,,,, الكــــــلمه الحــــــــــلو هـ ,,,,,,

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة maha_Q8, بتاريخ ‏17 فبراير 2009.

  1. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    لحــــن الكلمـــه الحل.وهــ..


    × بالكلمه الحلوهــ
    نهكر قلوباً قد تحجرت مع مر السنين ..
    ونخترق أوعيتها المسدوده ..

    ^

    × بالكلمه الحلوهــ
    نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانيه ..

    ^

    × بالكلمه الحلوهــ
    ننقذ ابتسامه باتت تغرق في دموع يأسها ..
    ونطفي شموع الحقد ونأخذها الى عالم النور ..

    ^

    × بالكمله الحلوهــ
    نهدء النفوس الغاضبه ونغرس غرساً طيب الانفاس
    لتنمو شتلاتنا بيضاء اللون ..

    ^

    × بالكلمه الحلوهــ
    تتفتح أزهار الربيع في فصول الالم والخريف
    ولاتعرف معنى للمستحيل..

    ^

    ::.:: الكلمه الحلوهــ
    طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيق ::..::

    ^

    الكلمه الحلوهــ
    في بعض الاحيان تكون البلسم والدواء الشافي للامراض
    النفسيه كالغضب والعصبيه
    وايضا لامراض الحقد والكراهيه ..

    ^

    الكلمه سلاح قد تهدم أو تبني لشخص مستقبلا أو حياه جديده ..

    الكلمه قد ترفع صاحبها درجات وتسكنه في أبراج اعلى السماء

    أو تهوي به الى القبور اسفل التراب ..

    ( حتى لو كانت تلك الكلمه مزحه .. فكم من مزحه دفع صاحبها ثمنها )

    ^
    ^
    ^
    ممـــــــــا راق ليـــــــــــ . . . .

    ^

    ^


     
  2. الهمس الخجول

    الهمس الخجول عضو مميز

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    8,739
    عدد الإعجابات:
    2
    طـــــــــــرح أكثر من رائع
     
  3. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$



    كلام روووووووووووووعه الله يعطيك العافيه
    مبدعه
     
  4. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    تسلمين على مرورك
     
  5. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    الله يعافيك وألف شكر

    على المرور​
     
  6. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    × بالكلمه الحلوهــ
    نفتح أبواب الخير ونمسح غبار الحقد والانانيه ..

    ^


    اي والله صح
     
  7. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا ,,
     
  8. بنوتهـ كيوتـ

    بنوتهـ كيوتـ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 أغسطس 2008
    المشاركات:
    2,562
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    {{اط !ـهر م ـكانـ بالـ !ع !ـالم}}
    كلمات في قمه الروعه

    شكرا ياقمر :)
     
  9. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    ::.:: الكلمه الحلوهــ
    طيــب .. يطيب بها اصحاب الذوق الرفيق ::..::

    ماكــــو أحـــــــــلى من الكلام الطيب

    ألف شكر لج مهاااااااااااوي
     
  10. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    شــــــــكرا للمرور​
     
  11. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    العـــــــــــفو​
     
  12. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    العفـــــــــــو ​
     
  13. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    شـــــــاكره مرورك الطيــــــب​
     
  14. 【★】☼ x.X.x ☼【★】

    【★】☼ x.X.x ☼【★】 موقوف

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    1,258
    عدد الإعجابات:
    0
  15. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    مشــــــــكور على الورد

    الله يجعل ايامك

    ورد بورد​
     
  16. وافى الوافى

    وافى الوافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2008
    المشاركات:
    696
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قالوها البدو من اول ... (( الكلمه الطيبه تطيح البعير )) ...!!!

    والكلمه الطيبه فعلااا ممكن ان تحول العدو الى صديق ..!!

    الف شكر اختى مها على ... الكلمه الحلوه ....!!!
     
  17. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    المثل يقول الكلمه اللي تستحي منها بدها... انا ماستحي منج انك راقيه بكلماتك
    شكرا اختي
     
  18. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))

    العــــــــفو

    وأشكر مشاركتك الحلوه ​
     
  19. maha_Q8

    maha_Q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    4,537
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    الكويت.. ((جبــله ))
    العــــــفو

    وشــــاكره مشــــاركتك الراقيــــه​
     
  20. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    لافض فوك
    عسى الله يرزقج زوج صالح ماتطلع منه الا الكلمه الحلوه آمييييين