عيب والله عيب ..... شركة اتصالات تحاول إعادة الرسوم على مكالمات الأرضي

الحالة
موضوع مغلق

معاي الحق

عضو نشط
انا رحت ابي الغي خط زين بعد الغاء الانترنت

راحوا قدمولي 600 دقيقة مجانية

خلصتهم والحين بلغيه :d

تصدقون بعد ما مصوا دمنا سنين وكانت فاتورتي مابين 80 -120 دينار

الحين ماكو 20 دينار :)

CA$HMAN

عضو نشط
نسوي حملة خلو زين تصدي

ومانتكلم لمدة شهر حتي تحقق مطالبنا
:d

عبدالمذرى

عضو نشط
أتمنى الوزارة تسمح للشركة هذي فقط لاستقبال المكالمات الارضية بفلوس ... علشان تشوفون خسارتها دبل خسارتها الحين !!!

كلام ميه ميه الافضل انهم يسمحون بأن الشركه تأخذ ضريبه على اتصال البيت وتسمح بتحويل الخطوط من شركه لشركه شوف من الى راح يقعد بشركه والله محد يقعد الا البراك والخرافى خطه حلوه منك واقتراح طيب

Data

عضو نشط
نسوي حملة خلو زين تصدي

ومانتكلم لمدة شهر حتي تحقق مطالبنا
:d

صدقني الي فيهم كافيهم بدون الحملة ، ليل نهار يصيحون هم و الوطنية

almared

عضو مميز

الفهلوي انت حاط دوبك ودوب شركة زين اكيد اكو شي شخصي ما تنقل الا الاخبار السيئة عن زين وتتناسي الاخبار السيئة عن باقي شركات الاتصالات ياخي ترى السالفة واضحه حيل قسما بالله

وبعدين شلون تقول بيض الله وجهه فيفا على فكرة فيفا اكو اخبار كثيرة انهم موراضين يدفعون رواتب موظفينهم واخبار عن كذبهم على العملاء وانا ادري ان حطيت هلاخبار راح انت تمسح الموضوع على طول
انت مشرف لا تنحاز نفس ما انت عليه الان خلك حيادي

الأخ الفاضل برقاوي1

يعني أنت عاجبك أن الشركة تطالب بعودة تسعير المكالمات الأرضية !! هل ودك
يعطونها وزارة المواصلات ما تتمناه :) ،، وضعك غريب !! شركة تطالب بزيادة الفواتير
علي مشتركيها وما تبي أحد يقول الله لا ينولهم اللي يبون ولا يمكنه علينا ابد

لا اشك ابدا ان تكون هذه الشركة هي زين

الله لا ينولهم اللي يبون ولا يمكنه علينا ابد

وبيض الله وجه فيفا

نعيد ونقول بيض الله وجهك يا فيفا لولاك جان المكالمات الأرضية ما زالت
تحتسب علي المواطنين والمقيمين ، نتمني من وزارة المواصلات التنسيق
لتنقل كل شخص الي الشركة اللي تقدم خدمات أفضل مع الإحتفاظ برقمه
الأصلي .

الوطن بلس

موقوف
الحمد لله اني من اربع سنين وانا خطي من وطنيه ولامنة زين الي صارت شين

الله يقويك فهلوي على الموضوع ولايقويهم على على تحويل الخطوط الارضيه برسوم

برقاوي1

موقوف
الأخ الفاضل برقاوي1

يعني أنت عاجبك أن الشركة تطالب بعودة تسعير المكالمات الأرضية !! هل ودك
يعطونها وزارة المواصلات ما تتمناه :) ،، وضعك غريب !! شركة تطالب بزيادة الفواتير
علي مشتركيها وما تبي أحد يقول الله لا ينولهم اللي يبون ولا يمكنه علينا ابد

لا اشك ابدا ان تكون هذه الشركة هي زين

الله لا ينولهم اللي يبون ولا يمكنه علينا ابد

وبيض الله وجه فيفا

نعيد ونقول بيض الله وجهك يا فيفا لولاك جان المكالمات الأرضية ما زالت
تحتسب علي المواطنين والمقيمين ، نتمني من وزارة المواصلات التنسيق
لتنقل كل شخص الي الشركة اللي تقدم خدمات أفضل مع الإحتفاظ برقمه
الأصلي .

