نطالب الاوسط

مليون دينار

عضو مميز
نطالب شركة الاوسط لأرجاع تداول على شراء اسهم الكسور

بورش

عضو مميز
لا ياحجي خلنا جذي احسن, على الأقل قام يعلق اقل
سبب المشاكل كانت في سوق الكسور, والحين بعد إلغاء عمليات الشراء على الكسور, اشوف الأوسط بدا يتسنع شوي

BO-MUBARAK

عضو نشط
اي والله نبي الكسور ترد بس شلون يوصل صوتنا لهم خصوصا وصلت اسهمنا ل 16 فلس ومافي مبلغ كبير نبرد على السهم نبي شراء الكسور ترد

مليون دينار

عضو مميز
اي والله نبي الكسور ترد بس شلون يوصل صوتنا لهم خصوصا وصلت اسهمنا ل 16 فلس ومافي مبلغ كبير نبرد على السهم نبي شراء الكسور ترد

المفروض الشركة تكون عون حق المشتركين بعد نزول الاسهم ويفتحون لهم شراء الكسور وتعم الفائده للطرفين للمشتركين للتبريد على الاسهم والشركة تستفيد من عموله الصفقات

الأسد11

عضو نشط
للاسف ما يهمهم الا مصلحتهم متى ما شافوا فيها فايدة لهم اعادوها غير هذا لا

الوطن بلس

موقوف
يقولون النصيحه ببلاش وانا انصح للاجر والدعاء لعيالي واهلي بصالح الاعمال

نقلت محفظتي لشركة الشرق الي بالسوق وعندهم تداول الكتروني وتقدر تشتري او تبيع بالتلفون

ولا مره واقسم بالله اتصلت عليهم تلفون ومحد رد علي حتى الايام الي كان فيها مضاربات وصعود كانوا يردون علي اذا مو من اول رنه من ثانيها

Hussain A

عضو نشط
للعلم يا جماعه ترا تقدر تشتري وتبيع بالكسور من الاوسط وانا سويتها اكثر من مره بس الشرط ان يكون اسهمك كسور و موظف خدمه الاتصالات اكد هالشي بس المشكله ان الاوامر قليله عندهم بسوق الكسور وبسرعه تنلغي ولازم تحاول اكثر من مره

frs

عضو نشط
يااخوان انا اتداول بالاوسط واشتري وابيع بالكسور عادي

امس بايع زين

aadm1

موقوف

امس بايع زين

تبيع اي

تشتري لا

nasy

عضو مميز
الاوسط اذا عندك كسور يبيعونهم لك

اذا عندك سهم وتبي تكمله وحده لعرضهم بالرسمي يشترون لك

هذا متفقين عليه وانا مجرب هالشي وياهم

ولكن اعتقد الاخ يستفسر عن البيع والشراء بشكل عام بدون الحالتين اللي ذكرتهم

مليون دينار

عضو مميز

امس بايع زين

بالاوسط برو تبيع بس ما تقدر تشتري

توقف الشراء من سنه ونص والمفروض بعد تدني اسعار الاسهم يرجعون التداول بالكسور

q8_kwt

عضو نشط
نبي سوق الكسووور انا اتعامل مع بنك الشرق الاوسط ونفس السالفه ياجماعه بعض المرات نحتاجة

مليون دينار

عضو مميز
عملاؤنا الكـــرام

تحية طيبة وبعد

يرجى العلم بان السوق الأمريكي سيكون مغلقا ليوم الاثنين الموافق 16 فبراير 2009 وذلك بمناسبة عيد ميلاد واشنطن / يوم الرئيس، و يستأنف الدوام يوم الثلاثاء الموافق 17 فبراير 2009.

شاكرين لكم حسن تعاونكم ...
خدمة العملاء
شركة الكويت والشرق الأوسط للاستثمار المالي

ميلان

عضو نشط
قريت اسم الموضوع قبل الدخول وكنت ناوي اكتب نفس الموضوع شكراّ للاخ مليون سبقني يجب اعادة الكسور للتداول لو تلاحضون اغلب الدول حتى امريكا تتعامل باالكسور تدمج الوحده مع الكسر ويعرض لن يبقى الا القليل من الكسور اصبحت كمية الكسور الان لايستهان بها لو دمجت سوف ينشط السوق انا عندي كسور لن ابيعها لاني لااستطيع استبدالها بسهم اخر وهذا الشئ فيه ضرر يوجد الان 130 شركة اصبحت كسور اكثر من 50% هل هذا معقول

مليون دينار

عضو مميز
قريت اسم الموضوع قبل الدخول وكنت ناوي اكتب نفس الموضوع شكراّ للاخ مليون سبقني يجب اعادة الكسور للتداول لو تلاحضون اغلب الدول حتى امريكا تتعامل باالكسور تدمج الوحده مع الكسر ويعرض لن يبقى الا القليل من الكسور اصبحت كمية الكسور الان لايستهان بها لو دمجت سوف ينشط السوق انا عندي كسور لن ابيعها لاني لااستطيع استبدالها بسهم اخر وهذا الشئ فيه ضرر يوجد الان 130 شركة اصبحت كسور اكثر من 50% هل هذا معقول

الدور عليكم يا مشنركين بالأوسط برو

أنا اتصلت فيهم ودزيت لهم مسج ونقلت لهم ضرورة التداول بالكسور بالاوسط برو بيع وشراء

اليد الواحده ما تصفق المفروض الكل يشارك بالاتصال بالمسؤلين في هذه الشركة حتي يستجيبو لمطالبنا

khalid-nbkc

عضو نشط
الوطني عندهم كسور شراء وبيع وخدمتهم سريعه وممتازة

UNDER_0

عضو نشط
عندي الأوسط و فتحت محفظه لدى kifc خدمه ممتازه و عندهم كسور بيع وشراء لا و حولت كل أسهمي اللي مكتتب فيهم حق محفظتي الجديده

مع العلم الأوسط قايلي ما يحولون إكتتابات عامه ( ينقلون ملكيتها )

أعلى