استشارة .... فنية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة google83, بتاريخ ‏16 يونيو 2004.

  1. google83

    google83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ،،،،،،،،،،،،
    أتمنى أخواني أن يكون هذا الباب ثابت للجميع .
    نتشاور فيما بيننا .
    أذا قررت وكانت لديك نية شراء او بيع سهم معين ..... وتريد الرأى والاستشارة ؟

    حول صفقة أتممتها . وتريد من تستشيرة ....... ليعطيك الرأى .

    نتمنى تحليل فنى ....... لمن لدية القدرة على ذلك .

    ونعلم جميعا ان ارائكم اخواني ليست ملزمة ...... لكن هي مجرد استشارة .

    لنحسن الظن ...... ولتكن النصيحة لوجة الله .


    وسأبدأ بنفسي ....... والله يوفق الجميع
     
  2. google83

    google83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    من جيزان .......... الى المخازن ؟

    اخواني اليوم حدث معي امر غريب ؟
    تقريبا الساعة 11.30 اثناء سخونة التداول قررت بلا تردد ؟
    ابيع نصف كمية جيزان اللى صارلي وقت اجمعها ؟
    واشتري المخازن على 1.800 الى 1.820 ...... كمضارب الى يوم السبت او الاحد؟

    كانت لدي اسباب اعتقدت انها وجيهة ؟
    1- جيزان طول علي ويبيلة الظاهر وقت .
    2- سعر المخازن في هذا الوقت جيد وممكن يرتفع السبت ؟
    3- نقطة مهمة الكمية اللي عندي من المخازن بعتها قبل اسبوع وافضل دائما ادخل الجمعية العمومية واتملك السهم مرة اخرى ؟
    4- حالة النزول السريعة ووصولة حد ادنى اغرتني ادخل على السهم ؟
    5- سهم جيزان اعتقد اقدر اردلة مرة ثانية .

    الان ذكرت لكم جميع الاسباب ، الرجاء اعطاء النقد والتحليل الفني ؟
    هل كنت محق في قراري او كنت متسرع ؟
    وهل كنت محق في تحليلي السريع ام جاوبني الصواب ؟

    اتمنى استفيد منكم اخواني ......... وشكرا للجميع مقدما .
     
  3. mn7ash

    mn7ash عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2004
    المشاركات:
    337
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    التسرع الكبير هو سبب خسارت يا اخ google83

    بسبب الشركات الكبيرة مثل المخازن والهواتف والاتصالات وغيرها

    قليل فيها المضاربة وذا بلغت جني ارباح تكون بمعدل 40 فلس نزول

    ولكن سهم واعد وصاعد ينزل من 1960 الى 1800 يعنى خبر غير سار

    ولعكس صحيح بنفس الهواتف اليوم بعدم فوزها بالمناقصة ولكن النزول وقتي

    وانشالة الشركة تعطى توضيح ويرتاح جميع الناس وانا معك املك في المخازن

    ولكن جيزان اشتر 1200 وبيع 1220 باليوم ثلاث الى اربع مرات ويعتبر السهم

    ربحيتة 60 فلس احلى طريقة كل يوم هذه حالي .
     
  4. google83

    google83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    شكراااااا منحاااااااااااااااش ؟

    شكرا لابدأ الرأي ........ اخ منحاش .
    رأ يك احترمة يا خوي لكن ؟
    1- موضوع قضية كمال السلطان ..... هذا مسلسل قديم ولاحظ انة لا يخرج الا اذا كان السهم في صعود ؟
    2- لي تجربة سابقة مع نفس الموضوع جان تذكر قبل عدة اسابيع نزل السهم
    اثناء القضية ورجع مرة ثانية يقووووووووووووة ؟
    3- الاعلان ما صدر الا بعد انتهاء التداول اذا لم تكن هذة المعطيات امامي .
    4- السهم اقفل على 1.860 د.ك يعني لا توجد خسارة حقيقية .
    5- القضية لا تعتبر كارثة لا قدر الله حتى ينعرض السهم 100 فلس ؟
    الكوارث الله يبعدها عنكم والتي تؤثر على سعر اي سهم هي حريق منشأة
    او افلاس او ماشابة ........ وهذا ما حصل اليوم ؟
    6- دائما في عملي تعلمت التحمل والصبر يا خوك واكون شجاع في قراري واتحمل تبعات هذا القرار .

    عموما هو حوار وتبادل لوجهات النظر اخي الكريم ، وانا احترم وجهت رأيك اخوي منحااااااااااااااااش ........ وبارك الله فيك .
     
  5. mn7ash

    mn7ash عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2004
    المشاركات:
    337
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    احترم وجه نظرك ولكن المقصد ان اي شركة يتم الضغط عليها وخاصة الشركات

    الكبار يعني خبر سيىء واي شركة يتم رفعها وخاصة من الشركات الكبار يعني خبر مفرح

    يجب علينا ان نحتاط وبورصة الكويت دائما تمشي مع الاشاعة أو الاخبار

    ودائما الملاك هم صناع السوق .

    ودليل الهواتف قبل ضهور الاعلان وبعدة

    والسفن قبل ظهور المناقصة بدات بلارتفاع
     
  6. فؤاد

    فؤاد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2004
    المشاركات:
    912
    عدد الإعجابات:
    16
    مالجديد

    يوم السبت بماذا تنصحون للشراء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. google83

    google83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    فؤااااااااااااااااد

    كيف حالك ،،،،،،،،،،،،، فؤاااااااااد

    اخوي العزيز هالاسبوع انا ما اقدر اعطي نصيحة حق اي واحد
    حتى لا ينطبق على المثل اللي يقول ( يداوي وهو عليل ) هههههههه

    الظاهر يا خوي ان الجناعات صادوني ( ههههههههههههههههههههه )

    وعموما المضارب دائما يكيش ويطلع من السوق باموالة .

    والله يوفقك يا فؤاااااااااااااااد

    **************************************************