خذ الخبر هذا
فعلا الله يبيض وجهه فيفا :)

الله يبيض وجهه الشركة الي ما تعطي موظفينها رواتب
الله يبيض وجهه الشركة الي قاعد تستغفل موظفينها
الله يبيض وجهه كل حرامي :)

تفضل الخبر وانت بعدها قرر الله يبيض وجها ام لا

موطفين شركة فيفا يشتكون من نصب الشركه وخداعها

--------------------------------------------------------------------------------

موظفو «الفيفا» في مكاتب «الدار» يشكون معاناتهم

بطاقة إحدى الموظفات

محمد فايد:
أكثر من 15 موظفا كويتيا من العاملين بشركة الاتصالات «فيفا» زاروا «الدار» وعرضوا معاناتهم في ما أسموه «ممارسات الشركة وألاعيبها» تجاه العقود التي تبرمها معهم، ومع العملاء الذين خدعوا بدعايتها وشعاراتها التي ملأت بها شوارع الديرة.. وزعمت أنها «تقدر» على تقديم خدمات مميزة للجميع..
وتحقق الربح أيضا.. وقالوا إنهم اكتشفوا أنها باعت الوهم لهم وللمواطنين معا.
وقال في لقاءات مطولة في ديوانية «الدار»: إن الشركة تنصلت من تعاقداتها معهم ورفضت تجديد عقود الموظفين بعد انتهائها وبعدما أوهمتهم أنها قابلة للتجديد، ثم اكتشفوا أنهم يعملون من دون مقابل بعدما رفضت الشركة تحويل مستحقاتهم كافة للبنوك وفقا للعقود التي تنص على أن يعملوا لمدة 3 شهور اعتبارا من 23/11/2008 والمحددة بـ 275 دينارا.. ومن 25/11/2008 والتي مدتها شهر واحد.. حيث راحت تحول لهم رواتب تصل إلى ربع رواتبهم فقط.. فمنهم من تقاضى 257 دينارا حسب الواسطة والمحسوبية.. ومنهم من قبض 70 أو 80 فقط.. وعندما راجعوا الشركة لمعرفة السبب، وهل سيتم تجديد عقودهم او دفع مستحقاتهم بما فيها العطل والاجازات الرسمية وساعات العمل الاضافية قالوا لهم: سلموا هوياتكم وان القانون لا يحمي المغفلين.
وكشف الموظفون المخدوعون انهم عملوا ساعات واياما وشهورا دون مقابل.. وانه كان ممكنا ان يستمروا في هذه الخديعة دون ان يحصلوا على شيء يذكر.. لولا انهم ارادوا التأكد مما اذا كانت الشركة التي اوهمت الناس كي يثقوا فيها اهلا لهذه الثقة ام لا.. وفوجئوا انهم استيقظوا على كارثة منددين بالادارة التي تفشت فيها الواسطة والمحسوبية. كما كشفوا عن عمليات مخجلة لبيع خطوط الشركة.. ومنها بيع الخطوط «الذهبية» للعملاء بسعر 120 دينارا.. في حين يخطرون الشركة ان سعرها 15 دينارا فقط وقالوا انها سرقة واضحة للخطوط المميزة.. وبيعها حسب الاهواء، مؤكدين ان الادارة «احزاب» وهي تميز بين الموظفين وتهين الكويتيين، كاشفين عن ان الطاقم السعودي الذي عمل في البداية كان افضل في التعامل معهم من الطاقم الحالي. تاريخ النشر : 07 فبراير 2009

alshammery

عضو نشط
ال شركة وطنية ال قلبها على المواطنين من الثمانينات وهى مص فى فلوس المواطنين وسرقة عينك عينك ماكفاها مص 30 سنة تبى بعد المفروض نتبنى حملة حربية ضد هالشركة اللاوطنية ... قبل ماتجى فيفا اللة يعطيها مليون عافية والغاء حساب المكالمات الواردة للجهاز كانت الكويت الدولة الوحيدة فى العالم اللى تجيلك مكالمة وتحسب عليك وانا فى رايى المفروض شركة رابعة علشان المنافسة تحلى والمرتاخ هو المواطن وطبعا كل شركة راح تبوس راس كل مواطن علشان ياخذ عندهم خط

برقاوي1

موقوف
ال شركة وطنية ال قلبها على المواطنين من الثمانينات وهى مص فى فلوس المواطنين وسرقة عينك عينك ماكفاها مص 30 سنة تبى بعد المفروض نتبنى حملة حربية ضد هالشركة اللاوطنية ... قبل ماتجى فيفا اللة يعطيها مليون عافية والغاء حساب المكالمات الواردة للجهاز كانت الكويت الدولة الوحيدة فى العالم اللى تجيلك مكالمة وتحسب عليك وانا فى رايى المفروض شركة رابعة علشان المنافسة تحلى والمرتاخ هو المواطن وطبعا كل شركة راح تبوس راس كل مواطن علشان ياخذ عندهم خط

فعلا محد مرتاخ من المنافسة غير المواطن :)

نبي شركة رابعه وخامسة وسادسه علشان نرتاخ :)

غشمرة مو تزعل

انا كانت فواتيري الشهرية مع شين مابين 40 و 60 دينار شهري الحين الله وكيلك 25 دينار واذا امصخت 30 دينار حد اقصى صج فرق .

Cantoona7

عضو نشط
والله ثم والله

ان صفرت مكالماتي قبل شهر 2 بيوم او بيومين بشركه زين وتكلمت فيه لمده ساعه فقط وانا خدمتي شركات يعني الذروه 25 فلس والعادي13 فلس وكانت مكالماتي موصفر دينار تحت الصفر
يعني اتكلم دينار يصير صفر ورى هالمكالمه لمده ساعه قطيت الكرت والحين جيكت عليه
المكالمات 4.900 انقول الاشتراك الشهري دينارين يعني علي دينار والساعه خلنا نقول ونبااااالغ ثلاث دنانير انزين ال 900 فلس من وين؟؟

ياجماعة الخير الكرت قطيته عقب الساعه اللي تكلمت فيها وقطيته مو اللي بتلفون وماستعملتها قاطه بالدرج توني مركبه سبحان الله علي جك بوم 4.900 لا وخدمه شركات يعني الساعه بوقت الذروه دينار ونص وانا حسبتها لكم الدبل

والله انا قايل حق الربع سالفه فواتير بشركه زين بووووووق من الشقين واذا طالبتهم بمكالماتك مايبقى الا يقول جم عمر يدتك وحم عمرها الله يرحمها واخر شي يقول روح الشركه .

I T C

عضو نشط
بعد ان كانت فاتورتي الشهريه لخط زين بحدود 40 دينار

هذا الشهر دفعت فقط بحدود 8 دنانير

حيث بدأت باستخدام الهاتف الثابت وكذلك استفدنا من مجانيه الاستقبال والحمد لله

شكرا شكرا فيفا

الفهلوي​

والله فواتيرى الشهريه من 110-140 من زين انا شاك فيها وكل ماأسال ماحد يجاوب(حسابات باunit)
فيفا ما جربته .وبعدين سمعت ان شبكة النت عندهم ضعيفه....
بس اكيد راح اغير شين لانى كرهتهم

