ما هذه العنصرية لفيفا من إدارة المنتدى ؟؟!!!

المزين

موقوف
والله لك فيهم ، اشتغل عليهم افضحهم ، انا صراحتا خطي زين لكن عندي كثير من الاهل و الربع يتشكون منها وايد ، و خاصتا تقطيع الخطوط بعد ال 5 دقايق، و النت عندي جربتها صراحه مشكله اول اسبوع مافيثها شي بعدين تصير خواره بشكل مو طبيعي ، والله العن والديهم مو كفو ، اذا تقدر روح افضحهم عند جريده الوطن ، حيلك فيهم

اول خطوة يجب ان يفوض احد الاخوان بمخاطبة المسئوليين بالشركة لاجاد حل مبدئي للموضوع ,,وتنبييههم بشن حملة ضد الشركة بمشاركة مجموعة من المشتركيين.

kwu

عضو نشط
الاخ العزيز شي طبيعي ان شركة جديد تواجه بعظ الاخطا بس حاول تصبر عليهم شوي
يعني شركة ماصلها كم شهر تبيها تصير مشل شركة عمرها الف شنة مايصر طبعا بس اصبر شوي وراخ يتخطون اخطائهم وملاحظاتكم يليت تبلغ فيها الشركة المختصة
وان اقول راح تصير افضل شركة بالكويت لأن يوجد بها شفافية وتجتهد وتنافس بقوة مع ان كلهم يحبون الربح اولا بعديد يهتمون بالعميل

والله الموفق

لسلام عليكم

تحيه طيبه وبعد الاخوه والاخوات الكرام كل الحذر من شركة فيفا الاتصالات الجديده بالكويت ان تقعو بالفخ الذي وقعت فيه انا تره نصب عني عينك
خذيت منهم قطعة الايقو من المعرض الاخير يلي صار اول فبراير بالعرض 20 دينار بالشهر والقطعه مجانيه وتوقع عقد شروطه مكتوبه بضفر نمله يعني يبي لها
نسر يقراها قسم بالله اول يوم اوكي ثاني يوم ممتازه جدا اخر يوم بالمعرض سكرو والخدمه صارت زفت للامانه داون لود يوصل معي 300 كيلو بايت
بس مو ثابت بعض الاحيان يرجع 50 كيلو بايت فقط بس تصفح مافي بعض الاحيان قوقل يعطي ارور بسبب ضعف الاتصال يعني مافي كلش تصفح
اتصلت فيهم وقلت لهم شسالفه وقعتوني على عقد غرامه 50 دينار وبعدها قللتو النت علينه الدايل اب اسرع منه قال بنسجل لك طلب للدعم الفني قلت طيب
سجل سجل وعطاني رقم الطلب وبعد يومين مافي اي اتسال منهم يعني 48 ساعه خلصت ولا احد اتصل كلمة الشركة امس وعلى قلت له عطني رقم اكبر
مسؤل عندكم ولا بروح الجريده وفضحكم قال الفرع الرئيسي بالسالميه ومانستقبل عملاء فيه يعني اخرط راسك بالحيط ونتظر الدعم يكلمك قلت له لي 48 ساعه
قال عادي انتظر وبكل برود ونوالفروانيه وشكر لك اتصالك وياهلا وغلا وماعطوني اي فايده وترقبو فضيحتهم على برنامج الديوانيه يوم الاحد بيكون المحامي العفيصان
قسم بالله نويت اشن عليهم حمله ماصارت وش ذنب الناس اخر الشهر ماراح ترحمني بالدفع لا انا ولا غيري والعشر الايام هذول يلي مافيهم نت منو يعوضهم وهو يمكن تطول
الى اكثر من عشر ايام انا المنطقه يلي اشبك منها المنقف واكثر شي الفروانيه في مكتبي الضجيج ومافي اي فايده

