افضل شركه للتداول الاكترونى (اللى عنده رأى يشارك)

abotalal

عضو نشط
السلام عليكم
طالبكم يا جماعه احد يقدر يعطيني رقم تلفون شركة الاوسط لاني استخدم الاوسط برو واليوم يقولون لي حسابك محجوز ما ادري شنو السالفة
اكون جدا شاكر لكم جزاكم الله خير يالحبايب

بوراشد جروب

عضو مميز
السلام عليكم
طالبكم يا جماعه احد يقدر يعطيني رقم تلفون شركة الاوسط لاني استخدم الاوسط برو واليوم يقولون لي حسابك محجوز ما ادري شنو السالفة

رقمهم

22255555​

__khalid

عضو نشط
السلام للجميع اى شركه افضل للتداول الاكترونى (حتى تعم الفائده) الاوسط برو أو بيتك او الشرق وغيرهم انا جربت الاوسط بس عيبه لاتستطيع شراء فى الكسور + غير مجانى +يعلق مرات

السلام عليكم طبعا الشباب ماقصروا كل واحد قال اللي يعرفه او على الاقل اللي مر عليه بس اكو شي مهم بالنسبه لي مادري مهم بالنسبه لك والا لا اللي اهوا ان الشراء يتم باسمك وعلى رقم تداولك بالبورصه واكو تداول لا مايكون بأسمك يعني لو تروح المقاصه تسأل يقولون لك مالك شي عندنا بس عند الجهه التي تتداول عندها _مثال على ذلك
التداول اللي مايكون باسمك/ بنك الكويت والشرق الاوسط_بيت التمويل_الوطني_شركة الكويت والشرق الاوسط وغيرهم
التداول اللي يكون باسمك/الخليج للوساطه_الوطنيه_الشرق_متداول_بنك الخليج_البنك التجاري وغيرهم

اولا انا جربت بنك الكويت والشرق الاوسط الصفحه حلوه ومرتبه بس دخول الاوامر يتأخر وبعدين جربت البنك الوطني دخول الاوامر سريع وممتاز بس اكتشفت ان الاسهم مو بأسمي بالبورصه والبرنامج بأشتراك شهري واخيرا اجربت الخليج للوساطه وصارلي سنه معاهم دخول الاوامر سريعه جدا البرنامج مجانا الاسعار لحظيه والصفحه مرتبه وسهله والاسهم بأسمي بالبورصه والتداول على نفس رقمي بالمقاصه ويوصلني مسج بالنقال للصفقات وتقدر تتداول بالكمبيوتر او تتصل بالتلفون كشف المقاصه تقدر تطبعه من موقع التداول اعتقد ماكو احسن من جذي ولك الاختيار واتمنى لك التوفيج

شرطي البورصة

عضو نشط
السلام عليكم طبعا الشباب ماقصروا كل واحد قال اللي يعرفه او على الاقل اللي مر عليه بس اكو شي مهم بالنسبه لي مادري مهم بالنسبه لك والا لا اللي اهوا ان الشراء يتم باسمك وعلى رقم تداولك بالبورصه واكو تداول لا مايكون بأسمك يعني لو تروح المقاصه تسأل يقولون لك مالك شي عندنا بس عند الجهه التي تتداول عندها _مثال على ذلك
التداول اللي مايكون باسمك/ بنك الكويت والشرق الاوسط_بيت التمويل_الوطني_شركة الكويت والشرق الاوسط وغيرهم
التداول اللي يكون باسمك/الخليج للوساطه_الوطنيه_الشرق_متداول_بنك الخليج_البنك التجاري وغيرهم

اولا انا جربت بنك الكويت والشرق الاوسط الصفحه حلوه ومرتبه بس دخول الاوامر يتأخر وبعدين جربت البنك الوطني دخول الاوامر سريع وممتاز بس اكتشفت ان الاسهم مو بأسمي بالبورصه والبرنامج بأشتراك شهري واخيرا اجربت الخليج للوساطه وصارلي سنه معاهم دخول الاوامر سريعه جدا البرنامج مجانا الاسعار لحظيه والصفحه مرتبه وسهله والاسهم بأسمي بالبورصه والتداول على نفس رقمي بالمقاصه ويوصلني مسج بالنقال للصفقات وتقدر تتداول بالكمبيوتر او تتصل بالتلفون كشف المقاصه تقدر تطبعه من موقع التداول اعتقد ماكو احسن من جذي ولك الاختيار واتمنى لك التوفيج
ونسيت معلمومه مهمه بشركة الخليجللوساطة...المحاسبه يفتحون بالليل من 6:30 _ 9:00 مساء تقدر تخلص امورك المادية وتراجع حساباتك سواء بالحضور او بالأتصال

ك لندن ك

عضو نشط
مباشر برو عند شركة الشرق للوساطة المالية و الاوسط برو عند شركة الاوسط هالاثنين عندي ممتازين​

ياحلو خدمة شركة مكتب شرق للوساطه عند بوسالم عبدالوهاب الرومي المحترم وحمد الرومي مميزه بكل شي والله العظيم

fadeel

عضو نشط
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
التوجه الحالي لجميع شركات الوساطة خلال الفترة القدامة (اي خلال خمس سنوات) هو التحول الى التداول الالكتروني
و كل شركة وساطة تقدم برنامج او موقع على الانترنت للتداول
و طبعا كل شركة لها ميزات و لها عيوب
و المهم التركيز على سرعة البرنامج و على خدمة العملاء
لان اي برنامج معرض للانقطاع و لكن خدمة العملاء يجب أن تكون متوفرة بشكل دائم خلال السوق لذلك يرجى التركيز على خدمة العملاء و شكرا

3lgm

عضو مميز
ونسيت معلمومه مهمه بشركة الخليج للوساطة...المحاسبه يفتحون بالليل من 6:30 _ 9:00 مساء تقدر تخلص امورك المادية وتراجع حساباتك سواء بالحضور او بالأتصال

ولا عليك أمر يا الغالي , اذا عندك تلفون شركة الخليج للوساطة أكون شاكرلك.

yasalam

عضو نشط
السلام عليكم

55555-222

ورق خسران

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه

3lgm

عضو مميز
شرق للوساطة
2248422
مميزات:
أهم شي: الأسهم اللي تشتريها عن طريقهم تتسجل باسمك فعلياً مو باسم الشركة أو البنك.
برنامجهم احترافي مشبوك مع الميتاستوك من 95ويتم تحديثه باستمرار.
تداول دولي.
أخبار واعلانات السوق يتم عرضها من الفجر قبل الجرايد.
بيانات الشركات التاريخية مع امكانية نسخ المعلومات وصفقات السوق وتصديرها عن طريق الاكسل.
حساب الربح والخسارة والسعر بعد التبريد.
عشرات المؤشرات الاحترافية.
امكانية متابعة الاسهم بعملات غير الدينار.
عدة طرق للشراء والبيع , مفرد أو جملة (عدة أوامر بنفس الوقت) .
تقييم المحفظة.
امكانية البحث التاريخي للمحفظة.
تحليل فترة , حاسبة ماذا لو , مخطط السوق , محفظة تجريبية , فرز اسهم في نافذة خاصة للمراقبة.
يدخلون فلوسك في حسابك بالمقاصة ومن ثم في محفظتك ويطلعونها منها الي حسابك بالبنك حسب رغبتك.
عيوب:
لا يوجد تداول للكسور , يجب الاتصال على الموظفين واعطاء الاوامر لهم مباشرة , مو من خلال البرنامج.
اي واحد يتصل فيهم ويعرف رقم تداولك ممكن يعطي اوامر ويصفي محفظتك بدون علمك (شلون بيصيدونه تالي).

مكانهم بمبنى البورصة الدور الرابع , يقعدون الاثنين كل اسبوع من ال7 لي 9 للاجابة على اي اسئلة ويعطون دورات مجانية على برنامجهم .

مضارب1

عضو نشط
الاوسط.......................:)
ولكن لايوجد تداول بالكسور حالياً:confused:

ورق خسران

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه يا شباب يعني الخليج احسن وحده

ورق خسران

عضو نشط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوحمزه

عضو نشط
بيتك للتداول شركه جيده جدا وتعاملها مع الشركات الأسلاميه فقط ولكن فيها عيب بطيئه فى بيع وشراء الكسور ولولا هذا العيب لأصبحت ممتازه وأتوقع فى الأيام القادمه سيتم تدارك هذا العيب

الفاتح

عضو نشط
بيتك فيه عيوب انا ملاحظ السوق لما تكثر فيه الصفقات يعلق ويطلعك بره سواء بالصعود السوق او نزوله

انا بحول لمباشر برو واجربه منو جربه شباب عطينا عيوبه ومميزاته

el6ayeb

عضو نشط
kficbrokerage.com

كفيك للوساطة المالية ..

بيتك جربته و جيد .. بس أحس انه ياخذ عموله زايدة .. و فيه بطء في بيع الكسور ... أكبر مشكلة هي أنك لازم تنزل برنامج على جهازل للتداول ... يعني ما تقدر تدخل أوامر على الانترنت من كل مكان

ممكن استفيد من الاخوان:: انا بعد فتره مسافر خارج البلاد وحاب اتداول عن طريق النت وابي اعرف هل الاشتراك النت له لازم من حيث القوة وسرعه. وابي اعرف احسن شركه تريحني واتمنى السهل والمختصر اوامر سريعه + الكسور بيع وشراء

واذا انا كنت في وساطه ماعندهم تداول لازم احول لوساطه عندهم تداول الكتروني؟

bu.ahmed

عضو جديد
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

انا ما اقول الى بيتك للتداول علشان اسلامي اولا ، وثانيا مجانا (البرنامج) وهذا له ميزات واااايد أقوى وأحسن وأسرع من الباقي وخصوصا مع أخر تحديث من اسبرعين :)
ثالثا خدمة عملاء سريعة بالتليفون ، ورابعا ديوانية بكيفان قريبة :)
بعد شبي :)

ابوحمزه

عضو نشط
*************.com

كفيك للوساطة المالية ..

بيتك جربته و جيد .. بس أحس انه ياخذ عموله زايدة .. و فيه بطء في بيع الكسور ... أكبر مشكلة هي أنك لازم تنزل برنامج على جهازل للتداول ... يعني ما تقدر تدخل أوامر على الانترنت من كل مكان

نعم وهذا عيب أخر انك لازم تنزل البرنامج على جهازك

أعلى