CENTRALBANK

عضو نشط
أمس راجعت أحد فروع ( شيـــــــــــــــن ) لإستلام خط كنت حاجزه عن طريق sms ......طبعا سألت خدمة الإستعلام مسبقا فقالوا ( مجانــــــــــــي) بس تشترك بخدمة ويانا
عند موظف الفرع .....قالي ....لازم تشتر بباقة ويانا لمدة سنتين وقيمتها 29 دينار يعني (29*24 =696 دينار فقط) ومايصير تبيعه قبل سنتين ؟؟؟؟؟؟؟ لأنه رقم ماسي.....وهو والله رقم نحاسي مايسوى أكثر من 40 دينار

ومو راضي يحطلي باقة 19 دينار .....قلت له ...والله الفيفا أبرك منكم ومن أرقامكم التعبانه ....وتتغلون بعد..........من هالحالة وأردى

انا خذيت رقم بدايتة 9999 بتسعة وعشرين دينار شهريا لمدة سنة..ليش قالولك سنتين؟

الاستفادة من الشركة الثالثة واضحة وخاصة الغاء الرسوم على المكالمات الواردة

يعني هذي الخاصية تكفي لنعرف ان الشركة كسرت ظهر النصابين

لاكن عندي ملاحظة فيفا بدأت تستلمنا بعد مكالمة دولية للسعودية وبعد لشبكتهم الجوال

اتصدقون دقيقة و14ثانية خذوا علي 290 فلس وين التخفيض اللي تحدثوا عنة

ومعا ذلك تبقى فيفا الافضل على الاطلاق

حبيب

عضو نشط
مادري شلاقين بزين ... الحمدلله البيت كله حول على فيفا ما بقا إلا واحد من اخواني ندعوه للهدايه وإلغاء اشتراك الوثنية والتحويل لفيفا :p حتى اشتراك الإنترنت كل اخواني حولوا إلى فيفا

يبا والله فرق بين اللي كنا ندفعه قبل والحين

فــــــــــــــــــــــرق كــــــــــبــــــــــيــــــــــر

ههههههههههههههههه هذى اعجبتنى حلوة

شنو صلاة

عندي موظف في الدوام هندي ما شاء الله عليه ... أخذ 4 خطوط فيفا له و لزوجته و ولده و بنته ويقول لي مكالماتنا مع بعض مجانية و غالب الناس صاروا يتصلون علي من الثابت يعني صار لي شهرين ما دفعت شيء ... في السابق كنت أدفع بحدود 60 دينار لنا نحن ال 4 !
شكرا فيفا شكرا لك من القلب

بوغمازات

عضو نشط
انا توني شاري 3 خطوط من زين :) ,,,, واصلا صاحب الموضوع قال احدي الشركات الثلاث وماقال زين ولا وطنيه ولا فيفا !!!! وانتوا علي طول زين وزين !!! ما اردي من المربوط الا المفتلت :) كلهم نصابين وكلهم حراميه ..

s man

عضو نشط
انا توني شاري 3 خطوط من زين :) ,,,, واصلا صاحب الموضوع قال احدي الشركات الثلاث وماقال زين ولا وطنيه ولا فيفا !!!! وانتوا علي طول زين وزين !!! ما اردي من المربوط الا المفتلت :) كلهم نصابين وكلهم حراميه ..

اللى حاطين الخبر جريدة الجريدة , وهم على طول نجرة مع زين والخرافى والوطن , والظاهر انها زين لانهم الشفاطين للفلوس وسمعتهم سيئة , بس صاحبنا بالمنتدى يقول اجتمعوا بالليل , مايندرى يمكن الوطنية :)

ostath

عضو نشط
عندي موظف في الدوام هندي ما شاء الله عليه ... أخذ 4 خطوط فيفا له و لزوجته و ولده و بنته ويقول لي مكالماتنا مع بعض مجانية و غالب الناس صاروا يتصلون علي من الثابت يعني صار لي شهرين ما دفعت شيء ... في السابق كنت أدفع بحدود 60 دينار لنا نحن ال 4 !
شكرا فيفا شكرا لك من القلب

و الله خسرتنا هالادارة التعبانه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى