دليل مشاركات ( لابتوب )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة بوراشد جروب, بتاريخ ‏19 فبراير 2009.

  1. بوراشد جروب

    بوراشد جروب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,910
    عدد الإعجابات:
    311
    مكان الإقامة:
    صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
    تاريخ التسجيل: 03-06-2005

    فهرس مواضيع ومشاركات أعضاء المنتدى المتميزين والنشطين في المشاركات النوعية والفريدة - وهذه الصفحة للجميع وليست محصورة لأعضاء بعينهم أو إلتزام ترتيب معين بفهرستها

    --------------------------------


    [​IMG]
    فرصه يا فوق فوق او تحت تحت

    [​IMG]
    اكتتاب موانئ دبي لا يطوفكم

    [​IMG]
    تنبيه لملاك شركة القرين بأنها غير شرعية

    [​IMG][​IMG]
    يوم عاصف غدا بانتظار الهواتف مع بيت التمويل

    [​IMG]
    سهم تشغيلي مدرج قيمته 55 فلس للمستثمرين فقط

    [​IMG]
    هل تعلم عندما يحدث تداول كبير ماذا يعني

    [​IMG]
    الحكومه دائما تكسب اللعبه

    [​IMG]
    الفجوه كيف تحدث ؟؟؟

    [​IMG]
    سبب ارتفاع الدار وربعها

    [​IMG]
    مزايا عليها دخول هاللحظه

    [​IMG]
    نموذج الطفل المهجور

    [​IMG]
    نصيحة سيل نص فلوسك وامسك العصى من النص

    [​IMG]
    للمحللين ابداء الرأي على هذا الشارت وهل هو فرصه

    [​IMG]
    المؤشرين السعري والوزني وهزة السوق

    [​IMG]
    الحذر من اي تصحيح قادم

    [​IMG]
    ** الخـلــيــجي وضعه خطير جدا لزوم الحذر**

    [​IMG]
    اكتتاب زين يعتبر أكبر خساره للسوق الكويتي

    [​IMG]
    100% الأسباب الرئيسية لآنخفاض القيمة المتداوله 100%

    [​IMG]
    دوليه م أ وفرصة وليست دعوه

    [​IMG]
    منا القابضه تستحوذ على 40% من القيمة المتداولة

    [​IMG]
    هذا بنك ابوظبي التجاري بط الجربه وين الشفافيه ياربعنا

    [​IMG]
    شلون تعرف التصريف بالنازل

    [​IMG]
    السوق ما يزال في مرحلة التصحيح

    [​IMG]
    أصول فرصه وليست دعوه

    [​IMG]
    نشوف توصيات بالخروج من السوق جايه بالوقت الضايع

    [​IMG]
    ## الفجوة المرعبة ##

    [​IMG]
    هذا ما حصل بالسوق اليوم بالتحليل الفني

    [​IMG]
    الدخول وقت الدخول والخروج وقت الخروج

    [​IMG]
    الطفل المهجور يظهر مجددا

    [​IMG]
    هذا التحليل ممكن يكون بشارة خير ان شاء الله

    [​IMG]
    للمتداولين بالسوق الأمريكي الحذر من البيع على المكشوف

    [​IMG]
    روسيا تغلق سوق البورصة في موسكو

    [​IMG]
    الحذر كل الحذر من هذا السهم

    [​IMG]
    بعد التداول اليوم 350 مليون كل الإحتمالات مفتوحه

    [​IMG]
    أسهم قيعان وتحليلات وتحذيرات وتوصيات هديتي للمنتدى بمناسبة شهر رمضان الكريم

