن مو صغار اذا كان صاحبك مظلوم كلمهم صدقني ما يقصرون .

وانا انصح اي شخص يبي يتجادل او يتناجر او يتصيد على احد يبه عندك الخاص وانت وياه على كيفكم ناقشو مثل ما تبون اما اذا كان الموضوع فيه فايده للجميع ونقاش حضاري مثل مداخلتك الطيبه والراقيه نبيها على العام حتى يستفيد الجميع .
ارجع واقول انك انت العسل .

إقليمي

عضو نشط
وانا انصح اي شخص يبي يتجادل او يتناجر او يتصيد على احد يبه عندك الخاص وانت وياه على كيفكم ناقشو مثل ما تبون اما اذا كان الموضوع فيه فايده للجميع ونقاش حضاري مثل مداخلتك الطيبه والراقيه نبيها على العام حتى يستفيد الجميع .
ارجع واقول انك انت العسل 0 جزاك الله خير وهذا هو المطلوب أن نتناصح بما هو مفيد

signalindex

موقوف
ارجع واقول انك انت العسل 0 جزاك الله خير وهذا هو المطلوب أن نتناصح بما هو مفيد

الله يجزانا ويجزاك خير ولا خير فينا اذا ما تكاتفنا وتناصحنا في مثل هالظروف لكن الله المستعان.

frozen

عضو نشط

بالعكس ولله المشرفين بالهم طويل و مو مقصرين و بالنسبه انه يحطون اسماء المطرودين بالعامه و كل واحد يقول عذره و نشوف منو له حق ما اعتقد هذي طريقه صحيحه يا بو نادر لانه فيها اضاعة للوقت في جدال ممكن ان يطول و يطول و بالتالي المنتدي تخلي عن هدفه الاساسي و صار محكمه و كل واحد يبي حقه فاعتقد مجال الايقاف من حق مشرفين المنتدي بما يرونه صحيحا و تحياتي لك

signalindex

موقوف
بالعكس ولله المشرفين بالهم طويل و مو مقصرين و بالنسبه انه يحطون اسماء المطرودين بالعامه و كل واحد يقول عذره و نشوف منو له حق ما اعتقد هذي طريقه صحيحه يا بو نادر لانه فيها اضاعة للوقت في جدال ممكن ان يطول و يطول و بالتالي المنتدي تخلي عن هدفه الاساسي و صار محكمه و كل واحد يبي حقه فاعتقد مجال الايقاف من حق مشرفين المنتدي بما يرونه صحيحا و تحياتي لك

هذا كلام صحيح وصدقني عندنا في هالمنتدى جهابذه في التحليل الفني ومصادر تقدر تجيبلك اخبار من عقر دار المحافظ والصناديق لكن ليمن ايشوفون انه مستوى النقاش نزل الى مستوى السب والقذف الكل يتردد في المشاركه خوفا من التعرض لاي خطا او اهنه وهذي صارت مشكلتنا .
الله يرضى عليك على هالكلام الطيب .

بوراشد جروب

عضو مميز
كلامك عين العقل والصواب جزاك الله خير

نبي المنتدى متخصص بالسوق والتحليل والأخبار بعيد عن المشاحنات

وانا مع حملة

(خلوها إقتصادية)

:)

ابن عمير

عضو نشط
جزاك الله خير وشكرا جزيلا ... صوتك وصل ان شاء الله للمشرفين

bader__7

عضو نشط
فعلا... لوحظ ماذكرتة كثيرا في الاواني الاخيرة من بعض الشباب هداهم اللة.
جزاك اللة الف خير علي هذا الطرح الطيب.

signalindex

موقوف
الله يجزاكم خير جميعا وعسى لنا في نزول السوق اليوم عبرة وانه نزلة السوق والخساره ما تميز بين مجلل وغيره زما ترحم ناس هم اصلا ما رحمو انفسهم بالتعاون والتكاتف بل انشغلو بالفرقه والنجره والامور الهامشيه اتمنى ان نزول السوق ايكون درس لنا جميعا اولا للرجوع الى الله سبحانه بالاستغفار والتوبه ومن ثم العوده الى بعض والتصالح والتناصح فيما بينا فمثل هذا الابتلاء لا يحتاج الا الى دعاء وتعاون وتبادل معلومات .

لذلك رساله لكل اثنين زعلانين من بعض تكفون تسامحو من يعض زعلكم ما راح يفيد احد فيكم اذا ما فاد المحافظ والتجار فقط وهداكم الله جميعا .

signalindex

موقوف
فعلا بدات تقل حدة النقاشات اللي مالها داعي عسى الله يثبت الجميع

أعلى