Mglg وش العلم عندها

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
--
انا اقل منك صايده على 4 :)

هلا والله وغلا بالامير شهالطله الحلوة وين هالغيبه ماأشوف مشاركاتك يالذيب


الله يرزقك يالحبيب بس ابي اهدافه كم ؟
 

poorspower2

عضو نشط
التسجيل
4 أغسطس 2008
المشاركات
848
اللاست 10 وكميه بثلاث صفقات 11 مليون اللهم ارزقنا
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
هلا والله وغلا بالامير شهالطله الحلوة وين هالغيبه ماأشوف مشاركاتك يالذيب


الله يرزقك يالحبيب بس ابي اهدافه كم ؟
--
رجاء أبعد عني كلمة ذيب الايام الذيابه صارت حصانيه :)

الان جيد هذا الارتفاع بدون نزول اخبار وهذا يشجع في صعود السهم كما حصل بالسابق في الصعود الصاروخي عند نزول خبر عليه .
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
للمراقبه ان شاء الله يوصل الهدف الاول

يالله الحمدالله على كل شي هذا اول الخير ان شاء الله وحبيت ازيدكم بالشعر بيت عنونو :) :-

Magellan Energy Announces Progress on the Robert Anderson Well
On Tuesday May 12, 2009, 9:40 am EDT
Buzz up! Print TORONTO--(MARKET WIRE)--May 12, 2009 -- Magellan Energy Ltd. (Other OTC:MGLG.PK - News), an independent oil and gas company, announces progress to date for the Robert Anderson Lease in Morgan County, Tennessee. The well had experienced some problems with the high BTU levels in the past and had been shut in. Work is progressing on the well to prepare it for the production phase. Magellan Energy is anticipating production revenues from this well for 2009.

Management has been, for some months now, working closely with our operator, TMD Energy Inc. and Citizens Gas, in taking the necessary steps to re-connect the Anderson well. Citizens Gas has set in a compressor to enable the operators to tie in the lines from the Anderson lease. There will be several other lines from other wells in the surrounding area coming into this compressor to achieve a blending process.

Magellan Energy Ltd. has engaged the issue from Federal Regulators regarding the mandate on maintaining BTU levels of 1100 or less and has come to a resolution. They will be "Blending" the gas from the Anderson Lease with other wells in the area to achieve a lower BTU level and allow sales to begin.

It is quite unfortunate that we have been faced with long delays but we are pleased with the progress to date and anticipate production to begin in May 2009. The compressor has been set in by Citizens Gas and we are in the process of tying in our lines to begin production. TMD Energy Inc has done an incredible job meeting and working with Citizens Gas representatives to resolve our issue with this well and will continue to focus on the production and revenue phase of the Robert Anderson Lease. We anticipate that "Blending" the gas will ultimately reduce our BTU levels allowing us to continue with gas sales from this well. We are not alone on this, this area has several other wells facing the same issue and by working together we have tackled this problem and look forward to placing this well into production. The next coming weeks will be an exciting time for Magellan and its shareholders as we prepare to take in long awaited revenues from this well. It has been a trying time for all of us but we continue to work extremely hard in achieving a positive future for Magellan and its shareholders.

ماجلان الطاقة يعلن التقدم على روبرت اندرسون حسنا
يوم الثلاثاء 12 مايو 2009 ، 9:40 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة
شرب حتى الثمالة! طباعة تورونتو -- (سوق السلك) -- 12 مايو 2009 -- ماجلان للطاقة المحدودة (شركة الأخشاب الشرقية الأخرى : MGLG.PK -- الأخبار) ، ومستقل للنفط والغاز ، ويعلن عن التقدم المحرز حتى الآن لاستئجار روبرت اندرسون في بلدة مورغان تينيسي. البئر قد تعرضت لبعض المشاكل مع وحدة حرارية عالية المستوى في الماضي وكانت قد أغلقت أبوابها فيها العمل على وضع جيد ليكون جاهزا لاستقبال مرحلة الإنتاج. ماجلان إنتاج الطاقة تتوقع عائدات جيدا لعام 2009.

وقد الإدارة ، لبضعة أشهر الآن ، وتعمل بشكل وثيق مع شركائنا في المشغل ، TMD شركة الطاقة والغاز للمواطنين ، واتخاذ الخطوات اللازمة لإعادة ربط اندرسون. وقد وضعت للغاز من المواطنين في ضاغط لتمكين المشغلين لادراك التعادل في خطوط من اندرسون الإيجار. سيكون هناك العديد من الخطوط الأخرى من الآبار في المنطقة المحيطة بها في هذه ضاغط القادمة لتحقيق عملية المزج.

ماجلان الطاقة المحدودة شاركت المسألة من منظمي الاتحادية بشأن ولاية على الحفاظ على مستويات 1100 وحدة حرارية أو أقل وصلت إلى هذا القرار. سيتم "الخلط" الغاز من اندرسون الإيجار مع غيرها من الآبار في المنطقة لتحقيق وحدة حرارية أقل مستوى المبيعات والسماح للبدء.

ومن المؤسف جدا ان لدينا واجهت تأخيرات طويلة ولكننا سعداء بالتقدم حتى الآن ، وتوقع أن يبدأ الانتاج في ايار / مايو 2009. وقد تم وضع ضاغط من جانب المواطنين في الغاز ، ونحن في عملية ربط خط ، في أن يبدأ الإنتاج. TMD قامت لجنة التفاوض الحكومية الدولية للطاقة لا يصدق اجتماع عمل للمواطنين والعمل مع ممثلين للغاز لحل هذه المسألة جيدا ، وسوف يستمر في التركيز على الإنتاج والإيرادات المرحلة من روبرت اندرسون الإيجار. ونحن نتوقع ان "الخلط" الغاز في نهاية المطاف على خفض مستوى وحدة حرارية مما يسمح لنا بمواصلة هذا من مبيعات الغاز. أننا لسنا وحدنا على هذا الأمر ، هذه المنطقة التي تواجه العديد من الآبار وغيرها من العدد نفسه من خلال العمل معا ، وعلينا التصدي لهذه المشكلة ، ونتطلع إلى وضع هذا إضافة إلى مرحلة الانتاج. الأسابيع القادمة ستكون لحظة رائعة بالنسبة لماجلان ومساهميها ونحن نستعد لاتخاذ الذي طال انتظاره في العائدات من هذا أيضا. لقد كان وقتا عصيبا بالنسبة لنا جميعا ولكننا نواصل العمل بجد للغاية في تحقيق مستقبل إيجابي لماجلان ومساهميها.
 

khalefa

عضو نشط
التسجيل
13 أغسطس 2006
المشاركات
1,719
الإقامة
الكويت
واصل 0.0013 والى المزيد باذن لله


أرجو من الاخوه المحللين تحليل السهم
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
ما شاء الله تداول اكثر من 2 مليار
هممم الله كريم
اضاهر الكل قام يقط الله كريم
 
أعلى