الازمة الاقتصادية الكويتية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة سريع الاشتعال, بتاريخ ‏14 فبراير 2009.

  1. سريع الاشتعال

    سريع الاشتعال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    تستدعي الاثنين المقبل ممثل السلطة القضائية لبحث الاجراءات القضائية
    العوضي : "المالية"تنتهي من مناقشة البابين التمهيدى والاول

    انتهت اللجنة المالية في مجلس الامة من مناقشة الباب التمهيدى والمتعلق بالتعريفات وكذلك الباب الاول لمشروع تعزيز الاستقرار الاقتصادي والمتعلق بالبنوك وقال رئيس اللجنة النائب عبد الواحد العوضي ان اللجنة اجتمعت بحضور وزير المالية ووزير التجارة وممثل عن البنك المركزي د. محمد الهاشل وقال العوضي انه بعد ان تم الانتهاء من طرح الموضوع من قبل اللجنة المختصة وخاصة فيما يتعلق بالمرتكزات الاساسية للمشروع في يومي الاربعاء والخميس تم اليوم مناقشة المشروع من حيث المواد مبينا ان اللجنة انتهت من مناقشة الباب التمهيدي وهو المتعلق بالتعريفات وانتقلنا الى الباب الاول والمتعلق بالبنوك وتم الانتهاء من مواده السبع موضحا انه في اجتماع الاحد ستتم مناقشة الباب الثاني والمتعلق بقطاعات النشاط الاقتصادي المحلي المنتجة ومناقشة الباب الثالث والمتعلق بالشركات الاستثمارية.
    واضاف العوضي انه سيتم استدعاء المستشار فيصل المرشد ممثلا عن السلطة القضائية لمناق الفصل الاخير والمتعلق بالاجراءات القانونية والقضائية وكذلك العقوبات لاستيفاء اللجنة مناقشة جميع المواد.
    وبين انه في ايام الثلاثاء والاربعاء والخميس سيتم استدعاء الجهات ذات الشأن والمعنية بهذا المشروع من جمعيات النفع العام واقتصاديين كويتيين للاستماع الى كافة وجهات النظر قبل الانتهاء من هذا المشروع.