حبيت احذر الجميع لا يطيحون بالفخ حقهم والله زين ابو 13 دينار يلي كنت عليه يسوه شركة الفيفه كلها

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

وديكم معي ياشباب خلنه نشن حمله عليهم والله على مااقول شهيد
------------------------------------------------------------------------------------------
وانا شخصيااا ارشحك شخصياا اخوي دموع الذكيات بالقيام بفتح المفاوضات مع الشركة

الساعة 4:15 تم الاتصال على فيفا و مخاطبة المسئول عن المشكلة اليي طولت ووعد مبدئيا بالحل السريع ووعد بالاعلان عن التعويض لجميع مشتركين ( فيفا نت ) في الايام المقبلة. وطلب مهلة لمخاطبة مجلس الادارة بالموضوع ...( يا اخوان قمت بالكلام بصفة الجمع اي باننا مجموعة نود تبنى المشكلة وتوصيلها للصحف وتفهم الوضع مشكوراا وتوصيلها للصحف).
ولمح الي امكانية التوجه الي التوجه الي المبنى الرئيسي بمجمع اولمبيا بالسالمية و نقل الشكوى ...وعليه سنتابع الموضوع.( ومبروكيين مبدئيا)

sound blaster

عضو نشط
ياخوان بعد الشكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااوي العديدة من المشتركيين ضد viva من الخدمة السيئة( لفيفا نت) ولكن من دون رد فعل ايجابي من الشركة ضد المشتركيين,,,
وعليه ارجوا من الاخوان المشتركين والمستغليين لخدمة الشركة السيئة الذكر بالتضامن و لتحديد يوم .........و ذلك لرفع شكوى ابتدائية ضد الشركة في الصحف اليومية وبشكوى جماعية حتى تقف الشركة من استغلال المشتركين الكرام,وللتعويض.

قبل قليل كلمت المدير لشركة فيفا .. وطالبته بتعويض خاص لمشتركين فيفا .. فقال سيكون هناك إجتماع للإداره العليا وتحديد ذالك بعد حل مشكلة الإنترنت...

حسبي الله عليك يالحوت مالقيت غير كيبل فيفا بالبحر وتقطعه هههه

mxxy

عضو مبدع
ذوقوا قليلا ....

sound blaster

عضو نشط
ذوقوا قليلا ....

وكأنك تٌعاتبنا .. يا مكسي :d

صدمتي بإشتراك فيفا للإنترنت أقل من الصدمه التي فعلتها زين بالمطالبه بإرجاع قيمة المكالمات المحليه وجعلها غير مجانيه:d

الله يعطيكم العافيه جميع يا اخوان انا طرحت المشكله والتضامن مو من باب ظلم للشركه

انا فتحت المجال للجميع لان الشركه الظاهر بتعوض خسارتها بالمكالمات المجانيه على ضهور مشتركين الانترنت اخر الشهر ماراح ترحمنه صج عقدهم واضح انه يحق لهم كل شي بس هم في قانون بالبلد وحنه في بالد قانون والجماعه راح تسوي شي ملموس صدقوني قبل قليل كلمت موضف بالشركه قلت هذا انت انتظرت 48 ساعه ولم يتصل الدعم ونتظرت 48 ساعه ثانيه ولم يتصل عسى خير اخوي لايكون صاير عليه شي قال لا بس الكيبل مقطوع طيب ليش هلحجج الفاضيه ليش ماقلتو من اول يوم او ثاني يوم ان الكيبل مقطوع ليش ماصرحتو ان الكيبل مقطوع
بعدين الناس مو جهله الكيبل لما ينقطع بالبحر يأثر على النت بشكل عام بالدوله مو على فيفا وحدها يعني فيفا ماخذه كيبل من الخارج على حسابها ومتى مداهم يمدونه يعني يعني يكذبون عينك عينك ونا جاهز اخوي السريع لاني اقود هذي الحمله وخلهم يقطعون راسي فلوسنه مو جايه من الشارع ونا يوم الاحد برسل رساله للراديو وطلب منهم الاتصال بي وقت المحامي يكون حاضر وراح تسمعون هذا الشي بذونكم يوم الاحد وان شاء الله يتجاوبون اخوانا في برنامج الديوانيه معنا هم ماقصرو من قبل في احد ارسالياتي تجاوبو على الفور وان شاء الله هذي المره بيتجاوبون بعد وبخصوص الجرايد شوفو التنسيق المناسب ونا جاهز للحضور في اي وقت

