مهم جدا ماذا ..تعرف عن شركة بورتيفلو محفظة التامين الدوليه

حسام الذهبي

عضو جديد
التسجيل
31 يناير 2009
المشاركات
1
مرحبا اخوتي في الله اريد اسمع رايكم عن هذه الشركه الاستثماريه الامريكيه شركة بورتيفلو وموقعها الالكتروني هوwww.portfolioinvestment.com
وهذي تفاصيل عنها
الكثير من الناس الذي لا يملك الوقت أو الخبرة في العمل و لاستثمار أمواله فيضل مقيد بين رأس المال الذي لديه وانعدام الخبرة فيضطر إلى وضعها في البنوك التي ذات فائدة قليله أو يتجه نحو الإعمال التجارية وغالبا يوجه البعض منهم صعوبات في العمل وذلك لعدم وجود لديه وقت كافي لمزاولة أي عمل أو الخبرة اللازمة .
هناك فرق كبير بين إيداع الأموال في البنوك وأي عمل تجاري و إيداعها في شركات الاستثمار

البنوك : الفائدة ثابتة و قليلة جدا لن تكون اكبر من 20% في السنة لكن من مميزات البنوك أنها مضمونة .
الاعمال التجاريه: حيث يحتاج الى خبره ووقت فراغ وجهد ولكن جاء الحل بالتسويق الشبكي ولكن هناك أمر مهم هو التسويق الشبكي يعتمد على جهد المسوق الشبكي لكي يستطيع إن يدخل له مردود مالي جيد بمعنى أخر انه إن لم يعمل لن يربح وهذه العقبة تواجه الكثيرين من المسوقين ونحن ألان نبحث عن حلول لان التسويق الشبكي هو من أفضل إعمال ألتجاره العالمية.
ما هو الحل؟؟
ألان جاء الحل بشركة بورتفليو للاستثمار حيث جمعت الاستثمار والتسويق الشبكي وهذا يدعو الى الفخر بان العمل يتقدم وبقوه على كل الإعمال التجارية والاستثمارية ويعتبر الموجه الجديدة من التسويق.
تأسست الشركة سنة 1991 في أمريكا بولاية واشنطن وتعتبر من الشركات العريقة بالاستثمار وعملت على الانترنيت من سنة 1996 . Filed On 9/30/96 • SEC File 5-42998 • Accession Number 893750-96-222))

لماذا بورتفليو؟؟؟؟؟؟؟؟
هناك أسباب تجعلنا نستثمر مع بورتفليو و تأمين الشركة على العمل بأموالنا و لعلى هذا السؤال هو من أهم و أكثر الأسئلة التي تطرح من قبل جميع الأصدقاء الذين يريدون المشاركة و العمل مع بورتفليو. رأيت من الأفضل أن أذكر لكم بعض الأسباب التي جعلتنا نحن كأعضاء في هذه الشركة أن نثق بها و نستثمر أموالنا فيها لأننا أيضاً تعبنا كثيراً لكي نجني أموالنا التي وضعناها بين أيدي بورتفليو....................
الأسباب....
1- الشركة مسجلة في أكثر البلدان استقرارا من الناحية الاقتصادية و أيضاً دفعها للضرائب على مدى 13 سنة.
2- الشفافية الكاملة للشركة و شرحها للمستثمرين عن المجالات التي تشغل بها أموال المستثمرين و أيضاً تأسيسها لمركز للتدريب في صفحتها لتثقيف المستثمرين الإفراد و تحفيزهم.
3- وضعت الشركة بين أيدينا الخيار للاستثمار من 200 دولار فقط فأكثر و هذا يفتح الباب إمام الكثيرين لكي يمتحنوا الشركة في هذا المبلغ قبل البدء بأكثر من هذا المبلغ وأيضا يفتح الباب الى الكثيرين الدخول.
4- أقوى شركات العالم في الأمن على الانترنت "جيوتراست" هي التي تؤمن امن صفحات بورتفليو مما يجعل كل العمليات المالية بينك و بين الشركة في أمان. و هذا النوع من الشركات لا يبرم عقود إلا مع شركات مسجلة رسمياً.
5- تعطيك بورتفليو وصل (موجود في صفحتك الشخصية) بالمبلغ الذي استثمرته و هذا الوصل له قيمة قانونية مئة بالمائة.
6- العمولات التي تعطيها الشركة منطقية جداً و تختلف عن الكثير من الشركات على الانترنت التي تعد بمبالغ خيالية.
7-إمكانية تحويل عمولتك من بورتفليو مباشرة من إرباحك الخاصة بك إلي أي حساب مصرفي في بلدك يعمل بالفيزا أو بالسوفيت كود وحسابك في الفوركس مما يجعل بورتفليو وجود قانوني على الصعيد الدولي .




