المجموعة الدولية للاسـتثمار ش .م.ك.م ( المجموعة د ) ... 22

الحالة
موضوع مغلق
وين سجل ياتاريخ ؟؟؟؟

الحقوق محفوظه للمناضل العكش

تحياتي لك

بو بندر 2000

عضو نشط
حيالله العكش شلونك عساك بخير

والله العظيم انا فاقدينك
تصدق من غبت غابت الصفحة وياك والمجموعة كلها :p
اييييييييييييييية وين ايامك ايام الصيف الساخن
حبيب يالعكش الله يوفقك ويوفق الجميع يا رب

تحياتى

العكش

عضو نشط
حيالله العكش شلونك عساك بخير

والله العظيم انا فاقدينك
تصدق من غبت غابت الصفحة وياك والمجموعة كلها :p
اييييييييييييييية وين ايامك ايام الصيف الساخن
حبيب يالعكش الله يوفقك ويوفق الجميع يا رب

تحياتى

ما تفقد عزيز يالغالي ،،، الصيف الساخن على الأبواب :d

أبو فلسين

عضو نشط
اخوى العكش قائد لوء المجموعه الدوليه فاقدينكم والله شلونك عسي حالك تمام وأبشرك حنى على مايرام :p وللحين بالمجموعه الدوليه وبنتها جراند ومالنا الا الصبر :)
تحياتى لك اخوى العود العكش :)

BO-MUBARAK

عضو نشط
اوووووووووووو ضحايا البدر القدامى تجمعووو :) الله يعوض عليكم وعلينا ان شاء الله انا قطيته من 90 فلس ها يالربع نرد له والا شنو :)

lateeye

عضو نشط
والله زمان با مساهمي المجموعة د كانت لنا ذكريات جميلة في هذا السهم ليس في السهم ذاته والذي لا يستحق هذا الترنيم بل الى المساهمين والمشاركين الذين كانوا يطالعوننا بالقرائح النافذه التي جعلت من كل واحد منهم أدبي مرهف تملق هذا الإحساس بكل اقتدار !!!! وهم كثر ارجوا المعذرة ان نسيت احد منهم وهم الموسوي ابو فلسين المفجر ابو النصح البورش كويتي من ذهب lateey المحايد وضحية المخازن والملكي القدساوي وأكرر فليعذرني الأخوة الذين لم اذكرهم

والسهم خلال الأيام الماضية يحاول ان يسابق الزمن ما قبل الاعلان الذي قد لاتكون من صالحه فهو يحاول جاهدا من خلال صناعه أن يرفعوه لإعتبارات تتعلق بتوزيع الأرباح ليس إلا !!!!!!!!

ونعم الرجل الوفي انت يالعكش لم تنسى محبينك وكذلك كل من ذكرت من الاخوه الزملاء وخاصه المرابطون
وعندي لك خبر مضحك ومبكي نفس الوقت
الظاهر انا اللي كنت مقبس على المجموعه اليوم اللي بعت كل ماأملك ب40 فلس وانا طالع السهم علي 210 بعد التبريد قام نفس اليوم بالتعليقات والحمد لله دام الربع يربحون من مجموعة الزفر
وشريت ايفا ب73 ...قولي رايك يالزعيم.
اللهم اغنني بحلالك عن الحرام

الطـبـيـب

عضو نشط
العكش مرة وحده

حياك الله أخوي العكش

العكش

عضو نشط
اخوى العكش قائد لوء المجموعه الدوليه فاقدينكم والله شلونك عسي حالك تمام وأبشرك حنى على مايرام :p وللحين بالمجموعه الدوليه وبنتها جراند ومالنا الا الصبر :)
تحياتى لك اخوى العود العكش :)

هلا وغلا بأخوي العزيز المخضرم بوفلسين عسى الله يفرج عنك ويقدرلك الخير ويمتعك بالصحة والعافية فهي اغلى من كل شيء ،،،

العكش

عضو نشط
اوووووووووووو ضحايا البدر القدامى تجمعووو :) الله يعوض عليكم وعلينا ان شاء الله انا قطيته من 90 فلس ها يالربع نرد له والا شنو :)

سيرش بعدك تبحث عن الحقيقة :p السهم جيد للمضاربة السريعة فقط غير هذا الأمر لا يصلح ،،، موفقين

العكش

عضو نشط
ونعم الرجل الوفي انت يالعكش لم تنسى محبينك وكذلك كل من ذكرت من الاخوه الزملاء وخاصه المرابطون
وعندي لك خبر مضحك ومبكي نفس الوقت
الظاهر انا اللي كنت مقبس على المجموعه اليوم اللي بعت كل ماأملك ب40 فلس وانا طالع السهم علي 210 بعد التبريد قام نفس اليوم بالتعليقات والحمد لله دام الربع يربحون من مجموعة الزفر
وشريت ايفا ب73 ...قولي رايك يالزعيم.
اللهم اغنني بحلالك عن الحرام

فيك الخير lateeay الله يعز مقدارك فالطيبون والحريصون على اخوانهم لا ينتسون أبدا ،،،، لا يمعود لاتتهم نفسك اتهامات باطلة لا مقبس ولا ما يحزنون السهم نفسه هو مقبس منذ ان بدأت الخليقة :D:eek:

AL.MOUSAWI

عضو نشط
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته،،،،،،،،،،

تحية طيبة ملؤها المحبة والسعادة الى جميع اخواني المرابطين والمحاصرين في سجن جوانتنامو ( المجموعة د ) نسأل الله ان يعجل في فك اسرهم من دهاليز هذا السجن الرهيب!!!! وان يقوموا باستعادة رؤوس اموالهم التي جمدها ( المرحوم ) ولم ينفع الصيف الساخن في اذابة الجليد عنها ،،،

تحية خاصة خالصة الى عراب المجموعة د ، وحامل بيرق الرابطة الاخ العكش ( فيدل كاسترو ) المجموعة ،،، حياك اخي العزيز بين اخوانك ونحن لم ولن ننساك ،،، لأن خيالك مازال معنا وذكرياتنا الجميلة تتجدد كل يوم وفي كل صفقة تتم على المجموعة د واخواتها :p:p .

عودا حميدا ....وحياك الله بين اهلك واخوانك ،

اخوكم / ابو حسن ..الموسوي

الطـبـيـب

عضو نشط
تصدقون من فترة كنت متأثر بشعار (( بدلها )) اللي أطبلقته ركاز من فترة

وهممت أني أبدل المجموعة بالصفوة واكتتاب

لكني حمدت ربي اني مابدلتها تدرون ليش عشان أكون دائما مع رابطة الخاسرون مع المجموعة :)

iig+grand

عضو نشط
تحيه للجميع
مبروك عودة الدكتور العكش تخصص متابعة وتحليل تصاريح المجموعه د

لاحظوا .....
الارتفاعات للمجموعه د علشان الدكتور عبدالعزيز
و المستثمرون علشان البراء

ونسو جراند و بتروجلف

بالنسبه لاصول,,,,,,,, (اخبار غير ماكده) خرجت عن عباءة المجموعه

lateeye

عضو نشط
iig+grand Search الطـبـيـب AL.MOUSAWIفلسني البدر
والله زين شفنا هالاسامي بس موناقصنا غير ضحية المخازن....وهذه هي الحسنه الوحيده في المجموعه

iig+grand search الطـبـيـب al.mousawiفلسني البدر
والله زين شفنا هالاسامي بس موناقصنا غير ضحية المخازن....وهذه هي الحسنه الوحيده في المجموعه

هلا باخوي العزيز

انا موجود بين الايادي ولازلت املك هالسهم النحس اللي ان شاء الله نفتك منه مع بقية الاخوة الاعزاء

تحياتي لك ولجميع الاخوة المرابطين

العكش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته،،،،،،،،،،

تحية طيبة ملؤها المحبة والسعادة الى جميع اخواني المرابطين والمحاصرين في سجن جوانتنامو ( المجموعة د ) نسأل الله ان يعجل في فك اسرهم من دهاليز هذا السجن الرهيب!!!! وان يقوموا باستعادة رؤوس اموالهم التي جمدها ( المرحوم ) ولم ينفع الصيف الساخن في اذابة الجليد عنها ،،،

تحية خاصة خالصة الى عراب المجموعة د ، وحامل بيرق الرابطة الاخ العكش ( فيدل كاسترو ) المجموعة ،،، حياك اخي العزيز بين اخوانك ونحن لم ولن ننساك ،،، لأن خيالك مازال معنا وذكرياتنا الجميلة تتجدد كل يوم وفي كل صفقة تتم على المجموعة د واخواتها :p:p .

عودا حميدا ....وحياك الله بين اهلك واخوانك ،

اخوكم / ابو حسن ..الموسوي

هلا بأخوي العزيز المحنك شكسبير المجموعة د والله زمان على هذه المشاركات التي كانت ولا زالت تلهب هذا الجروب من وراء وخلال سبر غور هذا السهم العتيد !!!!
اشلونك اخوي بو حسن لكم ذكريات جميلة لا تنتسى ابدا وذكرتنى بسالفة الحبال وسوق السلاح حسبيي الله على ابليسك افكارك ما شاء الله عليك صكت على شكسبير نفسه ؟!!! لقاءنا دائما متواصل ويتجدد بإستمار بإذن الله ،،، تحياتي ودعائي لك بكل خير:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى