OOoo مشكلة الجاكور من يقدر يفيدنيooOO

الحالة
موضوع مغلق

طيع شوري

عضو نشط
في البدايه

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

مساء الخير

مشكلتي اني ورطة نفس بجاكور ( جان زين قاعد على BMW :( ) اول الايام شحلاته بس ما دامت الفرحه تخربطة حالها من سيء الى اسوء قامة تطفي لحالها تشكل مرات كهربتها ( طبعا مايبيلها حطيت ايدي على قلبي قلت هلت الخربات :eek: ) وديتها لكراج بالري قال يبيله برمجه 250 دينار بس مو واثق فيه

اذا تعرفون كراج زين او محل فحص امين دلوني عليه

hamadq8

عضو نشط
افحصهاا بالرمال الذهبيه يطلعولك شنو علتها

بوغمازات

عضو نشط
اخوي الجكوار لها 7 كمبيوترات وكل كمبيوتر يعطيك شغلات محدده ,,,,, عندك كراجين زينيين ... الاول كراج ريما والثاني كراج مونتانا ,,, وفي كراج نسيت اسمه يكون مقابل شركة هنوف للاثاث الري دخلة شركة الغانم .. كراج زين ونظيف وكمبيوتره اوكي ويعطيك كفاله عالتصليح ... تقبل تحياتي :)

طيع شوري

عضو نشط
اخوي الجكوار لها 7 كمبيوترات وكل كمبيوتر يعطيك شغلات محدده ,,,,, عندك كراجين زينيين ... الاول كراج ريما والثاني كراج مونتانا ,,, وفي كراج نسيت اسمه يكون مقابل شركة هنوف للاثاث الري دخلة شركة الغانم .. كراج زين ونظيف وكمبيوتره اوكي ويعطيك كفاله عالتصليح ... تقبل تحياتي :)

بارك الله فيك بو غمازات ونعم الاخ واشكرك على نصحي واسأل الله ان يبارك لك في مالك واهلك

ولك مني غمزتين ;);)

القديم 22

عضو نشط
انا عندي جاكوار

انصحك كراج الملحم الري خلف صفاة الغانم شغل صح ونظيف ويعرفون للجاكوار 00

بس ادعلي اذا عرفوا خرابه 00 وسلام

eng_q8

عضو نشط
السلام عليكم
عليك بكراجين الجوادين أو الملحم بالري وراح تدعيلي
إذا ماني غلطان الخراب عندك من الدعسه لأنها أكترونيه

انا الفهد

عضو نشط
اخوي انا صارت وياي حتي بعد قامت ترجف المكينه ولا مشيت تسمع صوت انفجار بالقزوز ,, شلت راس البطاريه وقعدة شوي ورديتها من احسن ما يكون

سعود1978

عضو نشط
اخوي نفس المشكله صارتلي وديتها حق جم واحد كل واحد قام يفتي بالاخير وديتها حق واحد بالجمعيه محل كهربه طلع واير الايرث (الارضي) مفتلت والكمبيوتر قام يعلق والسياره بروحها تطفي ويشتغل الانذار كله من سبت الواير الايرث..... وشكرا

السلام عليكم
عليك بكراجين الجوادين أو الملحم بالري وراح تدعيلي
إذا ماني غلطان الخراب عندك من الدعسه لأنها أكترونيه

لاتروحون الجوادين اكبرررررر نصاااااب واخذوها مني الملحم زين وايد وعندك كراج الريمه وعندك بافاريا اللي بشويخ يم دوار الاوكسجين والله يعينك

الحالة
موضوع مغلق
أعلى