ما هذه العنصرية لفيفا من إدارة المنتدى ؟؟!!!

المزين

موقوف
شكرا اخونا الفهلوي...
هالشركه نيتها باطله لو الأمر بيدها..تخلي حتى رنة الموبايل بفلوس

الله يهديهم ماشبعوا فلوس؟:eek:

شركة موووو زين

والله يا خوي اقسم بالله انهم سووها شين ، والله العظيم خلو الرنه حق الاتصال الدولي تحسب فلوس ، اول ما يرن يحسب اقسم بالله ، يقولون المصاروه الجعاص عشان يوفرون جم فلس يتصلون على أهلهم بمصر (رنه و يسكره ) معناته يقولون لأهله بمصر تره انا بخير ، يعني اول ما يعطيهم رنه اهله بمصر يدرون انه بخير ، و الله وكيلك من بعدها خلو الرنه حق الدولي بفلوس ، س حاليا مادري عنهم شسوو بعد خبصه فيفا ،

هورنت

عضو نشط
تعرض كيبل انترنت في الامارات العربية , وكان الضرر الاكبر من نصيب شركة فاست تيلكو , والتي بدورها اثرت خلال الايام ال3 الماضية على شبكتها في الكويت وبالذات شركة (viva) والذي بدا واضحا في الفترة الماضية.

مافيه الا العافية !! مع viva

والصورة تثبت هالشيء ,,,

أبو عمر

عضو مميز
فعلا فاست تلكو قالوا أكو مشكله فى النت
اشتراكي 2 ميجا ، أقصى سرعه عندى الحين معدل 15 kb/sec .

شوفو بمقارنه سرعه الداون لود داخل وخارج الكويت

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.2 KB   المشاهدات: 238
    الحجم: 14.9 KB   المشاهدات: 242

بنوتهـ كيوتـ

عضو نشط
لوووووول

ماتدرين شنو فيفا ؟ لا
انه واحد قالي اياها بس الكلمة شوي مو لايقه بموضوع خوفج يزعل (:)eek::eek: لاتقولها :eek:::verymad::;)
الفلهوي يطردني :D :cool: احنا مانبي نزعله

:rolleyes::rolleyes::rolleyes:

el6ayeb

عضو نشط
لماذا أغلق موضوع ... "فيفا يا فيفا طلعتي خرطي يا فيفا" ...

و قبلها موضوع "احذروا من فيفا"

ليش العنصرية و التعصب لفيفا ... ؟؟

KUWAIT- STOCK

عضو نشط
ليش تسميها عنصرية اذا كل عضو راح شركة او بنك او مؤسسة ويا فتح موضوع شنو صار معاة ماراح نخلص وما هو الهدف من الموضوع و شنو استفادة اخوانك الاعضاء ؟ وسامحنى على المداخلة

Medo

عضو نشط
كلنا مساهمين فيها... شتطلبنا!

;)

