noem مرتفع اكثر من %130

siemens

عضو نشط
التسجيل
22 سبتمبر 2005
المشاركات
305
مرحبا شباب ممكن السهم noem مو موجود في لم يتم اضافته و لا موجود في الياهو

ممكن تفيدوني و شكرا
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
قريب من الهدف ،،،
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
NeoMedia 'sالباركود وافق على بحث براءات الاختراع
الأربعاء 18 فبراير ، الساعة 9:00 ét


المتنقلة صناعة الاعلان التالي تتطلع إلى مرحلة نمو


اتلانتا هوكس -- (الأعمال السلك) -- NeoMedia تكنولوجيا شركة اس باء : NEOM -- أخبار) ، الشركة الرائدة عالميا في تصوير بدأت المعاملات للأجهزة النقالة ، اليوم الخميس ان الولايات المتحدة ومكتب البراءات والعلامات التجارية (PTO) حكم صالح NeoMedia في إعادة النظر في الولايات المتحدة لبراءات الاختراع رقم 6199048 ، والنظام الآلي للاطلاع على طريقة وصول حاسوبية من بعد ما يزيد على الشبكة. خمسة وتسعين في جميع المطالبات من هذا الباركود بحث براءات تم التأكد من أنها في الحصول على البراءة من قبل PTO.
إعلانات


فإن PTO اعادة المصادقة على هذه البراءة وتوفر فرصا هائلة للشركات في الإعلانات الفضائية المتنقلة ، مما أتاح لها لتوحيد التحرك قدما وبسرعة في تنفيذ التطبيقات والخدمات الجديدة.

"هذا خبر ممتاز لNeoMedia لأنه يتيح لنا المضي قدما في رؤيتنا لخلق شراكات قوية وتضافر الجهود لجعل جميع الشركات للنمو المرحلة المقبلة" ، وقال ايان McCready ، الرئيس التنفيذي للNeoMedia تكنولوجيات شركة "نحن تلتزم بناء وتعاوني تشارك مشاركة كاملة من الأنظمة الإيكولوجية وكالات شركات الهاتف النقال ، والبائعين الذين يدركون إمكانية الإعلان المتنقلة الباركود ".

"يسرنا أن هذه البراءات صمدت التدقيق المكثف للPTO اعادة النظر في العملية ، شارك فيها العديد من إشارات إضافية قبل الفن تعتبر بالتفصيل قبل PTO الممتحنين قبل تأكيد كل خمسة وتسعين في المطالبات بأنها في الحصول على البراءة" ، وقال توني Barkume من Barkume وشركاه ، الكمبيوتر ، محامي البراءات NeoMedia. "وأشار إلى موافقة من قبل PTO في إشعار النوايا العدد إلى إعادة النظر في شهادة اكدت قوة وصحة من'048 البراءة في مواجهة هذا التحدي زادت ".

وتمشيا مع الرؤية والالتزام المتبادل لوضع النظام الإيكولوجي العالمي ، NeoMedia هو الترخيص لتعزيز تفوقها التكنولوجي والابتكار في إنشاء مشروع جديد مثير للجوال الباركود التطبيقات والخدمات لصناعة الإعلان.

NeoMedia تشمل وضع معايير مفتوحة ل2D الباركود 1D والتكنولوجيات ، ويوفر بنية أساسية عالمية لحل هذه barcodes عبر عدة شركات النقل. شركة الأنظمة الإيكولوجية يكفل لجميع الأطراف المشاركة في الصفقة بدقة تعوض قواعد تجارية محددة مسبقا. NeoMedia عن طريق الحل الكامل ، ووسائل الإعلام والشركات الإعلانية ، والمستهلكين ، والشركات ، ومشغلي شبكات الهاتف النقال ويمكن الاستفادة من نظام إدارة دخول الطلبات على أداء الشبكات اللاسلكية والتجارة بسهولة وأمان ، وضمان أموال نقدية وموثوق بها ويمكن أن يحدث بدقة.

حول التكنولوجيات NeoMedia

NeoMedia للتكنولوجيا ، وشركة (OTCBB : NEOM -- أخبار) هي الشركة الرائدة عالميا في مجال الحلول النقالة مسح الباركود. وتسمح هذه التقنية مع الأجهزة النقالة والكاميرات ليصبح 1D و 2D وتوفير barcodes "نقرة واحدة" والحصول على المحتوى النقال. هذا الجمع بين التكنولوجيا المتقدمة وتقديم التقارير التحليلية القدرات ثورة المعلنين وسيلة لسوق المحمول المستهلكين. NeoMedia توفر البنية التحتية لجعل 2D كاميرا مسح الباركود والتجارة المرتبطة به بسهولة ، وعالمية ، ويمكن الاعتماد عليها -- في جميع أنحاء العالم.

شركة للهاتف المحمول والتكنولوجيا ، وNeoReader ، يقرأ وينقل البيانات من 1D ، و2D barcodes إلى الوجهة المقصودة. لدينا قانون لإدارة وتبادل المعلومات المدونة خلق منصات ، ربط ، يسجل ، وإحالة المعاملات مضمنة في 1D و 2D barcodes ، مثل عناوين المواقع على شبكة الإنترنت ، والرسائل النصية (الرسائل القصيرة) ، والمكالمات الهاتفية ، وبتواجد مطلق وموثوق بها. NeoMedia يوفر الناقل الصناعية والبنية التحتية الصالحة لتمكين موثوقة وقابلة للقياس ، وفوترة التجارة. NeoMedia تأسست في عام 1989 ، ويوجد مقرها في أتلانتا ، الولايات المتحدة الأمريكية. وأصبح يضم الآن 30 نشاطا البراءات التي تغطي 13 بلدا ، مع 29 براءات إضافية معلقة.
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
اقفال على الهاى 0079 بكره ايضا ارتفاع مبروك الى من شرى انا شريت على سعر 0040
 

noname

عضو نشط
التسجيل
10 مايو 2003
المشاركات
221
الإقامة
الكويت
يا اخوان السهم بارتفاع هل هناك اخبار واذا لم يكن اتمنى تحليل السهم وين اهدافه اكون شاكر لكم
 
أعلى