رد شركه الاتصالات ( فيفا ) على المكالمات الارضيه

كويتي 24

عضو نشط
التسجيل
27 أبريل 2007
المشاركات
965
الإقامة
الكويت
فيفا : إعادة فرض رسوم على اتصالات الأرضي تاريخ انتهى
نجيب العوضي لـ الجريدة : البديهي أن المتصل يدفع
رفض نيابي وتساؤل عن مسؤولية وزارة المواصلات
محمد راشد
متابعة لما أثارته «الجريدة» في عددها الخميس الماضي بشأن رغبة إحدى شركات الاتصالات في إعادة فرض رسوم المكالمات الواردة على الهاتف النقال من هاتف أرضي، أكد الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الثالثة «فيفا» نجيب العوضي أنه «لا توجد لدى فيفا أي نية لفرض رسوم على المكالمات الواردة من الهاتف الأرضي، وهذا قرار نهائي لا رجعة فيه»، معتبراً أن هذا الأمر «تاريخ وانتهى».
ورأى العوضي في تصريح لـ«الجريدة» أمس أن شركات الاتصالات «لا يمكن أن تتخذ مثل هذه الخطوة، لا سيما أنها أعلنت عن مجانية المكالمات الواردة لمشتركيها من الهواتف الأرضية، وبالتالي فإن إعادة فرض الرسوم سيكون أمراً غاية في الصعوبة، وإن حدث فهو بمثابة الانتحار»، موضحاً أن «فرض الرسوم على المكالمات الواردة على الهاتف النقال أمر خاطئ في الأساس، لأنه من غير المعقول أن يستقبل المشترك مكالمة واردة من أي جهة كانت ويقوم هو بدفع رسومها، ولكن البديهي أن المتصل يدفع».
وتعليقاً على الموضوع قال النائب ناصر الصانع ان توجه بعض شركات الاتصالات المتنقلة بإعادة فرض رسوم على المكالمات الورادة من الهواتف الأرضية «موضوع خطير لا يمكن السكوت عنه، خصوصاً أن زيادة شركات الاتصالات إحدى إنجازات مجلس الأمة الذي أراد وجود تنافس من أجل مصلحة المستهلك، وأثمر هذا التنافس تخفيضاً لرسوم المكالمات وإلغاء خصم رسوم على المكالمات الواردة من الهواتف الأرضية أو الدولية».

أمّا النائب عبداللطيف العميري فقال إن تعاون شركات الاتصالات على إعادة فرض الرسوم «أمر لا نقبله ولا نتمناه»، داعياً وزارة المواصلات الى متابعة هذا الموضوع، لا سيما إذا كان القانون لا يعطي الشركات هذا الحق، متسائلا: «هل شركات الهواتف المتنقلة خاضعة لرقابة وزارة المواصلات أم لا؟».
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
خووووش رد
 
التسجيل
10 فبراير 2009
المشاركات
10
فيفا تقدّر

انا مو غاثني غير القزم سعد البراك....... والله ينطبق عليه كل قصير فتنه
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy

خدمة الشعب

عضو نشط
التسجيل
30 يونيو 2008
المشاركات
493
شكرا صاحب الموضوع على النقل وما قصرت

بس رداً على الأخ اللي يتكلم عن ( سعد البراك )

سعد البراك من الكوادر الكويتيه اللي نفتخر في عقولها وتعليمه يشهد له .

بعيداً عن شركة ( زين ) وما همتني وعساها تحترق لكن الغير مستحب أننا نذكر أسم ( سعد البراك ) أو أي شخص كويتي صاحب عقليه .

وإذا لنا شرهه : فشرهتنا على الحكومه المتساهله مع الشركات اللي تساعدهم على مص دم المواطن الفقير وتطبيقها لمبدأ (( أبوي ما يقدر إلا على أمي )) !!

شرهتنا على الحكومه اللي ما أفرضت ضرائب على الشركات وحاطه حيلها على جيوب (( المواطنين الفقراء )) !!

أما أننا نتكلم عن كوادر مثل (( البراك )) و غيره من الكويتين اللي نفتخر فيهم , وننسى أن الحكومه هي السبب هذا الغير مقبول .

شكرا​
 
أعلى