احذرو من viva فيفا احذرو يااخوان

لسلام عليكم

تحيه طيبه وبعد الاخوه والاخوات الكرام كل الحذر من شركة فيفا الاتصالات الجديده بالكويت ان تقعو بالفخ الذي وقعت فيه انا تره نصب عني عينك
خذيت منهم قطعة الايقو من المعرض الاخير يلي صار اول فبراير بالعرض 20 دينار بالشهر والقطعه مجانيه وتوقع عقد شروطه مكتوبه بضفر نمله يعني يبي لها
نسر يقراها قسم بالله اول يوم اوكي ثاني يوم ممتازه جدا اخر يوم بالمعرض سكرو والخدمه صارت زفت للامانه داون لود يوصل معي 300 كيلو بايت
بس مو ثابت بعض الاحيان يرجع 50 كيلو بايت فقط بس تصفح مافي بعض الاحيان قوقل يعطي ارور بسبب ضعف الاتصال يعني مافي كلش تصفح
اتصلت فيهم وقلت لهم شسالفه وقعتوني على عقد غرامه 50 دينار وبعدها قللتو النت علينه الدايل اب اسرع منه قال بنسجل لك طلب للدعم الفني قلت طيب
سجل سجل وعطاني رقم الطلب وبعد يومين مافي اي اتسال منهم يعني 48 ساعه خلصت ولا احد اتصل كلمة الشركة امس وعلى قلت له عطني رقم اكبر
مسؤل عندكم ولا بروح الجريده وفضحكم قال الفرع الرئيسي بالسالميه ومانستقبل عملاء فيه يعني اخرط راسك بالحيط ونتظر الدعم يكلمك قلت له لي 48 ساعه
قال عادي انتظر وبكل برود ونوالفروانيه وشكر لك اتصالك وياهلا وغلا وماعطوني اي فايده وترقبو فضيحتهم على برنامج الديوانيه يوم الاحد بيكون المحامي العفيصان
قسم بالله نويت اشن عليهم حمله ماصارت وش ذنب الناس اخر الشهر ماراح ترحمني بالدفع لا انا ولا غيري والعشر الايام هذول يلي مافيهم نت منو يعوضهم وهو يمكن تطول
الى اكثر من عشر ايام انا المنطقه يلي اشبك منها المنقف واكثر شي الفروانيه في مكتبي الضجيج ومافي اي فايده

حبيت احذر الجميع لا يطيحون بالفخ حقهم والله زين ابو 13 دينار يلي كنت عليه يسوه شركة الفيفه كلها

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

وديكم معي ياشباب خلنه نشن حمله عليهم والله على مااقول شهيد

المرزوق

عضو نشط
كلامك صحيح اخوي ... فيف بالشي هذا اتضح انها مجرد شركه لجمع الاموال مقابل صفر خدمات كاختيها زين ووالوطنيه بس اللى يفرق ان زين لحد الحين نوعا ما بالانتر نت اثبت واقوي بكثير جدا واتمني المسؤولين يسوون شي ويحلون مشكله التصفح اللى فعلا ماتسوي ميه فلس بالشهر

G6L

عضو نشط
حيل فيكم ايه نعم حيل فيكم
اول ماافتحت رحتوا ركض عليها
جنكم مو شايفين خير واستغلتكم
وراح تشرب من دمكم
انا سعودي والاتصالات حراميه حراميه حراميه
وقلت لكم وياما تكلمت ولحن كان الرد علي
انت موظف في زين والله مانى موظف بطالي
حتى زين نصابه والوطنيه ماتزود عندهم
الحل بيدكم انتم فقط

dematio

عضو نشط
كلامك كله صح .. و توني مشترك و ابي الغيه ومو قادر لان عقد سنه او الغرامة

بطيء جدا و يعطيك ارور اكثر الوقت

ابوفيصل_

عضو نشط
السلام عليكم

اخي العزيز الغلط منك انت .. تشوف شركه يديده توهم حتى ابراج ماعندهم مكاتب مافي

دعم فني مافي موظفين يالله تعدهم بالاصابع كيف تبي خدمه افظل !!

المهم انا معاك حتى لو تبيها تصدي ( والحل تجمع وشكوى ورفع قضيه )