خيارات الاستثمار مع بورتفليو:
هناك ثلاث خيارات:
مبلغ الاستثمار من 200 دولار الى 300000 ويضاف مبلغ 50 دولار لغرض تفعيل الموقع بأي مبلغ تستثمر به في الشركة مره واحده ولا يسترد رأس المال بعد نهاية العقد.
وتنقسم الى هذه ألخطه إلى قسمين الربح المتغير والثابت وحسب الأتي:
1- خطط الربح المتغير:-
وينقسم الى قسمين:-
أولا. من 200 دولار الى 800 دولار ربح متغير لكل شهر وتراوح من 8% إلى 30% ولا يحق لك الدعوه مالم يكن استثمارك 1000 دولار.
ثانيا. من 1000 دولار الى 100000 دولار ربح متغير من 8% الى 30 % لكل شهر ويحق الدعوه.
2- خطط الربح الثابت:-
وهي من أكثر الخطط تميزا حيث يتم هنا استثمار من10200دولار الى 300000دولار ويتم إعطاء الإرباح شهريا وحسب الجدول الأتي
الأشهر الاربعه الأولى 15% شهريا
الأشهر الاربعه الثانيه 20% شهريا
الأشهر الاربعه الثالثه 25% شهريا
ملاحظه مهمه: بعد انتهاء فترة العقد البالغة سنه واحده إذا تم إعادة الاستثمار وخلال 14 يوم فستبقى الشجره فعاله وهنا ميزه فريده لشركة بورتفلو حيث تجمع بين الاستثمار والتسويق الشبكي حيث يبقى فريق العمل الذي تعبت على تدريبه وتعليمه فنون العمل ضمن شجرتك وهذا يناسب الكثير من المسوقين الشبكيين.


خطة العمل والإرباح
عمولة بورتفليو المباشرةPMP
وهي العمولة المباشرة التي تأخذها من خلال دعوة مستثمرين جدد للشركة. على سبيل المثال,إذا أستثمر صديق لك من خلالك بمبلغ 5000$ تعطيك الشركة عمولة مباشرة وقدرها 10% أي 500$. إذاٍ العمولة الثابتة هي 10% على تعريفك لأصدقائك للاستثمار في الشركة.


عمولة بورتفليو الثنائيةPMP
الطرح فرصة مميزة و استثنائية للمبدعين من أجل بناء تجارة عالمية, الحصول على الحرية المالية, الوقت الوفير, و تجربة حياة أفضل. عندما تستثمر تعطيك الشركة مكتب على الإنترنت (virtual office) خاص بك ووحدك فقط تملك حق الولوج إلى صفحتك هذه. و من أجل التسويق للشركة ودعوة أشخاص جدد تعطيك الشركة ذراعين, يمين و يسار. مع امتلاكك لهذين الذراعين تستطيع ترتيب الأعضاء المشتركين الجدد على الشكل الأتي:
تعطيك الشركة عمولة عندما يصل مبلغ الاستثمار على يمينك إلى 10000$ وعلى يسارك إلى 10000$عمولة قدرها 1000$ من الجدير ذكره أنه يجب تحقيق هذا التعادل خلال الشهر الميلادي بسبب وجود الفلاش أي الشجرة تبدءا من الصفر كل يوم واحد بالشهر تضع الشركة عمولتك (الفلاش )في الاؤل من كل شهر في حسابك الإلكتروني على الإنترنت
ملاحظه مهمه: لحماية الشركة من الخسارة وضعت سقف الى (الفلاش) أي بعد عبورك التوازن لكل شهر أكثر من 200000 يمين و200000 يسار تعطيك 500 دولار لكل توازن جديد .


مجالات الاستثمار
الشركة تستثمر في الأسواق الرئيسية التاليه:
الاستثمارات الرئيسيه من قبل الشركه المتصله سريعة المردود :
مخزون الذهب, وأسواق النفط الأجنبي .
الاستثمار في الاسواق المنشاه حديثا بما فيها :
التكنولوجية الاحيائيه , والبئيه الاساسيه , وتكنولوجيا النانو.
الاستثمار في تطوير الشركات الاخرى :

عنوان الشركة في أمريكا
800 5th Ave Suite 4100
Seattle, WA 98104
(253) 336-6009

ارجو سماع ملاحظاتكم عن هذه الشركه
وتقبلو تحياتي
اخوكم حسام ايميل:gmi_net2000@yahoo.com
 
أعلى