محرك بحث قوقل للأطفال

سهم مرتاح

عضو نشط
التسجيل
3 أبريل 2006
المشاركات
1,244
الإقامة
kuwait
محرك بحث قوقل (اسلامي+ للأطفال )


googlefin2.jpg



يعد هذا المحرك التابع لجوجل من أذكى المحركات المتخصصة, فهو يعطي موارد سهلة لكل من يريد معرفة المزيد عن الإسلام ويقدم وسيلة مضمونة لكل مسلم لكي يتصفح الإنترنت بكل أمان. يعتمد هذا الموقع على قاعدة بيانات جوجل مع إعطاء حيز هام للمواقع الإسلامية الشهيرة في نتائج البحث, من جهة أخرى يوظف الموقع تكنولوجية البحث الآمن الذي يعطي نتائج خالية من أي مضمون محرم أخلاقيا, كما يقوم الموقع بتقديم نتائج مختلفة في آن واحد كالصور والأخبار إلى جانب النتائج الويب.


وهذا رابط الموقع



http://www.islamicgoogle.com/







3645_p170192.gif




الأنترنت يظل بحر من المعرفة والفائدة لكل فئات المجتمع ولكن يعاب عليه الجانب السيء من كفريات واباحيات وغيره من الأشياء التي يرفضها العقل والدين .
لذلك أصبح دخول الانترنت لصغار السن أمر مقلق لأهاليهم خصوصا عند استخدام محركات البحث التي لاترحم في إظهار اي نتيجة لأي كلمة يكتبها الطفل, ولكن مع موقع kidrex
تم حل هذه المشكلة
فموقع او محرك البحث
kidrex
هو عباره عن محرك البحث قوقل ولكن معدل بطريقه يجعله يظهر نتائج محدده لصغار السن , فمع أستخدام تقنية قوقل
SafeSearch
تتم فلترة النتائج بحيث لاتظهر أي شيء فيه إباحية او أشياء لا تهم الطفل وعند البحث عن اي كلمة سيئة يقوم محرك البحث بتوجيه الطفل الى الصفحة الرئيسية لمحرك البحث.
ومن الأمور الجميلة في محرك البحث انه تم تخصص صفحة يمكن من خلالها طلب حجب موقع اذا لم يتعرف عليها محرك البحث وبهذه الخطوة يكون محرك البحث يعمل بكفاءة وبالشكل الصحيح للأطفال, أنصح الأهالي باستخدام محرك البحث وتعليم أبنائهم الصغار على استخدامه.

الموقع
http://www.kidrex.org/
 

yoyo1983

عضو نشط
التسجيل
22 أبريل 2007
المشاركات
22,665
الإقامة
DaMBy
جميييل

شكرا لك
 
أعلى