فيفا يا فيفا طلعتي اي شي !

الحالة
موضوع مغلق

Hussain A

عضو نشط
فيفا الحصان الاسود الى خرع سوق الاتصالات صدمنا اكثر من مره وصابرين عليهم بس لى متى !
1- بدايه الصدمات كانت بالأكتتاب الى ما سوا علينا عدد الاسهم فيه وصفه الدور علشان خمطه اسهم .
2 - حمله حجز الارقام البطيخيه الى حجزت فيه رقم صخر ولما رحت اخذه قالولي توه صاحبه خذاه !!!! وانا شلون ؟
قالو انشالله نعوضك والسستم كان معلق مع ان عندي البرنت الى يأكد انه الرقم لي .
3- قلنا ميخالف وناخذ رقم ثاني , ثاني يوم صكوني ب 15 دينار وقالو رسوم تشغيل و خذيت 3 ارقام حق الاهل علشان ندعم هالفيفا
4- بعدها بأسبوع فاتورتي صكت ال 80 وقالولي مستخدم ال جي بي اس
اصلن حتى settings بجهازي على ايام الوطنيه ولا شبكت . هم قلنا فيفا تقدر .
5- الشبكه بطيخ وما تمسك غير في الاماكن الشاهقه - الجبال والبراكين والاماكن المفتوحه - قلت معود على اللجمات قلبي (اخلص يا فيفا غيره)
6- الانترنت الى كسر السوق بدعايته خذيته اشتغل يوم واحد بببببس وفصل
قلنا نزور الحلوين بفيفا ( البدايه بالنطره الخياليه ومشاهده جميع انواع العقد والبنقال متواجدين ) ساعه انتظار وقوفا ياريت عندهم غير هالكرسيين علشان يقولون عندنا كراسي بس . وصلت للكاونتر وانا في قمه سعادتي
انا : اخوي النت فصل عندي !!
الموظف : البطاقه المدنيه لو سمحت !؟
الموظف مجككجكا على الكمبيوتر لمده 15 دقيقه يصرخ مناديا صديقه ويتسامرون لفتره من الوقت وانا احس ان مخي صار يغلي . وقاله شوف الرقم فيه مشكله .
الموظف :(بعد ما تحلطمت عليهم وايد) : قالي شوف الرقم بأسم واحد ثاني اخوي و انفصل عليك !
انا : والعمل ؟
الموظف : تاخذ ال USB و الشريحه وراح نتصل عليك قبلها بيوم علشان تيي ونغير لك الرقم !؟
انا : قلت لهم ما اقدر اخذه اليوم ؟
الموظف : لأ لان في مشكله وما نقدر نعطيك USB ورقم يديد لازم نحل المشكله ..
انا : سؤال وانا المفروض ادفع على الاشتراك الى ما استخدمته من تاريخ العقد ؟
الموظف : اكيد .
(اكييييييييييييد ) هاكم اليو اس بي والرقم دام انه مو بأسمي وما ابي النت مالكم , بس قبل لا امشي جيكلي على الارقام الى بسمي لأني ما ابي منكم شي وبفصل خطوطي .
الموظف للحين مسوي روحه لطيف : اخوي عليك خط واحد بس
(مع ان عندي 4 خطوط)
جيكلي على الاسامي الى طلع بأسم بنقالي ولى على زلمه وطلعت وانا مصدوم من هالفيفا .
طبعا كله صوب والكول سنتر صوب تنلطع نص ساعه تنطر عادي تسمع طوط طوط سدووه ولا اذا حالفك الحظ وردو عليك قول بس السلام عليكم يقولون لك لحظه لو سمحت وتاخذ قسطا من الراحه ( واهم شي الدعايه مالت الويتنق قسما بالله تييب الشلل ) والرد الشافي عندهم على كل الاسئله محفظينهم (اسفين على الغلط الى صار بس احنا شركه يديده) مدام انتو مو قدها ليش نزلتو السوق قبل لا تضبطون شغلكم ولا الشفط بفلوس الناس من غير تقديم اي نوع من الخدمات حلو ؟؟؟؟؟

رويت لكم قصتي المحزنه مع الفيفا الى اكرهها وصاير جني عيوز اتحلطم عندما ارى اي اعلان ان فيفا تقدر !!!!!
لا والله تراها ما تقدر و فيفا ذلونا على شغله ان نزلنا الاسعار وسوينا منافسه بالسوق . انا اقول استريحووووووووووووواا
(!!!) الى شاف هالعلامات الثلاثه بالاحمر يعني قرأ الموضوع للأخر وراح اعطيه خمطه من اسهمي بفيفا لانه قرا موضوعي الى يغث واسفين على الازعاج::verymad::
والله اني صرت احترم الوطنيه و زين عقب ما شفت فيفا الدايخه

