نصيحه للخسران واهوا حر

ورق خسران

عضو نشط
يا أستاذ ورق خسران
الله يبارك فيك ويثيبك على حرصك على إخوانك:
كلامك خطير جدا يتعارض مع أهم المبادئ الأساسية للتعامل مع الأسهم... فما تكرمت به في مشاركتك يخالف قاعدة من أهم ما يكون وهي قاعدة وقف الخسارة.
وللتدليل على ذلك تخيل أن شخصا ما لا يزال يحتفظ بسهم الدار يوم أن كان ب 700 فلس، ولم يعتمد أسلوب وقف الخسارة. كم خسارته؟
لكن لو أنه باع بهذا السعر واشتراه في هذه الأيام لاشترى 10 أضعاف ما يملك من الأسهم... قل هذا في كل الأسهم بلا استثناء... يجب وقف الخسارة ، ولا تجعل السوق يجبرك على تصرفات أنت غير مقتنع فيها.... بل إن لعبة الكبار تحقق بوجه أفضل إذا جعلوا ملاك الأسهم يحتفظون بها ، لأنهم في هذه الحال سيصرفون ما عندهم بكل بساطة، أرجو أن يُتنبه لهذا..
أما أخونا حاطب ليل في مشاركته فهو معترض تماما على ما تفضلت به ، وأرجو من فضيلتكم الرجوع لموضوعه والمعنون بغرغرينا المحفظ.
الله يحفظك وينفع بك... أرجو ألا تزعل من كلامي.. وأسعد الله صباحك.:)

اولا الله يعطيك العافيه على طرحك بهالاسلوب الراقي ولك جزيل الشكر على ذلك
ثانيا اخوي انا ما تكلمت عن وقف الخساره انا قاعد اتكلم عن الوضع الراهن اللي احنا فيه الحين الوضع اللي احنا فيه مو وقف خساره اللي احنا فيه خسااااااااااااااره بمعنى الكلمه لو ان احنا ملحقين عالبيع ذيج الايام جان بعنا بس كان عرض بدون طلب وهذه كانت الطامه الكبرى لغالبيه الشركات اللي بالسوق
اما رأيي الشخصي اهوا اللي انا ذكرته سواء كان متعارض او متوافق مع القواعد اللي تفضلت فيها حضرتك فأولا واخيرا هذا رأ] اذا لم يأخذ به سوف يقرأ للاستئناس وآسف عالاطاله
اسمحلي عالاطاله
اخوك ورق خسران

ورق خسران

عضو نشط
الله يسلمك يالنجدي 2007 وعاشت ايامك

المتوسم

عضو نشط

اولا الله يعطيك العافيه على طرحك بهالاسلوب الراقي ولك جزيل الشكر على ذلك
ثانيا اخوي انا ما تكلمت عن وقف الخساره انا قاعد اتكلم عن الوضع الراهن اللي احنا فيه الحين الوضع اللي احنا فيه مو وقف خساره اللي احنا فيه خسااااااااااااااره بمعنى الكلمه لو ان احنا ملحقين عالبيع ذيج الايام جان بعنا بس كان عرض بدون طلب وهذه كانت الطامه الكبرى لغالبيه الشركات اللي بالسوق
اما رأيي الشخصي اهوا اللي انا ذكرته سواء كان متعارض او متوافق مع القواعد اللي تفضلت فيها حضرتك فأولا واخيرا هذا رأ] اذا لم يأخذ به سوف يقرأ للاستئناس وآسف عالاطاله
اسمحلي عالاطاله
اخوك ورق خسران

مسموح ياللي تعذر ومسموح لو ما تعذر:)
عزيزي ورق خسران.. المشكلة أن الأسعار الحالية قد تنزل أكثر مما هي عليه، ونخشى حينها أن نقول يا ليتنا بعنا بالأسعار الحالية..

Mr.Jad

عضو نشط
موضوع ممتاز ..السوق لا بد ان يرتد ..الانسان الذى يستطيع ان يتحمل و يصبر و اموره المعيشيه غير متؤثره بالسوق ..لماذا يبيع بخساره...

اللهم ارحم و اغفر و ارأف جدة اخونا ورق خسران و اجعلها من اهل الجنه و آمن روعتها و آنس و حشتها

و احشرها مع من كانت تحب و تتولى من الانبياء و الصالحين انك سميع مجيب

انك على كل شىء قدير

ورق خسران

عضو نشط
موضوع ممتاز ..السوق لا بد ان يرتد ..الانسان الذى يستطيع ان يتحمل و يصبر و اموره المعيشيه غير متؤثره بالسوق ..لماذا يبيع بخساره...

اللهم ارحم و اغفر و ارأف جدة اخونا ورق خسران و اجعلها من اهل الجنه و آمن روعتها و آنس و حشتها

و احشرها مع من كانت تحب و تتولى من الانبياء و الصالحين انك سميع مجيب

انك على كل شىء قدير

بيض الله وجهك والله يوفقك والله يوم شفت كلامك خانتني العبره لانك ذكرتني بالغاليه الله يرحمها مشكووووووووووووور وماقصرت والله يرحمها ويغفرلها ان شاءالله والله يبيض وجهها يوم تبيض وجود وتسود وجود اللهم ارحم المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
جزاك الله خير والله لا يوريكم مكروووه بعزيز ان شاء الله

Abu 3ali

عضو نشط
طيب ممكن تختارون لنا اسهم معينه تشوفون انها (اسهم وديعه) او اسثماريه
مع ذكر السبب طبعا

وعسى الله يوفق الجميع

زين
بيتك
الافكو

أعلى