G6L

عضو نشط
الحمدالله انى ماالغيت اشتراك شين
واشتركت معاهم

dcnaq

عضو نشط
اشوه اني للحين ما اشتركت ولللحيييني على زين ....: //

لسلام عليكم

تحيه طيبه وبعد الاخوه والاخوات الكرام كل الحذر من شركة فيفا الاتصالات الجديده بالكويت ان تقعو بالفخ الذي وقعت فيه انا تره نصب عني عينك
خذيت منهم قطعة الايقو من المعرض الاخير يلي صار اول فبراير بالعرض 20 دينار بالشهر والقطعه مجانيه وتوقع عقد شروطه مكتوبه بضفر نمله يعني يبي لها
نسر يقراها قسم بالله اول يوم اوكي ثاني يوم ممتازه جدا اخر يوم بالمعرض سكرو والخدمه صارت زفت للامانه داون لود يوصل معي 300 كيلو بايت
بس مو ثابت بعض الاحيان يرجع 50 كيلو بايت فقط بس تصفح مافي بعض الاحيان قوقل يعطي ارور بسبب ضعف الاتصال يعني مافي كلش تصفح
اتصلت فيهم وقلت لهم شسالفه وقعتوني على عقد غرامه 50 دينار وبعدها قللتو النت علينه الدايل اب اسرع منه قال بنسجل لك طلب للدعم الفني قلت طيب
سجل سجل وعطاني رقم الطلب وبعد يومين مافي اي اتسال منهم يعني 48 ساعه خلصت ولا احد اتصل كلمة الشركة امس وعلى قلت له عطني رقم اكبر
مسؤل عندكم ولا بروح الجريده وفضحكم قال الفرع الرئيسي بالسالميه ومانستقبل عملاء فيه يعني اخرط راسك بالحيط ونتظر الدعم يكلمك قلت له لي 48 ساعه
قال عادي انتظر وبكل برود ونوالفروانيه وشكر لك اتصالك وياهلا وغلا وماعطوني اي فايده وترقبو فضيحتهم على برنامج الديوانيه يوم الاحد بيكون المحامي العفيصان
قسم بالله نويت اشن عليهم حمله ماصارت وش ذنب الناس اخر الشهر ماراح ترحمني بالدفع لا انا ولا غيري والعشر الايام هذول يلي مافيهم نت منو يعوضهم وهو يمكن تطول
الى اكثر من عشر ايام انا المنطقه يلي اشبك منها المنقف واكثر شي الفروانيه في مكتبي الضجيج ومافي اي فايده

حبيت احذر الجميع لا يطيحون بالفخ حقهم والله زين ابو 13 دينار يلي كنت عليه يسوه شركة الفيفه كلها

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

وديكم معي ياشباب خلنه نشن حمله عليهم والله على مااقول شهيد
======================================
والله العظيم نفس المشكلة صارت معي بنفس السالفة بحذافيرها ..واتمنى ان نوصل السالفة لجريدة الراى ,,وانا عندي مسئول الشكاوي,بس شرط نروح مجموعة عشان نحط حد للسالفة

عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حملة((((viva طفح الكيل))))

ياخوان بعد الشكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي العديدة من المشتركيين ضد viva من الخدمة السيئة( لفيفا نت) ولكن من دون رد فعل ايجابي من الشركة ضد المشتركيين,,,
وعليه ارجوا من الاخوان المشتركين والمستغليين لخدمة الشركة السيئة الذكر بالتضامن و لتحديد يوم .........و ذلك لرفع شكوى ابتدائية ضد الشركة في الصحف اليومية وبشكوى جماعية حتى تقف الشركة من استغلال المشتركين الكرام,وللتعويض.

اشكر الجميع على هذا الدعم ويا اخوان صدقوني كلنا يد وحده نخليهم يتراجعون عن فعلهم اما اذا سكتنه راح يستمرون في وضعهم
ابوفيصل انا جاهز للشكوه بس خلنا نستشير المحامي عبد العزيز العفيصان وعلى الهواء مباشر في برنامج الديوانيه يوم الاحد ونكون ضربنه عصفورين بجر فضيحه مسموعه ومعرفه للترتيبات يلي بتم
الاخ سريع الاشتعال انا جاهز للذهاب معك للجريده في اي وقت وباخذ معي جهازي والقطعه على شان تشوهد بالاعين من قبل الجريده وفي انتظاار اخواني الباقين وشكرا للجميع
وعلى بركة الله ونتمنا من ادارة المنتدى الكريمة دعمنا وهذا الامر الملموس والمعهود من منتدانا المؤشر نت

المزين

موقوف
والله لك فيهم ، اشتغل عليهم افضحهم ، انا صراحتا خطي زين لكن عندي كثير من الاهل و الربع يتشكون منها وايد ، و خاصتا تقطيع الخطوط بعد ال 5 دقايق، و النت عندي جربتها صراحه مشكله اول اسبوع مافيثها شي بعدين تصير خواره بشكل مو طبيعي ، والله العن والديهم مو كفو ، اذا تقدر روح افضحهم عند جريده الوطن ، حيلك فيهم

أعلى