مبدئيا نعطي الشركة مهلة ثلاث ايام للوفاء بالوعد , طبعا مو معناتة اننا ما نتحرك و اول تحرك برنامج الديوانية ,,وطبعا اخوي تتكلم بصفة الجمع لانك تمثل مجموعة و مفوض عنها , وبعدها انا راح انسق مع الراي العام لاخذ موعد لنشر شكوى جماعية من خلالها.. وراح اتحرك بالموضوع من جانبي واحدد موعد مبدئي يوم الخميس القادم اذا ما تغير على ضوء اي مستجدات وانشاء الله خير.

خلاص اتفقنه يوم الاحد ان شاء الله برسل مسج للديوانيه وطلب منهم الاتصال بي وشرح لهم طلب الاتصال بخصوص شركة الفيفا على شان يتصلون وراح اتكلم بسم جميع يلي يعانون

وبالتوفيق ان شاء الله

WEST LIFE

عضو نشط
أسأل الله انه لايربح شركة زين ملكة النصب الاولى

انا كان عندي اشتراك زين للانترنت بو 27 دينار وكل شهر يزيدون علي كسور وانا ادفع واقول ماتسوى

بس آخر شهر زادوا علي 6 دنانير الظاهر يقولون هذا طيب وايد

المهم باذن الله راح اكنسل اشتراكهم الخايس وعندي خط ايزي بقطه يعزكم الله بالزباله

جزاك الله خير مشرفنا الغالي على الخبر

وان شاءالله الكل يعتبر من شركة زين عالم (نصاب ) مادري ليش اختاروا كلمة جميل

nxman

عضو نشط
ذوقوا قليلا ....

اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم

اني لو اتطر ارجع على Dial Up او اقعد من غير انترنت موليه ما دفعت فلس واحد حق زين لو الانترنت مالهم 100 GB مو up to 7.2Mbps مادري عن الاخوان ولاكن انا لما حولت الى شركه جديده كنت متوقع اني اجابه مشاكل لاكني مستعد اتحمل ليما الامور اتعدل انشاء الله Viva حالها حال اي شركه جديده بالعالم بالبدايه لابد يكون هنالك مشاكل وانا اشوف ان كل خدماتهم بتحسن مستمر قبل شهر كنت اروح الشاليه وخطي Viva مافيه ارسال الاسبوع الماضي الارسال 3G Full والله يعينك احنا يمكن ذقنا قليلا من فيفا لاكنت انت ذقت اكثر من زين ومازلت وبالتوفيق انشاء الله وكل من ينام على الجنب الي يريحه :D

أثبت الحالة في مخفر الفردوس لتجنب المساءلة القانونية
الرشيدي: لـ«الدار» خلل في شبكة viva يعرضني للإهانة والتهديد بالقتل

