الانترنت ....بطيئ !!!.....هل تواجهون هذه المشكلة؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة AL.MOUSAWI, بتاريخ ‏13 فبراير 2009.

  1. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    منذ يومين وانا اواجه صعوبة في فتح المواقع ومنها موقع المؤشر نت ، واليوم سألت احد الشباب وقال لي : أن هناك كيبل مقطوع ويحتاج الى اسبوع الى اعادته الى الخدمة !!!!

    والسؤال هنا : هل تواجهون نفس المشكلة التي اواجهها ؟؟؟

    علما بأنني استعمل فيفا للإنترنت !!!!!
     
  2. q8_kwt

    q8_kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    742
    عدد الإعجابات:
    1
    انا عن نفسي لا مافي اي مشكلة يمكن يعتمد على الشركة لان الكيبل سالفته قديمة وانحلت اعتقد والله اعلم
     
  3. ghost12

    ghost12 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2009
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي كوالتي نوع ما فيه بطء

    وصاحبي يشتغل بشركه تستخدم فاست وبطيء جد

    ومثل شيء فيفا بطيء وعندي فيفا
     
  4. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    كوالتي نت بطيء ... مع ان اشتراكي 2 mbs


    اتصلت في كوالتي نت و قالو فيه خلل عام ... و لم يوضح اكثر من ذلك
     
  5. thug-life

    thug-life عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2008
    المشاركات:
    359
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اشتراكي مع زين .. و النت حده بطيئ
     
  6. KuWaiT DriFT

    KuWaiT DriFT عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,233
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الـــكـــويــــت الحــبــيـــبـــه
    انا عندي فيفا بطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييئ

    يرفع الضغط ما يفتح و نرفزني :(
     
  7. جـراح

    جـراح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    568
    عدد الإعجابات:
    0
    أمس كان أبطأ

    اليوم تحسن شوي

    كلمتهم قالوا الكيبل الرئيسي مقطوع

    وانا عندي اشتراكين فيفا وزين

    فيفا التصفح والداونلود تعبان لانهم يستخدمون شبكة فاست تيلكو والكيبل المقطوع هو المزود لفاست تيلكو

    زين ماشي حالها

    أخاف زين قاطعين كيبل فيفا :d

    على العموم قالوا خلال 48 ساعه وترجع الامور ان شاء الله
     
  8. ابو الوليد خالد

    ابو الوليد خالد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يناير 2009
    المشاركات:
    873
    عدد الإعجابات:
    4
    انا اشتراكي زين وبطيئ جدا اشتراك ب 13 دينار شهريا مع العلم ماكان جذي اول ما اشتركت الله يعينه
     
  9. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    انا اشتراكي زين ب13 دينار ممتاز جدا
     
  10. فوركسي

    فوركسي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2007
    المشاركات:
    736
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني هيك وهيك يالنسبة لل اي جو
     
  11. الهدف البعيد

    الهدف البعيد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    2,886
    عدد الإعجابات:
    1,656
    انا اشتراكي زين
    والان شعري طاير من السرعة
    شغال مافية شي
     
  12. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,099
    عدد الإعجابات:
    1,159
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    للجميـــــــــــــــــــــــــــع شكرا للمرور والمداخلة:)


    يعني كلنا في الهوا سوا:p:p:p:p:p:p
     
  13. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    سلام عليكم جميعا ً

    كيف حالك سيدنا إن شاء الله بخير

    مشكلتي مع النت من مدة كله يقطع
    كلمتهم يقولون في تحديث للتمديدات في المقسم
    وشتراكي على كيمس
     
  14. سريع الاشتعال

    سريع الاشتعال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    سيدنا المحترم ...هناك خلل يرجى مراجعة استراحة المنتدى للاستفادة
     
  15. mtlk

    mtlk عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 يوليو 2007
    المشاركات:
    274
    عدد الإعجابات:
    1
    اشتراكي يونايتد نتورك 2 mbps
    ولم اواجه اى مشاكل بالسرعه.
     
  16. العملاق

    العملاق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2005
    المشاركات:
    761
    عدد الإعجابات:
    17
    توني مكلم كوالتي نت مرة ثانيه
    المشكلة من السيرفر اللي في دبي و احتمال كيبل مقطوع
    والحل راح يطول 4 الى 5 ايام
     
  17. الفال الطيب

    الفال الطيب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    1,925
    عدد الإعجابات:
    42
    اشتراكي بالوطنيه , بالامس عانيت نفس المشكله , واليوم النت زين ماشاءالله ..
    الا بسألك الموسوي , شلون النت مال فيفا ..؟؟
    تنصح فيه ام لا , لان المثل يقول " اسأل مجرب ولا تسأل طبيب "
     
  18. ghost12

    ghost12 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2009
    المشاركات:
    114
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عندي وطنيه وفيفا

    قبل تصير مشكله بطء شديد بالفيفا كان فيفا احسن

    بالعدان بس القط اشارتين بالوطنيه اما بفيفا يوصل فول

    تحميل وطنيه حدي وصلة 200 و الفيفا وصلة 700
     
  19. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    السلام عليكم

    المشكلة من حوالي ثلاثة ايام وزادت أمس الفجر .. الكيبل المتأثر هو smwe3 أكبر كيبل بحري ويربط 39 نقطة في شرق أسيا و الشرق الأوسط و غرب أوروبا

    مو كل شركات الإنترنت متأثرة بهذا الإنقطاع و إصلاحه راح ياخذ كم يوم .. أما تحويل الخطوط الحالية لبدائل فهو قيد التنفيذ الآن ويمكن على ظهر بكره راح ترجع السرعة طبيعية مرة أخرى إن شاء الله
     
  20. أبونوره

    أبونوره عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ابريل 2005
    المشاركات:
    1,273
    عدد الإعجابات:
    0
    انا عندي كوالتي وبطيء وكلمتهم وقالوا عندنا مشكله