    [​IMG]
    دعوة للتفاؤل لملاك جراند

    [​IMG]
    اقتراح بتشكيل صندوق سيادي للمؤشرنت للإستحواذ على الأسهم تحت 50 فلس

    [​IMG]
    * أسهم عطتك دخول مضاربه للغد فقط *

    [​IMG]
    نصيحه الإبتعاد عن الآجل ولاتقول سهم رخيص

    [​IMG]
    طلب من لديه المعلومات عن التحليل الأساسي ل ؟

    [​IMG]
    السوق السعودي بالحد الأدنى نزوول 600 نقطه يارب تستر علينا وعليهم

    [​IMG]
    قاع السوق وهل يعيد التاريخ نفسه للأعوام السابقة

    [​IMG]
    @@ المؤشر السعري يقولك طلعني من السوق @@

    [​IMG]
    9078 شارفنا إلى الوصول من 2006 بإذن الله الإرتداد

    [​IMG]
    سؤال يحتاج إجابه والجائزه عند مشرفنا قاروه

    [​IMG]
    الأوامر ماتبشر بخير

    [​IMG]
    ##أغتنم فرصة الإرتدادات القادمة للخروج من السوق ##

    [​IMG]
    ممكن جدا نشوف جني الأرباح غدا

    [​IMG]
    كتحليل السوق صاعد وكأخبار السوق نازل



    [​IMG]
    $ أفضل وقت لدخول السوق اسبوعين فقط وبعدها البقاء للأقوى $

    [​IMG]
    ## يا خوفي من هذي الشمعه للإنتباه ##

    [​IMG] - [​IMG] - [​IMG] - [​IMG]
    صفقة الدار مع البنك التجاري والبنك الوطني وبنك بوبيان

    [​IMG]
    السوق فقد تقريبا 8000 نقطه سنة 2008 وبستة أشهر فقط

    [​IMG]
    ديون الشركات الأمريكيه مقارنة بديون شركاتنا المحلية

    [​IMG]
    ## لا للـتبـريـد نـعـم للـخـروج أو الإنـتـظار ##

    [​IMG]
    ## مسار السوق الهابط بالفتره القادمة الحذر ##

    [​IMG]
    أجمع المحللون الكرام بمنتدانا للخروج من السوق منذ فتره وكل الشكر لهم

    [​IMG]
    إنها أكبر جريمة بحق الشعب الكويتي عدم الإفصاح عن الوضع المالي للشركات

    [​IMG]
    ** إذا انت خسران 30% لا تخلي الخساره 60% **

    [​IMG]
    ماذا حدث منذ 19-12-2008 إلى 8-1-2009

    [​IMG]
    جاك الذيب جاك ولده وحبه فوق وحبه تحت

    [​IMG]
    دخول سيوله خليجيه بهدف بناء مراكز للإستفاده من الدعم الحكومي للشركات

    [​IMG]
    آخر أخبار المحفظه الملياريه ووين تبي تودينا هالمحفظه الملياريه

    [​IMG]
    تحليل لسهمي الكابلات ومعدنيه

    [​IMG]
    سهم عطاكم إشارة دخول

    [​IMG]
    السوق عطاكم إشارة الدخول إلى السوق للسعري والوزني

    [​IMG]
    سبب نزول السوق الحقيقي بالتحليل الفني

    [​IMG]
    للمحتار بين الدخول للسوق والخروج من السوق إليك الجواب

    [​IMG]
    بمناسبة العيد الوطني وعيد التحرير أطلب سهمك وسوف أقوم بتحليله

    [​IMG]
    احذر فلا تكن صيدا سهلا فحل مجلس الأمه لا يغير شيء من وضع الشركات المتهالك

    [​IMG]
    بالتحليل الفني اعرف موقعك من الإعراب

    [​IMG]
    صفحه خاصه للمؤشر السعري لحظي اثناء التداول بالسوق

    [​IMG]
    هل هو سحر أم تحليل (هذا ما حدث منذ 26-11- 2008 إلى 1-3-2009)