المتوسم

عضو نشط
فيفا الحصان الاسود الى خرع سوق الاتصالات صدمنا اكثر من مره وصابرين عليهم بس لى متى !
1- بدايه الصدمات كانت بالأكتتاب الى ما سوا علينا عدد الاسهم فيه وصفه الدور علشان خمطه اسهم .
2 - حمله حجز الارقام البطيخيه الى حجزت فيه رقم صخر ولما رحت اخذه قالولي توه صاحبه خذاه !!!! وانا شلون ؟
قالو انشالله نعوضك والسستم كان معلق مع ان عندي البرنت الى يأكد انه الرقم لي .
3- قلنا ميخالف وناخذ رقم ثاني , ثاني يوم صكوني ب 15 دينار وقالو رسوم تشغيل و خذيت 3 ارقام حق الاهل علشان ندعم هالفيفا
4- بعدها بأسبوع فاتورتي صكت ال 80 وقالولي مستخدم ال جي بي اس
اصلن حتى settings بجهازي على ايام الوطنيه ولا شبكت . هم قلنا فيفا تقدر .
5- الشبكه بطيخ وما تمسك غير في الاماكن الشاهقه - الجبال والبراكين والاماكن المفتوحه - قلت معود على اللجمات قلبي (اخلص يا فيفا غيره)
6- الانترنت الى كسر السوق بدعايته خذيته اشتغل يوم واحد بببببس وفصل
قلنا نزور الحلوين بفيفا ( البدايه بالنطره الخياليه ومشاهده جميع انواع العقد والبنقال متواجدين ) ساعه انتظار وقوفا ياريت عندهم غير هالكرسيين علشان يقولون عندنا كراسي بس . وصلت للكاونتر وانا في قمه سعادتي
انا : اخوي النت فصل عندي !!
الموظف : البطاقه المدنيه لو سمحت !؟
الموظف مجككجكا على الكمبيوتر لمده 15 دقيقه يصرخ مناديا صديقه ويتسامرون لفتره من الوقت وانا احس ان مخي صار يغلي . وقاله شوف الرقم فيه مشكله .
الموظف :(بعد ما تحلطمت عليهم وايد) : قالي شوف الرقم بأسم واحد ثاني اخوي و انفصل عليك !
انا : والعمل ؟
الموظف : تاخذ ال usb و الشريحه وراح نتصل عليك قبلها بيوم علشان تيي ونغير لك الرقم !؟
انا : قلت لهم ما اقدر اخذه اليوم ؟
الموظف : لأ لان في مشكله وما نقدر نعطيك usb ورقم يديد لازم نحل المشكله ..
انا : سؤال وانا المفروض ادفع على الاشتراك الى ما استخدمته من تاريخ العقد ؟
الموظف : اكيد .
(اكييييييييييييد ) هاكم اليو اس بي والرقم دام انه مو بأسمي وما ابي النت مالكم , بس قبل لا امشي جيكلي على الارقام الى بسمي لأني ما ابي منكم شي وبفصل خطوطي .
الموظف للحين مسوي روحه لطيف : اخوي عليك خط واحد بس
(مع ان عندي 4 خطوط)
جيكلي على الاسامي الى طلع بأسم بنقالي ولى على زلمه وطلعت وانا مصدوم من هالفيفا .
طبعا كله صوب والكول سنتر صوب تنلطع نص ساعه تنطر عادي تسمع طوط طوط سدووه ولا اذا حالفك الحظ وردو عليك قول بس السلام عليكم يقولون لك لحظه لو سمحت وتاخذ قسطا من الراحه ( واهم شي الدعايه مالت الويتنق قسما بالله تييب الشلل ) والرد الشافي عندهم على كل الاسئله محفظينهم (اسفين على الغلط الى صار بس احنا شركه يديده) مدام انتو مو قدها ليش نزلتو السوق قبل لا تضبطون شغلكم ولا الشفط بفلوس الناس من غير تقديم اي نوع من الخدمات حلو ؟؟؟؟؟

رويت لكم قصتي المحزنه مع الفيفا الى اكرهها وصاير جني عيوز اتحلطم عندما ارى اي اعلان ان فيفا تقدر !!!!!
لا والله تراها ما تقدر و فيفا ذلونا على شغله ان نزلنا الاسعار وسوينا منافسه بالسوق . انا اقول استريحووووووووووووواا
(!!!) الى شاف هالعلامات الثلاثه بالاحمر يعني قرأ الموضوع للأخر وراح اعطيه خمطه من اسهمي بفيفا لانه قرا موضوعي الى يغث واسفين على الازعاج::verymad::
والله اني صرت احترم الوطنيه و زين عقب ما شفت فيفا الدايخه

أنا من اللي قرأ العلامات الثلاثة بالأحمر، حبيت أقول لك بيت شعر يجسد حالتك مع الوطنية... يقول الشاعر:
دعوت على عمرو فلما فقدته وعاشرت أقواما بكيت على عمرو

يا شباب انا اشتكيت على خدمة النت وو عدوني بالتعويض .....يا شباب لا تخلون حقكم يضيع مع هالحرامية..والتعويض لازم من جراء تعرض الكيبل الرئيسي للقطع.

Medo

عضو نشط
متى ما اقتنعتوا ان الهاتف النقال للتواصل والضرورة وليس للرفاهية واضاعة الوقت..عندها ممكن تتفادون ابتزاز هذه الشركات و اسغلالها عن طريق عروضها و آلتها الاعلامية.. وهذا لجميع الشركات العاملة وليست شركة فيفا بعينها

اللي يدفع 100 دينار و 200 كل شهر على الهذرة الفاضية ومن غير ضرورة وبدل الخط عنده 10، ويحاول يحل ارتفاع الفواتير بالانتقال من شركة لشركة هذا مذنب بحق نفسه، لأن الحل المنطقي هو تنظيم عملية الهذرة الزايدة وتقنينها تدريجيا لحدود معقولة وليس البحث عن شخص يوفر عليك 30% شهريا وبالمقابل يشجعك بعدها على ان تهذر زيادة بقيمتها

BO-MUBARAK

عضو نشط
المضحك اني استخدمت خطين تلفونات واحد تعبئه والثاني فواتير وكلهم مو باسمي يعني اشخلهم شخال لي ولا دولي وبعدين اقطهم وانتو بكرامه بالزباله

bader__7

عضو نشط
قصة مؤثرة اخوى بس مقيولة شجابرك على المر غير الامر منننننننننننننننة

mxxy

عضو مبدع
مبدئيا موضوعك مغلق . :rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى