((عاجل)) الوطني للوساطة يكسب قضيه ضد ابراج و الدوليه للإجارة

واحدمليون

عضو نشط
دولية للاجارة بصدد بيع اربع بقيمه 8 مليون وتتوقع حصول على قرض بيقيمة 20 مليون وكذلك ابراح تحقق ارباح متوقع 2 مليون وغيره وغيره ناهيك عن اعلان بنك بوبيان الدخول في مجموعه ابراج عن طريق زيادة راس المال يعني اتوقع ثلاث مليون ولا شي بالنسبة للشركات المذكورة وانا اتوقع عملية تجميع على القروب حاصل والافضل حاليا الشبكه من حيث المركز المالي بلا قروض ولا ديون تذكر وهي شركة قابضة ممسوكة بنسبة تقريبا 85 % ومقبلة على مشاريع وزيادة راس مال 135 للسهم وتبدا المشاريع شهر مايو القادم يعني لازم يصعد الي فوق المستوى الاكتتاب في شهرين القادمين ( مجرد تحليل شخصي )

ورق خسران

عضو نشط
دولية للاجارة بصدد بيع اربع بقيمه 8 مليون وتتوقع حصول على قرض بيقيمة 20 مليون وكذلك ابراح تحقق ارباح متوقع 2 مليون وغيره وغيره ناهيك عن اعلان بنك بوبيان الدخول في مجموعه ابراج عن طريق زيادة راس المال يعني اتوقع ثلاث مليون ولا شي بالنسبة للشركات المذكورة وانا اتوقع عملية تجميع على القروب حاصل والافضل حاليا الشبكه من حيث المركز المالي بلا قروض ولا ديون تذكر وهي شركة قابضة ممسوكة بنسبة تقريبا 85 % ومقبلة على مشاريع وزيادة راس مال 135 للسهم وتبدا المشاريع شهر مايو القادم يعني لازم يصعد الي فوق المستوى الاكتتاب في شهرين القادمين ( مجرد تحليل شخصي )

100%

UNIX

موقوف

لا جنسيته الخامسه :)

بس 100 مره أشرف من الثور اللي دخل ربعه بالسهم و صرف عليهم و استلم مكافأة من أسياده بنص مليون دينار :)

فوزان أشرف و أطهر منه مليون مره.

أبوتوصية

عضو نشط
السهم قاعد يصعد لان قانون الانقاذ يشمل الشركة وراح تستفيد منه بشكل كبير لأن الشركة تملك أصول كثيرة من أراضي وأسهم .

- بالنسبه للقضيه والتعويض الشركة تملك أسهم مقابل هذا التعويض هي لم تسدد المبلغ إللى شرت فيه هذه الأسهم .

- الدوليه للإجارة وشركة أبراج لديهم ديون على بنك بوبيان والبنك الآن يريد سداد هذه الديون ولا يمكن سداد هذا الدين الآن إلا عن طريق رفع زيادة رأس المال والبنك راح يشارك في زيادة رأس المال .

- التأثير على السهم من خلال كسب القضية راح يكون بسيط جدا لأن الشركة الأن في وضع ترتيب وضعها المادي والإداري.

shamakmak

عضو نشط

اختلف معاك اخوي طلوع الفجر وذلك لان الكميات المتداوله طول هالايام ما تسوي ان يدش عليها صانع سوق وللعلم هذا التداول بس من الناس اهما اللي يبيعون واهما اللي يشترون وما شاء الله السهم قاعد يصعد وصانع السوق لي الحين ما دش لان اذا دش محد راح يشم السهم سواء الابراج او الدوليه او الشبكه والايام بينا يالغالي وانا متأكد من كل كلمه اقوله ودشته قريبه جدا جدا
وارجع واقول ان الاسعار الى الان مغريه

انا اشاركك بالراي واتفق معك بالتحليل خلال ايام السهم ما راح ينصاد

طلوع الفجر

عضو نشط

اختلف معاك اخوي طلوع الفجر وذلك لان الكميات المتداوله طول هالايام ما تسوي ان يدش عليها صانع سوق وللعلم هذا التداول بس من الناس اهما اللي يبيعون واهما اللي يشترون وما شاء الله السهم قاعد يصعد وصانع السوق لي الحين ما دش لان اذا دش محد راح يشم السهم سواء الابراج او الدوليه او الشبكه والايام بينا يالغالي وانا متأكد من كل كلمه اقوله ودشته قريبه جدا جدا
وارجع واقول ان الاسعار الى الان مغريه[/color][/quo000000000000000000000000000000000000000

والله ياخوى انا ماعندى اى معلومه عن السهم بس تعليقى على صانع السوق مجرد رأى 00 لاكن عندى لك سؤال شلون عرفت ان صانع السوق لم يدخل على السهم

Mr. Eng.

عضو مميز
أعتقد نسيتوا زيادة رأس المال على 325؟

ورق خسران

عضو نشط

وارجع واقول ان الاسعار الى الان مغريه[/color][/quo000000000000000000000000000000000000000

والله ياخوى انا ماعندى اى معلومه عن السهم بس تعليقى على صانع السوق مجرد رأى 00 لاكن عندى لك سؤال شلون عرفت ان صانع السوق لم يدخل على السهم

هذا سر المهنه يا الغالي :)

UNIX

موقوف

هذا سر المهنه يا الغالي :)

دام سر المهنه عيل شحقه تدخل شباب المنتدى على السهم بأسعار فوق ال 240 فلس؟؟

ليش تقعدهم على خازوق ؟؟

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135254

سر المهنة معناته انت من ربع الدولية للاجارة !؟؟

و الله الشرهه مو عليك الشرهه على المشرفين اللي ما شاتوك بره المنتدى !! قاعد و تلبس الناس القحافي!!

خاف الله!! خاف الله!! و الله دعوة واحد منهم تصيبك و الله ثم و الله ملك قارون ما يشفيك! و لا ملائكة السموات السبع تقدر تحجب الدعوة عليك.

استغفر الله، المنتدى كل يوم من وضع زفت الى أزفت.

المؤشراتي2

عضو نشط
! قاعد و تلبس الناس القحافي!!

شنو يخلينا نترفع عن المشاركة الا خوف توريط الاخوان او توريط انفسنا في توصيات مغلوطة بسبب الثقة في بعض الاخوان ويطلعون من ربع المحافظ مثل جماعة منا القابضة( النوخذة وشلة الانس)

لا للبورصة

عضو نشط
ياشباب اتركوا هالشركات المشبوة هاذي

وسالفة رفعت السهم راح يصرفون عليكم علشان يدفعون افلوس الوطني للوساطة

عيل اشلون يدفعون فلوس 30 مليون حقت الوطني للوساطة

باجر والاسبوع الياي تثبت

المتفائلون

عضو نشط
قيمة أسهم تمت لحسابها

البورصة تلزم «الأبراج» دفع 3.4 ملايين دينار لـ«الوطني للوساطة»

كتب أدهم السمان

اجتمعت أمس لجنة تحكيم سوق الكويت للأوراق المالية ونظرت في عدة قضايا مابين شركات الوساطة المالية العاملة في السوق وبعض العملاء الذين يتعاملون معهم.

وقالت مصادر قانونية لـ«عالم اليوم» ان محكمة البورصة حكمت أمس في جلستها على شركات تابعة لمجموعة الابراج القابضة بدفع حوالي 3.4 ملايين دينار لصالح شركة الوطني للوساطة المالية.

وأوضحت المصادر ان هذه القيمة تخص أسهم وصفقات اتمتها شركة الوطني للوساطة المالية على حساب شركة الابراج القابضة وشركاتها التابعة.

وألزمت المحكمة شركة الابراج بدفع هذه القيمة إلى شركة الوطني للوساطة المالية وكانت المحكمة قد عقدت جلسة لها الشهر الماضي ونظرت القضية وتم تأجيلها لحضور الاطراف.

حكم أخر ضدها

وتوقعت المصادر القانونية ان تحكم محكمة البورصة بحكم آخر لصالح شركة كيفك للوساطة المالية ضد شركة الابراج القابضة ومجموعتها بقيمة يتجاوز 2.3 مليون دينار وذلك خلال انعقاد المحكمة في الأيام الأولى من مارس المقبل.

يذكر ان شركة كفيك شهدت تطوراً ملحوظاً أخيراً واستقطبت بعض المؤسسات التي تتداول من خلالها بالإضافة إلى انها تستحوذ حالياً على حوالي 10% من السوق.

عالم اليوم 18 / 2/ 2009

المؤشراتي2

عضو نشط
وتوقعت المصادر القانونية ان تحكم محكمة البورصة

شنو السالفة محكمة مرة وحدة
يا ويلكم يا الشركات اعدام من قاضي القضاة /صالح الفلاح

ورق خسران

عضو نشط
دام سر المهنه عيل شحقه تدخل شباب المنتدى على السهم بأسعار فوق ال 240 فلس؟؟

ليش تقعدهم على خازوق ؟؟

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=135254

سر المهنة معناته انت من ربع الدولية للاجارة !؟؟

و الله الشرهه مو عليك الشرهه على المشرفين اللي ما شاتوك بره المنتدى !! قاعد و تلبس الناس القحافي!!

خاف الله!! خاف الله!! و الله دعوة واحد منهم تصيبك و الله ثم و الله ملك قارون ما يشفيك! و لا ملائكة السموات السبع تقدر تحجب الدعوة عليك.

استغفر الله، المنتدى كل يوم من وضع زفت الى أزفت.

وانت شكو صج انك ما تستحي واللي ينشات مو انا انت وطوايفك كلها ايا اللي ما تستحي عطيناكم ويه زياده عن الازم تغلط تخسي لا انت ولا اللي اكبر منك خبر كان عندي والسوق كله نزل وبس والشرهه على المشرفين على قولتك عشان ما يشوتونك انت واشكالك والله ناس ما تستحي
والله عيب هالكلمه في ناس كبار اللي بالاحمر وما اظن انهم يقبلون هالكلمه على نفسهم

ورق خسران

عضو نشط
اللي ما يشتري يتفرج :)

أعلى