    [​IMG]
    المؤشر السعري والمقاومه القادمه

    [​IMG]
    منا قابضه وإشارة الدخول الفنيه

    [​IMG]
    نظرة تحليلية لسهم ابيار

    [​IMG]
    نظرة تحليلية لسهم هيتس تيلكوم

    [​IMG]
    هل إنفلونزا الخنازير له تأثير على سوقنا مدعوم بالشارت

    [​IMG]
    أرباح بيت التمويل الكويتي ( بيتك) للربع الاول

    [​IMG]
    لماذا المؤشر السعري لا يعطيك قراءة صحيحه وسر الدقيقه الاخيره

    [​IMG]
    عدنا والعود أحمد نرفق لكم شارتين للسعري والوزني مع تحليل اتجاه السوق

    [​IMG]
    أثنين مختلفين أين هو الصحيح

    [​IMG]
    ملح المنتدى ابوطلال Take Over الغائب الحاضر أين انت

    [​IMG]
    الحذر من السوق غدا وفق التحليل الفني والحذر لا يعني الخوف


    [​IMG]
    كيف تصطاد الطيور على الشجره

    [​IMG]
    السوق ما يزال في مرحلة التصحيح

    [​IMG]
    سهم غثيث أعطى إشارة الدخول فنيا (( أبيار))

    [​IMG]
    بالنيابه عن المحللين شكر خاص للمشرف كويتي ستوك لإلغاء موضوع الدمج


    [​IMG]
    من لا يجيد المضاربة بالسوق عليه أن يبتعد عن السوق حتى نطمئن لوضعه

    [​IMG]
    موضوع لابتوب

    [​IMG]
    بنك بوبيان أعطى إشارة الدخول الإستثماري فنيا

    [​IMG]
    للمحللين ابداء الرأي على هذا الشارت وهل هو فرصه

    [​IMG]
    المؤشرين السعري والوزني وهزة السوق

    [​IMG]
    صفحة للأسهم السلبية والايجابية والرجاء عدم المشاركة نهائيا بهذه الصفحة فقط للمعرفة

    [​IMG]
    سهم مولع ولكن ؟؟؟؟؟ عليك اكتشافه


    [​IMG]
    للحيران بالسوق ولا يدري يمينه من يساره يدش ويعرف


    [​IMG]
    تمويــــــــــــــــــــــــل الخليـــــــــــــــــــــــج نظره خاصه

    [​IMG]
    ملف للمضاربة وإشارات البيع والشراء


    [​IMG]
    %% رؤية خاصة للسوق وفرصة لبناء المواقع أو انتظار الرحله القادمة %%

    [​IMG]
    $$ هل تريد أن تعرف كيف تتخذ قرارا صحيحا مدروسا --- عليك الإجابة على تلك الاسئلة &&

    [​IMG]
    أي اغلاق اسفل 7600 الهدف 7340

    [​IMG]
    هدف السوق بعد 7340 هو------- 7237

    [​IMG]
    المفروض السوق يصعد بس بس بس ليش موراضي والاسباب هي

    [​IMG]
    القنبلة بعد لم تنفجر وهي تفصيخ الاجل هو من سوف يحطم السوق

    [​IMG]
    نظرتي للسوق الكويتي مستقبلا مع الترقيمات

    [​IMG]
    تحليل خاص للبنك الدولي دودو


    [​IMG]
    إليكم السبب الرئيسي وراء هبوط السوق الكويتي وليس أزمة دبي العالمية

    [​IMG]
    نصيحه بخصوص سهم أجيلتي

    [​IMG]
    أرجوا عدم الافراط بالتفاؤل فإذا رأيت التفاؤل فعليك بزيادة التزام الحذر