فازع الرشيدي (تصوير: علاء أبو الندى) محمد فايد:
تتوالى اخفاقات شركة الاتصالات الكويتية «نقدر» وتبرهن للجميع على مدى فشلها في تقديم خدمة أفضل للمواطنين . حيث استقبلت مكاتب «الدار» شكوى من المواطن فازع جبر الرشيدي الذي تعرض لكثير من الإهانات والشتائم بسبب الخلل في نظام «الشبكة» بهذه الشركة. حيث يتلقى الرشيدي يوميا أكثر من 700 مكالمة ما بين شتائم وإهانات من جميع الجنسيات ، بالاضافة للرسائل البعيدة عن الأدب التي يستقبلها دون ذنب.
وكانت التهمة لي دائما ان رقم هاتفك اتصل بي فمن أنت؟ فيقف المواطن عاجزا عن الرد ويتعرض لجميع الإهانات بسبب ذلك. ومن ثم تقدم المواطن الرشيدي بشكوى ضد هذه الشركة وأثبت حالة بمخفر «الفردوس» حتى لا يتعرض للمساءلة القانونية بسبب هذا الخطأ في نظام الشركة.
وتحدث «للدار» قائلا: اني اتعرض يوميا لكثير من الاهانات والرسائل البذيئة بسبب الخلل في نظام الشبكة بهذه الشركة.
وقد قمت بالاتصال بخدمة العملاء ولكنهم وعدوني ان يفعلوا شيئا ولكن دون جدوى وذهبت الى سكرتير المدير العام وجلست معه ساعة كاملة وكذلك وعدني بأن يصحح الأمور ولكنني فوجئت به يقول: إن الموضوع ليس له دخل فيه وتم تحويله للدعم الفني وعندما اتصلت بهم قالوا سوف نعطيك شريحة أخرى أو خطا ذهبيا ولكن حتى الآن لم أرى منهم أي شيء.
واضاف الرشيدي: وبسبب تلك المشكلة قد تعرضت للضرر النفسي والازعاج وكثير من الإهانات، وكثير من التهديدات بسبب الخطأ الغريب في نظام شبكة هذه الشركة.
وقد تقدمت لاثبات حالة في المخفر حتى أحمي نفسي من هذه التهديدات المستمرة.
وأشار الرشيدي: احتفظ بجميع الرسائل التي ترسل لي كاثبات يدل على مدى تعرضي للإهانات وكذلك لكي أحمي نفسي وأهلي من التهديدات المستمرة.

لقطات
• أثناء حديث الرشيدي «للدار» قام بالاتصال فيه أكثر من شخص يسأله من المتصل «فينا».
• أكد الرشيدي ان أحد المتصلين سأله عن عنوانه ومكان وجوده ليحضر له ويقتله.
• تلقيت مكالمات ورسائل من خارج الكويت.

بو شيخة
وينك يا سعود الدويش؟!

الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات السعودية سعود الدويش في حفل افتتاح الشركة الجديدة «فيفا» قدم حزمة من الوعود لا بخصوص شركة الاتصالات الوليدة، ولكن حتى في شأن الاقتصاد المحلي..! يوم الافتتاح قال الدويش عن الاتصالات المجانية، محليا وخارجيا، وقال إن «الشركة جاءت لتصحح مسار سوق الاتصالات في الكويت وهو تصحيح وضع وتنافس في تقديم الخدمات حيث ان لديها اسبوعيا خدمة جديدة تقدمها لمشتركيها».. وأن الشركة «ستقود سوق الاتصال بشكل متعقل لتقدم خدمات واضحة وعادلة وبالتالي فان المنافسة الحقيقية ستكون على الجودة والخدمات التي تتمتع بالابتكار والتطوير». وتساءل في رده على سؤال «لماذا نأخذ أموالا من العملاء من غير حق؟.. ولذا فالمكالمات الواردة للعميل مجانية كما هو معمول به في جميع دول العالم وذلك تطبيقا وتأكيدا لمبدأ الشفافية والوضوح».. وقال في معرض تعليقه عن تهافت شركات الاتصالات العاملة في السوق الكويتي على تقليد بعض ما قدمته «فيفا» من خدمات، «إن ما قدمناه يعتبر خدمة موجودة على مستوى العالم وإن كان البعض الآخر جديدا».
وبعد أقل من ثلاثة أشهر من هذه التصريحات وللأسف «اندمرت» شركات الاتصالات، وتراجعت أسهمها، وغرق الجميع بأزمة اقتصادية تلف العالم من أقصاه إلى أقصاه، يعني بالمصري المفتشي «انتحسنا».. يعني الأخ الدويش «قبسه».. أي «قبس» علينا «تقبس» وقعد!.. وحتى الشركة يا لطيف!.. جنها صابتها عين، فالموظفون جو هني على «الدار» واشتكوا وقالوا إن رواتبهم تتأخر، والمعاملة مو شي.. وواحد رايح المخفر يشتكي.. تدرون ليش؟!.. الأخ موبايله قاعد يدق على العالم لوحده.. والحسابة بتحسب.. المسكين حط الخط قدام الضابط وقال له طالع.. الضابط حط عيونه على الجهاز.. إيه والله بالفعل.. قام يدق على العالم لوحده!.. موظفون يحلفون أيمانا أنهم يداومون إضافيا وما يستلمون، فواتير قامت تطلع محد عارف على أي أساس، ومن شكوى لشكوى.. وناس ضد الأبراج، وعالم مو عاجبتهم الخدمة.. يقولون ماكو مسجات.. ليش؟!.. لأن الشركات الثانية ببعض الدول مو قادرة تتعرف.. شي شي.. بل شي عجيب يا ولد!..
واحد ظريف يقول.. خل «نقدر» يلمون قشهم.. وشوف اشلون السوق وكل شي يتعدل حاله.. قتله.. هذا راح يصير.. لكن متى؟!.. بالمشمش!
لا حول ولا قوة إلا بالله!..

