موضوع الافلاس

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سهم حزين, بتاريخ ‏12 فبراير 2009.

  1. سهم حزين

    سهم حزين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أغسطس 2008
    المشاركات:
    78
    عدد الإعجابات:
    0
    كثر الايام عن الافلاس يرجى الافاده حول الموضوع
     
  2. حد الدوسه

    حد الدوسه موقوف

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    الافلاس اصبح ضروره لفتح ملفات الشركات الورقيه واحالتها للنيابه

    الان ينطبق على صغار المستثمرين المثل الي يقول , لايضر الشاة السلخ بعد ذبحها , يعنى بالعربي اغلب الصغار خسرانين من 70 إلى 80 % من راس المال وماكو شي يخافون عليه!!!,,عشان جذى اشوف ان افلاس الشركات الورقيه راح يصب فى صالح صغار المستثمرين للاسباب التاليه :1- وضع اعضاء مجلس الاداره على البلاك لست , وعدم استطاعتهم ترشيح انفسهم مره اخرى . 2- تحويلهم الى النيابه للتحقيق , لكشف اسباب الافلاس و التلاعب ان وجد 3- فحص بيانات الشركه وميزانيتها من قبل جهات محايده( للتي لاتخضع للبنك المركزى) وكشف التجاوزات ان وجدت و التدقيق على الشبهات والحركات البهلوانيه , مثال (حركة الاهليه الاخيره ), 4- كشف الكثير من اساليب الخداع عن طريق ابرام عقود صوريه مع مؤسسات وشركات قريبه من الملاك و لاخراج السيوله بطريقه قانونيه.. واعتقد ان هناك الكثير من الاضرار والفضايح ستلحق باعضاء ورؤساء مجالس ادارات الشركات التى تعلن افلاسها ,, وان غدا لناظره لقريب