    [​IMG]
    هناك دائما أوقات معينة لاقتناص الفرص ومهما كانت الاوضاع


    [​IMG]
    المؤشر السعري إيجابي لفتره مؤقته

    [​IMG]
    سهم يستحق المتابعة اللصيقة

    [​IMG]
    تماسك المؤشر لن يدوم ودخول سيولة اليوم أنقذ الموقف

    [​IMG]
    نظرة للسوق من خلال المؤشر السعري

    [​IMG]
    في أي نقطه نقول لك اترك السوق واطلع جايلك انهيار

    [​IMG]
    أين نحن الآن وإلى أين الاتجاه

    [​IMG]
    هناك ارتداد قادم للخروج والهدف بعد الارتداد هو 6230

    [​IMG]
    مقاومة السوق الحالية هي 6840

    [​IMG]
    اهداف السوق في حال استمر النزول بهذا الشكل

    [​IMG]
    تحليل أهداء خاص للاخ يوسف محمد بخصوص النظرة الحالية للسوق

    [​IMG]
    نظره فنية حاليه ومستقبلية للسوق وتوقع إنتهاء الازمة بالربع الاول من 2013

    [​IMG]
    نظرة فنية للمؤشر الوزني للفترات القصيره والمتوسطة


    ------------------


    [​IMG]

     
  2. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
  3. بوراشد جروب

    بوراشد جروب عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    4,910
    عدد الإعجابات:
    311
    مكان الإقامة:
    صانع سوق ... لمشاركات المنتدى .. :)
    الله يقويك أخوي بومصطفى .. شنو اكثر المواضيع شدتك في اجندة لابتوب العامرة بالفنيات ... :)
     
  4. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    بعض المواضيع الخاصة بالتحليل
    وبعض النصائح وهي كثيرة
    ## لا للـتبـريـد نـعـم للـخـروج أو الإنـتـظار ## كلام جميل
    خصوصا ً الخروج من السوق وغيره
     
  5. ابوعبدالله لابتوب

    ابوعبدالله لابتوب عضو محترف

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,945
    عدد الإعجابات:
    107
    مكان الإقامة:
    KUWAIT
    هلا بومصطفى بشرني عنك ان شاء الله تكون بخير وبالنسبه لموضوع لا للتبريد فيه واحد رد علي ويقول أفضل وقت للدخول الآن وهالمحلل يمشي بالمثل اللي يقول خالف تعرف ههههههههههه والمثل اللي يقول ياليت الزمان يعود يوما لأخبره ماذا فعل السوقو ههههههههه

    والشكر موصول للمتميز دائما اسماعيل بوراشد على الجهد المبذول ولاشك اننا غير معصومين عن الخطاء ولكن نجتهد لبذل قصارى الجهد في سبيل تنوير وتبصير الناس بما يدور حولهم

    ولي طلب عند يابوراشد
    طال عمرك نحتاج منك صفحه خاصه بجميع الدراسات والكتب والروابط والبرامج التعليميه بالمتوفره بالإنترنت وتكون هذه الصفحه مرجع لجميع المعلومات الخاصه بالبورصه وتكون على شكل موسوعه سهلة البحث ولا شك اننا كلنا بحاجه ماسه للمعلومات ومهما كان نوعها وهذا الشيء غير متوفر ولا شك ان الشباب مو مقصرين بالنسبه لروابط المعلومات والكتب ولكن متفرقه وتجميعها والبحث عنها يحتاج جهد وانت قدها يابوراشد
     
  6. 3lgm

    3lgm عضو مميز

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    6,410
    عدد الإعجابات:
    1
    بارك الله فيك يا بوراشد وياعله في ميزان حسناتك , مالنا غنى عن بوعبدالله ولا مواضيع بوعبدالله.
     
  7. AGM2002

    AGM2002 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2008
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    كفو الله
    عز الله موضوعك صخر
     
  8. مبارك الهاجري

    مبارك الهاجري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 يونيو 2008
    المشاركات:
    1,153
    عدد الإعجابات:
    0
    بو راشد ، جزاك الله خيرا ، وما قصرت والله ، وبو عبدالله يستاهل هالمجهود والله وأكثر ، خيره علينا وافي ، وما قصر بمجهوده الرائع ، وليتك تحقق طلبه لتعم الفائدة
    ولي ملاحظة ، فاتك أن تضع صورة شعاره المميزة ، ولابتوبه اللي فيه شعار النزول يقوة والصعود بالعزر ، ودمت سالما .