اخواني الي يعرف بالدنالي ابي نصيحتكم

الحالة
موضوع مغلق

bo7sain320

عضو نشط
انا شريت دينالي وبحول الأحد في نتلة بالجير على الغيار الثاني و اوتوماتيك صباب بالماكينة موديل 2002 بعرف يخوفون ولا لأ وجم يكلفون اهوه يبي في 3600 دك ابي النصيحة وشاكر لكم

B.A

عضو نشط
السلام عليكم
اخوي بالنسبه حق السياره ابعد عنها
اول شي القير اذا تبي تجفته لايقل عن 200 دينار اقل شي وشغل مش حالك هذا واذا تبي شغل احسن وكلجات جي ام اصليه اغلى طبعا من هالسعر
وثاني شي بالنسبه للصبابات لازم يفتح المكينه من فوق ماعرف جم اجرة ايده وسعر القطعه لاكن ماعتقد راح يكلفك اقل من 150 بعد يعني تقريبا يبيلك 350دينار وسعر السياره 3600 يعني 4000 تقريبا الا خمسين

ومكينتك راح تكون مفتوحه حتى عند البيع راح تكون مشكله للمشتري وقلتلك القير شغل مش حالك مو مضبوط يعني عدل اذا تبي عدل يكلمك اكثر وسعرها بالسوق مافيها شي تقريبا 3900 4000 فيعني لاتعور راسك احسنلك اخذلك موتر ثاني بداله راح يكلفك نفس السعر لا قير ولا مكينه
وهذي نصيحه لوجه الله وانت على راحتك اخوي يمكن شايف الموتر نظافته ماراح تحصل مثل نظافته يمكن تشوفه بنظرك يستاهل
واسمحلي اخوي وهذا مجرد رايي تره مو شرط يكون اهو الصح 100%

bo7sain320

عضو نشط
اي اخواني وصلولي ومشكورين وجزاكم الله خير خلاص بعدل عنا اهوا نظرة حلوة بس مدام جذي ما ينفعني بس انا اتفقت مع الريال قالي انة فب كراج دينالي بالشويخ نروح ونسألة هالحشي باجر ما ادري شقولة

bo7amad-q8

عضو نشط
انا شريت دينالي وبحول الأحد في نتلة بالجير على الغيار الثاني و اوتوماتيك صباب بالماكينة موديل 2002 بعرف يخوفون ولا لأ وجم يكلفون اهوه يبي في 3600 دك ابي النصيحة وشاكر لكم

اخوي انا عندي واحد موديل 004 نفس الحاله اخذته وكان فيه القير تباديله موسنعه وبعدفتره خرب عندي جفته بكراج 170 دينار مع كفاله 6اشهر وهذا عندي مافيه اي شي وانا عن نفسي استعمالي الله بالخير وكاهو الموتر مافيه شي وشحلاته وهم بعد صار عندي مشكله بالصبابات وسويتهم بحدود 80 دينار على مااذكر وذا الموتر داش خاطرك اخوي توكل على الله وشتره وشرط على راعيه يطيح من قيمته بسبب القير والصبابات اما استعماله مافي احسن منه كرف حاله من حال اليوكن العادي
وعسى الله يوفقك

bo7sain320

عضو نشط
تسلم اخوي بوحمد انا فحصتة مرة ثاية بكراج بالشويخ متخصص دينالي أرمنية الي يشتغلو في قالولي مافي شي الموتر مع العلم ماشي 70 ميل قالولي هذا من الرنجات لأنة عشرين فبتوكل على الله وباخذ الموتر في بوبرينجات وبس هذي اهي وقالولي ما يكلف وجزاك الله الف خير

bo7sain320

عضو نشط
مع العلم نزلت من سعر السيارة 150 دك والتحويل علي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى