طرح المستقبل العالمية للاتصالات في البورصة

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Msg, بتاريخ ‏13 يونيو 2004.

  1. Msg

    Msg عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2003
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    قال المدير العام لشركة المستقبل للاتصالات صلاح العوضي ان الشركة تخطط لتوسيع قاعدة المساهمين من خلال تأسيسها شركة مقفلة «المستقبل العالمية للاتصالات» برأسمال مليوني دينار ستطرح في سوق الكويت للأوراق المالية العام القادم بالاضافة الى بقاء شركة المستقبل للاتصالات كذراع لهذه الشركة.
    وذكرت في تصريح لـ «الوطن» ان شركة المستقبل للاتصالات تخطط للتوسع في عدد من الأسواق من خلال منح حق الامتياز لشركات قائمة في أسواق السعودية ومصر وإيران.
    وأوضح ان الشركة تتوسع محليا من خلال زيادة افتتاح فروع جديدة مشيرا الى ان عدد فروع الشركة حاليا يبلغ 23 فرعا وسنفتح خلال الشهرين القادمين فروعا جديدة.
    وأفاد بأن شركة المستقبل للاتصالات على وشك توقيع عقد مع شركة أوبريتر في استراليا والمتخصصة في برامج التسلية.
    وأوضح ان نادي المستقبل هو نتاج عمل الشركة والتي تعمل على تقديم برامج جديدة بأفكار كويتية وتعمل على تسويقها لشركات اخرى في الخارج.
    وبسؤاله عن الخدمات الجديدة التي تعتزم الشركة تقديمها قال العوضي ان شركة المستقبل تعمل دائما على تطوير خدماتها مما يستغرق جهدا كبيرا وهي تستمع بشكل جيد لعملائها من أجل تطوير خدماتها والارتقاء بها مبينا ان ذلك تطلب توسيع ورشة العمل أكثر من مرة تلبية لطلبات العملاء حيث اصبح لدينا ورشة متكاملة لديها أفرع في العديد من مناطق الكويت. وحول الحصة السوقية للشركة أفاد صلاح العوضي ان حصة شركة المستقبل في السوق الكويتي تتراوح ما بين 60 الى 70% وتقدر بحوالي 900 ألف عميل من مستخدمي تلفونات نوكيا.
    وأشار الى دراسة في جامعة الكويت أظهرت ان 92% ممن شملهم الاستطلاع يستعملون هواتف نوكيا، مؤكدا ان هذه النسبة تجعل الشركة تواجه تحديا كبيرا لتطوير خدماتها.
    وقال لدينا مشاريع داخلية وخارجية وهناك مشروع مع واحدة من أكبر الشركات في الهند لتطوير البرمجيات مشيرا الى انه مع نهاية العام الجاري سيكون هناك برنامج متكامل لخدمة عملاء الشركة.
    وأضاف يقول طورنا برنامجا متكاملا يسمح لعملائنا بارسال «مسج» على رقم معين يعبر فيها عن رأيه بمستوى الخدمة خلال 24 ساعة والذي يرسل الرسالة يدخل سحب لربح هاتف مشيرا الى ان هذه الخدمة تسمح لنا بتقييم فروعنا وخدماتنا.
    وحول الخدمات المساندة للشركة أفاد العوضي: لدينا مجموعة من العملاء في القطاع المصرفي نقدم لهم خدمات هي الراتب والقسط والخدمات المتعلقة بالقطاع المصرفي حيث يعتبر بيت التمويل الكويتي وبنك الكويت الوطني وشركة دار الاستثمار من أكثر الجهات المستفيدة من برامج الشركة في هذا المجال.


    المصدر : جريدة الوطــــــن