أستفسار عن تلفزيون بلازما او للسيدي

الحالة
موضوع مغلق

نبض الهواجر

عضو نشط
أرجو المساعده منكم اخواني

بغيت شتري تلفزيون بلازما او للسيدي وين المكان الاسعاره ممتازه بغيت 42 بوصه

ابن الاصيل

عضو نشط
السلام عليكم / الله بالخير اخوي اذهب الي شركة علي الغانم الي بالشويخ يوجد تصفيات علا الاجهزة الالكترونية او مزاد العدل يوم الثلاثاء في منطقة الرقعي او افتح جريدة الوسيط والثمانين بالمبوب قسم اجهزة الاكترونية وشكرااا والله يوفقك وحاضرين للطيبين

المستعمل

عضو نشط
روح الكتروا وزان مسوي عرض على بلازما 42 بوصة 180 دينار وكفاله سنه
وانا شفته نقاوة ممتازه

ASUS

عضو نشط
اخوي غير السمسونج لا تفكر وانسا لرخيص لو مهما كان يضل وضوحه مو نفس السمسونج نصيحه انا عندي 3 تلفزيونات سونسونج من 5 سنين وتوني شاري واحد من سبوع روح الاندلوس الي بسوق المقاصيص في المحل الي اهناك في واحد لبناني روحله وخله يشرحلك لانه ينصح حتى لو ما تاخذ منه ومسوين عروض قويه ولمه تروحله قوله انك من طرف عبدالله اهو يعرفني عدل يسويلك خصم قوي ولما تروحله دق علي 97115110

Mosaab

عضو نشط
اخوي غير السمسونج لا تفكر وانسا لرخيص لو مهما كان يضل وضوحه مو نفس السمسونج نصيحه انا عندي 3 تلفزيونات سونسونج من 5 سنين وتوني شاري واحد من سبوع روح الاندلوس الي بسوق المقاصيص في المحل الي اهناك في واحد لبناني روحله وخله يشرحلك لانه ينصح حتى لو ما تاخذ منه ومسوين عروض قويه ولمه تروحله قوله انك من طرف عبدالله اهو يعرفني عدل يسويلك خصم قوي ولما تروحله دق علي 97115110

غير السامسونج لا تدور حتى لو سعرة اشوي غالي :)

وشوفلك LCD احسن من PLASMA ... لان البلازما مع المدة يبدي يضعف بالاضأة واذا ثبت على قناة معينة .. مثال لما اتطالع فيلم على "MBC Action" وتطفيه ومن باجر اتشغله (تلقى شعار القناة موجود على الشاشة) .. هذي احد العيوب .. من واقع تجربة

واموفق ان شاء الله :)

نبض الهواجر

عضو نشط
الله يعطيكم العافيه وماقصرتو

يسلمووووووووووووو على مشاركاتم

مشكووووووووووووووورين

mb34

عضو نشط
خوي احسن عرض الحين 32 بوصه ال سي دي سامنسونج فايف سيريس فول اج دي 255 يابلاش ارخص مكان شفته بل كويت في مركز سلطان بسالميه لكن اذا تبي غالي اس سيريس او اكس سيريس راح يكون سعرهم اغلي بوايد لانه المواصفات راح تزيد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى