نبي توقعاتكم وأرائكم حول تداولات غدا الاثنين مع ذكر السبب

عمار بن ياسر

عضو نشط
أنا اعتقد ان السوق كان متماسك إلى حدا ما اثناء تداولات اليوم الأحد واتوقع ان يكون هناك صعود ليوم غدا الاثنين إذا شاء الله ، وبالتوفيق ان شاء الله

بوحسين11

موقوف
أنا اعتقد ان السوق كان متماسك إلى حدا ما اثناء تداولات اليوم الأحد واتوقع ان يكون هناك صعود ليوم غدا الاثنين إذا شاء الله ، وبالتوفيق ان شاء الله

بو ياسر عسى ما شر كل يوم تقول اخضر ويصير احمر :)

شفيك اليوم تتوقع صعود بس :cool:

اتوقع احمر :confused:

عمار بن ياسر

عضو نشط
بو ياسر عسى ما شر كل يوم تقول اخضر ويصير احمر :)

شفيك اليوم تتوقع صعود بس :cool:

اتوقع احمر :confused:

:) هلا أخوى بو حسين والله خايف أقول أخضر يصير أحمر مثل ما قلت ، ولكن اللي عند الله مو بعيد إنشاء الله أخضر غامق ولا تزعل يا الغالي

tourest

عضو نشط
اخضر اكيد لان اخبار الانقاذ الاقتصادي كل يوم يقرب موعدة والناس تبي تجني اسهم وهالشي راح يرفع السوق والاجواء السياسية بخير ولله الحمد ربي لايغير علينا بس ناقص تفاؤلكم الطيب ودعوات ربي وكل شي بيصير اوكي واخضر بقوووة ودمتم

هذا الاسبوع الشغل كله على الاسهم الاصغار والسوق ان شاء الله اخضر مدة اسبوع

برقاوي1

موقوف

بوياسر انت كل يوم تتوقع صعود وينزل السوق الله يهداك شرايك بالمرة القادمة تتوقع نزول السوق يمكن يصعد :)

عمار بن ياسر

عضو نشط
بوياسر انت كل يوم تتوقع صعود وينزل السوق الله يهداك شرايك بالمرة القادمة تتوقع نزول السوق يمكن يصعد :)

تامر أمر أخوى برقاوى ، بس ليش أحمر خلنا متفائلين ( تفائلوا بالخير تجدوه ) تمنياتي لك بالتوفيق :)

أعلى