اشتكى «فيفا» لتلقيه 700 مكالمة يومياً
الرشيدي مهدد بالقتل بسبب اتصالات يجريها رقمه دون علمه

محمد فايد:
تتعرض شركة «فيفا» للاتصالات لعدة قضايا متتالية وهذه المرة لايتضرر المواطنون من ابراج غير مرخصة.. او من تلاعب باسعار الخطوط، او تأخير تسليمها رغم المزاعم عن ان الشركة «تقدر» على المستحيل.. فهذه المرة الضحية كان مواطنا والحالة كانت صارخة، فقد تسبب خلل في شبكة اتصالات الشركة بتعرض مواطن متعامل مع «فيفا» ويدعى فازع جبر الرشيدي الى تلقي العديد من الاهانات والسباب والشتائم.. والتهديد بالقتل..بسبب تلقي عدد من المشتركين بنفس الشركة اتصالات هاتفية من هاتفه بشكل آلي ودون عمله، وهو الذي لم يحرك هاتفه مطلقا.. او يتصل بأحد.
وقال المواطن الرشيدي الذي لجأ لـ «الدار» بعد ان بلغ حجم الاتصالات التي يتلقاها يوميا نحو 700 اتصال نتيجة هذا الخلل.. انه اضطر لتسجيل حالة بالوقائع لدى مخفر الفردوس حتى يتجنب المشكلات مع الاخرين، كاشفا عن انه حاول بشتى السبل بحث المشكلة مع الشركة ولكنها حتى الان تعمل بالمثل القائل: «عمك أصمخ».

ريّس نفسه

عضو نشط
شكرا اخونا الفهلوي...
هالشركه نيتها باطله لو الأمر بيدها..تخلي حتى رنة الموبايل بفلوس

الله يهديهم ماشبعوا فلوس؟:eek:

شركة موووو زين

الله يحفظك يا KUWAIT

مو تقول ممنوع نقل اخبار من الجرايد ولا انا فاهم الشغلة غلط؟ :cool:

اغلاق يمنع النقل من الصحف والاخبار المحليه او السياسيه

استراحة المنتدى للمواضيع المفيده فقط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=151007

وكلمة لمشرفنا الفهلوي .. نبيك ترقي الاعضاء وتخلينا كلنا مشرفين وياك عشان ما اتسكر مواضيعنا :D

أعلى