ما هذه العنصرية لفيفا من إدارة المنتدى ؟؟!!!

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة الفهلوي, بتاريخ ‏12 فبراير 2009.

  1. الفهلوي

    الفهلوي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    4,244
    عدد الإعجابات:
    11
    مكان الإقامة:
    في قلب أمي
    عيب والله عيب ..... شركة اتصالات تحاول إعادة الرسوم على مكالمات الأرضي

    شركة اتصالات تحاول إعادة الرسوم على مكالمات الأرضي

    محمد راشد

    كشفت مصادر مطلعة في وزارة المواصلات ان ضغوطا تمارسها احدى شركات الاتصالات لاعادة الرسوم على المكالمات الواردة من الهواتف الثابتة، مشيرة الى ان «محاولات الشركة واجهت رفضا قاطعا من قبل الوزارة».

    وقالت المصادر لـ«الجريدة» إن «الشركة اتخذت خلال الأيام الماضية اجراءات فردية تمهيدا لاعادة الرسوم على عملائها الذين يتلقون مكالمات من الهواتف الأرضية»، لافتة الى أن «حملة اعلانية من المقرر أن تنطلق في مارس المقبل توضح أن مجانية استقبال المكالمات الأرضية كانت مجرد عرض وانتهى مع بداية الشهر المقبل».

    وأوضحت أن «تلك الشركة عقدت عدة اجتماعات مع مستشاريها القانونيين لأخذ الرأي القانوني في هذا الاجراء، والبحث عن مخرج يكفل لها اعادة الرسوم بعد أن أعلنت مسبقا لعملائها عن استقبال الاتصالات من الخطوط الأرضية مجانا، إلا أن قانونيي الشركة أكدوا لها أن الاعلانات التي سبق نشرها في وسائل الاعلام لم تحمل ترخيصا تجاريا حتى تعد عروضا مؤقتة، ولم توضح بشكل قاطع أن تلك الخدمة مرتبطة بفترة زمنية محددة».​


    =========

    لا اشك ابدا ان تكون هذه الشركة هي زين

    الله لا ينولهم اللي يبون ولا يمكنه علينا ابد

    وبيض الله وجه فيفا



    الفهلوي​
     
  2. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    شكرا اخونا الفهلوي...
    هالشركه نيتها باطله لو الأمر بيدها..تخلي حتى رنة الموبايل بفلوس


    الله يهديهم ماشبعوا فلوس؟:eek:

    شركة موووو زين


    [​IMG]
     
  3. Kuwait

    Kuwait مراقب

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2006
    المشاركات:
    1,394
    عدد الإعجابات:
    7
    مكان الإقامة:
    ♡♥ Kuwait ♡♥
    مشاكلهم حتى بالعراق!!


    [​IMG]
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    جشع

    لا حول ولا قوة الا بالله
     
  5. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    شكرا على الموضوع
     
  6. نبض الهواجر

    نبض الهواجر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 أغسطس 2008
    المشاركات:
    640
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا الكلام انا سمعت من فتره والشركه زين وكلام اخوي صحيح
     
  7. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    شركه زين = شين :eek::D

    شركةالوطنيه = الوثنيه :eek::D

    فيفا = لحد الان مااحد اطلق عليها اسم جديد :p

    والله انتو يالكويتين عليكم كلام بيضحك :p

    ههههههههههههه
     
  8. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    والله عيب شنو الدنيا فوضى ماكو قانون
    الله يستر ما تتأثر فيها فيفا
    شكراً عالموضوع مشرفنا العزيز
     
  9. بوغمازات

    بوغمازات عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2007
    المشاركات:
    2,416
    عدد الإعجابات:
    2
    انا سمعت العكس من مدير احد فروع فيفا يقول سوينا المكالمات الوارده ابلاش وبتلشنا لانها شركة يديده ومن البدايه خساير :) وعلي كلامهم عقب الدقيقه الخامسه تصير المكالمه ابلاش ... ولما توصل الدقيقه الخامسه ينقطع الخط :) ,,,,, فيفا ( شيفا ) ,,, والمثل يقول ( الكويتي انفع )
     
  10. سريع الاشتعال

    سريع الاشتعال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    عاااااااااااااااااااجل ((فاست تيلكو ))

    تعرض كيبل انترنت في الامارات العربية , وكان الضرر الاكبر من نصيب شركة فاست تيلكو , والتي بدورها اثرت خلال الايام ال3 الماضية على شبكتها في الكويت وبالذات شركة (viva) والذي بدا واضحا في الفترة الماضية.
     
  11. امبلتع

    امبلتع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    394
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت عروس الخليج
    يعطي من جيسه ويعايده
    احسنت
     
  12. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    حتى شركة كوالتى نت صاير النت عندهم تعبان وبطئ حده

    انا اشتراكى mb2 والسرعة تعبانة حدها
     
  13. (فزاع)

    (فزاع) عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    4,473
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    .. الكون ..
    قبل اشوي مطرشيلي مسج شركة زين ..
    وقايلين لي .. روح سجل بيانات خطك وتحصل على 100 دقيقه مجانا ً..

    وهالشي ما دريت عنه الا قبل فتره .. ان خطي ما عليه بيانات ..!
    الغريب بالموضوع .. اني شاري الخط قبل 8 سنوات .. وتوهم اذكروني ..!
     
  14. Faris

    Faris عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    477
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    كولتى نت للاسف من زمان وهى تعبانه , وما طلعت منها والسبب كان أعطالها الكثيره كل أسبوعين عطل ! او مشكله فى التصفح او ضغط على السيرفر والاعذار كثيره ...

    كان الله فى عونكم
     
  15. بومعالي

    بومعالي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2006
    المشاركات:
    380
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـكـويـت
    أنا مشترك مع كوالتي 2 ميقا ومافي مشاكل !!
     
  16. اوكيشن

    اوكيشن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    407
    عدد الإعجابات:
    0
    ومانقول الا اه يالاسمر يا .........
     
  17. nxman

    nxman عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    512
    عدد الإعجابات:
    0
    كله من المصريين
     
  18. سريع الاشتعال

    سريع الاشتعال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    يا شباب لا تخلون ترى الشكوى تجيب نتيجة.
     
  19. al-karrar

    al-karrar موقوف

    التسجيل:
    ‏7 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    675
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لوووووووووووووووووووول
     
  20. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    لوووووول

    ماتدرين شنو فيفا ؟

    انه واحد قالي اياها بس الكلمة شوي مو لايقه بموضوع خوفج يزعل الفلهوي يطردني :D :cool: احنا مانبي نزعله