( الصادرات ) ونبذه مختصرة عني قبل الشراء

هيرودس

عضو نشط
على بلاطة أول مرة أرفق شارت من يوم سجلت بالمنتدى :) وكل مشاركاتي كلام بس ! يعني "بارك الله فيك" و "جزاك الله خير" و "اضحك الله سنك" وأنت ماشي :) لكن بصراحة اليوم فكرت وقلت لنفسي ,يا هيرو يا هيرو ليه ما تدخل مضمار التحليل الفني؟ وتشخبط لك شوي, يمكن تجي معاك لو صدفه ! :) وبصراحة ومع شويه أصرار طلعت بهاللخبطة لشركة الصادرات :)

اتمنى تعطوني رايكم وتقولون اذا يجي مني ؟ ولا نرجع "اضحك الله سنك " وحركات وبدون شارت :)

الصادرات

طبعا ً الهدف مبدئياً في حالة الأرتداد 35 بالنسبة للدعم والمقاومة اما بالنسبة للموجة الصاعدة في حالة الأرتداد كذالك راح تكون اعلى من 40 ريال ( أحساس ) :) !! طبعاً أي أغلاق تحت أقفال اليوم يعتبر وقف خسارة والله كريم

الملفات المرفقه:

الحجم: 51 KB   المشاهدات: 315

alhihi

عضو نشط
على بلاطة أول مرة أرفق شارت من يوم سجلت بالمنتدى :) وكل مشاركاتي كلام بس ! يعني "بارك الله فيك" و "جزاك الله خير" و "اضحك الله سنك" وأنت ماشي :) لكن بصراحة اليوم فكرت وقلت لنفسي ,يا هيرو يا هيرو ليه ما تدخل مضمار التحليل الفني؟ وتشخبط لك شوي, يمكن تجي معاك لو صدفه ! :) وبصراحة ومع شويه أصرار طلعت بهاللخبطة لشركة الصادرات

اتمنى تعطوني رايكم وتقولون اذا يجي مني ؟ ولا نرجع "اضحك الله سنك " وحركات وبدون شارت :)

الصادرات

طبعا ً الهدف مبدئياً في حالة الأرتداد 35 بالنسبة للدعم والمقاومة اما بالنسبة للموجة الصاعدة في حالة الأرتداد كذالك راح تكون اعلى من 40 ريال ( أحساس ) :) !! طبعاً أي أغلاق تحت أقفال اليوم يعتبر وقف خسارة والله كريم

يشهـــــــد الله انـــــي فرحـــــت لــــــك لان لـــــو تقعـــــــد سنييــــن بدون ما تطــــرح ما عنــــــــــدك مـــــاراح تتطـــــــور وتبقـــــــــى علـــــــــى وضـــــــعــــك :D

وانا اخوك اذا اخطينا في من يصحح لنا

للاسف السهم كسر الترند ولا احترام له حتى يعود فوق الترند :cool:

الملفات المرفقه:

الحجم: 17.6 KB   المشاهدات: 329

هيرودس

عضو نشط
يشهـــــــد الله انـــــي فرحـــــت لــــــك لان لـــــو تقعـــــــد سنييــــن بدون ما تطــــرح ما عنــــــــــدك مـــــاراح تتطـــــــور وتبقـــــــــى علـــــــــى وضـــــــعــــك :d

وانا اخوك اذا اخطينا في من يصحح لنا

للاسف السهم كسر الترند ولا احترام له حتى يعود فوق الترند :cool:

وأنا فرحان أنك فرحان لي والله يجعل أيامك فرح في فرح :)

بصراحة ما أخفيك ما عندي الأدوات الكافية لتحليل مثلك طال عمرك مجرد موقع اعطانياه الأخ أبو محسن الله يجزاه خير وقمت اشخبط عليه :) مشكور أخوي على التوضيح بس في نقطة أبي أسئلك عنها وهيه ان النزول كان على إثر تسرب خبر وفي الأخير طلع الخبر عادي فيه من السلبية شيء وفيه من الأيجابية شيء , فهل لهذا الأمر في علم التحليل أستثناء و يكون فيه نوع من التساهل ولا خلاص زحلطنا :)

وتقبل فائق أحترامي وتقديري أخوي العزيز

ensan

عضو نشط
لان تشعل شمعه خير من تلعن الظلام وانا ودي اعرف كيف ارسم الشارت او ماهي الادوات المطلوبه لرسم الشارت اسعد الله ايامك .....هذي احسن من اضحك الله سنك

ابوغلا

عضو محترف - مشرف القسم السعودي
السلام عليكم ورحمة الله
ماشاء الله تحليلانكم صحيحه والمحاوله ناجحه
وفرحت لهذه الخطوة
اخي هيردوس
بالنسبه للترند طالما ان شمعة الاقفال كانت حمراء وبقرب الترند نسبة الكسر تكون اكبر
اما اذا كانت خضراء فا نسبة الارتداد تكون اكبر
والهدف 38% من طول الترند
وللفائده والتوسع اكثر انصح مبراجعة الموضوع التالي
http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=48661
بالتوفيق

alhihi

عضو نشط
باااااااااااااارك الله فيك بو غلا

واسعد الله مسااااااااااااااك بالخيرااااااااااااات

و اشكرك على رابط هالدوره :)

هيرودس

عضو نشط
رايتكم بيضاء حبايب قلبي وبصراحة أحرجتوني جداً في دعمكم لي

الأخ العزيز أنسان الف شكر
والأخ الكريم أبو غلا أكرمتني بالمرور وأكرمتني بالرابط
والأخ العزيز alhihi تسلم

alhihi

عضو نشط
وأنا فرحان أنك فرحان لي والله يجعل أيامك فرح في فرح :)

بصراحة ما أخفيك ما عندي الأدوات الكافية لتحليل مثلك طال عمرك مجرد موقع اعطانياه الأخ أبو محسن الله يجزاه خير وقمت اشخبط عليه :) مشكور أخوي على التوضيح بس في نقطة أبي أسئلك عنها وهيه ان النزول كان على إثر تسرب خبر وفي الأخير طلع الخبر عادي فيه من السلبية شيء وفيه من الأيجابية شيء , فهل لهذا الأمر في علم التحليل أستثناء و يكون فيه نوع من التساهل ولا خلاص زحلطنا :)

وتقبل فائق أحترامي وتقديري أخوي العزيز

طريقة تثبيت البرنامج
http://www.indexsignal.com/metastock...tall_trial.htm

طريقة تركيب البيانات
http://www.kuwaitmeta.com/ASSCI_inst...CI_install.htm

بو سليمان

عضو مميز

الناصح1

عضو نشط
يعطيك العافيه

هيرودس

عضو نشط