افضل شركه للتداول الاكترونى (اللى عنده رأى يشارك)

طلوع الفجر

عضو نشط
السلام للجميع اى شركه افضل للتداول الاكترونى (حتى تعم الفائده) الاوسط برو أو بيتك او الشرق وغيرهم انا جربت الاوسط بس عيبه لاتستطيع شراء فى الكسور + غير مجانى +يعلق مرات

yoyo1983

عضو نشط
انا استخدم متداول

مجاني

يوجد شراء للكسور

صارلي سنه وياهم ولا علق معاي ولا مره

هذا موقعهم

http://www.*********.com/arabic/

والله يوفقك ان شاء الله

friady

عضو نشط
بيتك زين استعمله من سنتين ومجاني ـــ بس العموله العادية للصفقات ــ لا كن بس بالشركات الأسلامية

مباشر برو عند شركة الشرق للوساطة المالية و الاوسط برو عند شركة الاوسط هالاثنين عندي ممتازين​

قطاع الارماس

عضو نشط
هرمس - الخليج سابقا
بس ماعندهم شراء او بيع الكسور ولاكن تشوف الصفقات البيع وسجل الاوامر لبيع الكسور على شاشتك + مجانى + دولى + مبسط وسهل + ويحسبلك خسارتك وربحك والنسبة والقطاعات وفلوسك بسوق الكويت للاوراق المالية بالبورصة ارقد وامن هم ماعليهم الى الدلالة المتاعارف عليها وجدا سهلين و انا متعامل معهم صارلى فوق السنة ابيع واشترى بالثوانى ولافى اى مشكلة وتقدر تبع وتشترى بالرسمى والكسور على التلفون + بموقعهم تحليل الاسهم واعلانات البورصة ووووو وهذا رقم تلفونهم 22445188 وموقعهم www.gulf-borsa.com

طلوع الفجر

عضو نشط
استعملت (بيتك )اليوم بس شوى الاوسط احسن فيه الشاشات مرتبه ومتعدده وشبيه لشاشات السوق 0

q8_kwt

عضو نشط
بنك الشرق الاوسط ماكو كسور للشراء للأٍسف جان زين يرجعونها توهقت معاهم

stock-broker

موقوف
الوطنية للوساطة احسن شي مجاني وفيه كسور والشباب هناك ممتازين

tourest

عضو نشط
بيتك ... وحلل فلوووسك على ذمتهم وكل شي في تمام وبشهاده انا مسائل عنها يوم القيامة بس فيه عيب بطىء بشراء الكسور فقط الكسوور اكرر الكسور .. ولا الباقي عال العال ودمتم وشكرا لكم

طلوع الفجر

عضو نشط
بيتك ... وحلل فلوووسك على ذمتهم وكل شي في تمام وبشهاده انا مسائل عنها يوم القيامة بس فيه عيب بطىء بشراء الكسور فقط الكسوور اكرر الكسور .. ولا الباقي عال العال ودمتم وشكرا لكم

0000مشكورين على التوضيح

شرطي البورصة

عضو نشط
هرمز أيفا - الخليج سابقا التداول مجانا وسريع و يقعدون الموظفين لغاية الساعة 2:30 الظهر تقدر تراجعهم ..وتقدر تحط اوامرك بالليل و تدخل الصبح اولويه واذا تمتلك صفقة يوصلك مسج بالموبايل للتنبيه..وتقدر تخلي اوامرك مدة اسبوع او شهر دون اللغاء على سعر معين...وفي ميزات كثير ماتحضرني للمزيد يرجا الأتصال على خدمة التداول 22445188

Dr.ALI

عضو نشط
الوطني برو

حلو وسريع يعطيك الصفقات بلحظتها كأنك بالبروصه

وتستطيع تشتري وتبيع بالكسور

كما تستطيع أن تضع الأوامر لأي تاريخ تريده

الصراحه مميزاته كثيره بس اشتراكه 15 دينار شهرياً

وهناك أيضا الوطني نت.. وهذا يكون مجاناً بس ماكو وجه مقارنة بينه وبين البرو

أعلى