الشمالي: تلك آخر مقابلة مع «الراي»! اعتبر الأسئلة عن قانون الاستقرار المالي «كمينا صح

صايدهاا

موقوف
التسجيل
9 فبراير 2009
المشاركات
43
اعتبر الأسئلة عن قانون الاستقرار المالي «كمينا صحافيا»
الشمالي: تلك آخر مقابلة مع «الراي»!


«لن أرد على هذه الأسئلة»... بهذه العبارة القاطعة رد وزير المالية مصطفى الشمالي - غاضبا - على أسئلة «الراي» التي التقته صباح أمس في فندق «سفير - القاهرة»، الذي كان افتتحه ليل أول من أمس مع وزير السياحة المصري زهير جرانة والسفير رشيد الحمد.
الشمالي اعتبر أن أسئلة من بينها « ما هي أهم ملامح الموازنة وحجم الفائض المتوقع منها، ومتى تتوقعون أن تتخطى الكويت بشكل كلي الأزمة المالية التي تمر بها حاليا، وما هو تقييمكم لأداء المحفظة الوطنية المليارية» مجرد «كمين صحافي» ورفض بشكل قاطع الإجابة عن أي من هذه الأسئلة وغيرها.
وقال: «لن أتحدث نهائيا عن أي شيء يخص الشأن الكويتي»، بل إنه ذهب إلى أبعد من ذلك بقوله «تلك ستكون آخر مقابلة مع (الراي)».
وحين سألناه عما إذا كانت ثمة خطط بديلة من قبل الحكومة في حال لم يقر مجلس الأمة مشروع القانون، الذي رفعه مجلس الوزراء لدعم الاستقرار المالي رد بانفعال « لن أتحدث عن أي شيء يخص مجلس الأمة».
وفي شأن آخر، قال الشمالي لـ «الراي» إن اجتماع الدورة 83 لمجلس وزراء الاقتصاد والمالية العرب الذي عقد أخيرا في الجامعة العربية تمخضت عنه قرارات عدة أهمها متابعة تنفيذ قرارات القمة الاقتصادية التي عقدت في الكويت ووضع آلية للمتابعة عبارة عن فريق وزاري مكون من 6 أو 7 دول لمتابعة كل ما يتعلق بذلك على أن يجتمع هذا الفريق كل 3 أشهر في الجامعة العربية.
 

وايلي

عضو مميز
التسجيل
8 أبريل 2008
المشاركات
3,395
الرجال مو فاظي رايح يستانس بمصر
الكاش زين
 

جـراح

عضو نشط
التسجيل
25 يناير 2009
المشاركات
568
أحسن لان اذا تكلم تصير مصيبة بالسوق

اعتبر أن أسئلة من بينها « ما هي أهم ملامح الموازنة وحجم الفائض المتوقع منها، ومتى تتوقعون أن تتخطى الكويت بشكل كلي الأزمة المالية التي تمر بها حاليا، وما هو تقييمكم لأداء المحفظة الوطنية المليارية» مجرد «كمين صحافي»


وزير ومايعرف يرد على أسئلة المفروض انها من اختصاصه ؟!
 

alsharaf

عضو نشط
التسجيل
20 نوفمبر 2005
المشاركات
721
المفروض يستقيل من زمان بس شنسوي مافي حيا :(
 
أعلى