ابى برنامج نفس البرنامج الى موجود فى البورصه لعرض الأسهم

Bo7athen

عضو نشط
السلام لو احد ادزلى البرنامج الى يستخدمونه فى بورصة الكويت اكون شاكرله يا شباب انا ابى اركبه على لابتوب مالى علشان لمه اروح السوق اقدر اتابه الأسعار
ترا انا نضرى خفيف او المشكلا لازم كل اشويه اقوم او اشوف التغيرات
يعطيكم العافية

Bo7athen

عضو نشط
دورت ما لقيته يا الغاليى تقدر تعطينى اياه لو سمحت

نصار

عضو نشط
أخى ماالذى تريدة بالضبط حتى استطيع مساعدتك ؟؟

Bo7athen

عضو نشط
انا لمه اروح بورصة الكويت القا ناس عندهم لابتوب او امشقلين فيه برنامج يعرض لهم التداول مباشره انا ابى هل برنامج اذا سمحت

AL-Saa7R

عضو نشط
البرنامج هذا موجود بس فى البورصه ونظام اشتراك عن طريق المقاصه

bu3zoz

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوى بوحظين اذا تبى نفس البرنامج مافى غير الأوسط برو بس فى اشتراك 20 دينار بالشهر او تقدر تستخدمه بالبورصه

او هل رابط لشركة الاوسط والله اعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

https://www.alawsat.com/servlet/ControllerServlet

الادهم

عضو نشط
اخوى فيه مكتبات يم بلدية الكويت ايحطون لك

البرنامج هذا وسعره حوالى 200 دينار

الفوزان

عضو نشط
البرنامج

الاخ بو حضين بخصوص هذا البرنامج كان موجود فى البورصة الدور الارضى من قبل شركة توشيباعرض كان موجود فى البورصةالان تروح الشركة المذكورة وتدفع120 دينار لمدة سنةويعمل داخل البورصةفقط وسلامتك اخوك الفوزان

Bo7athen

عضو نشط
انزين شباب مافى برنامج مجانى عربى او انجليزى اقدر اتابع فيه بورصة الكويت او يعرظلى الصفقات او هل امور افيدونى يا شباب ترانى يديد او حاب هل مهنه او يعطيكم العافية

Bo7athen

عضو نشط
لا انا ابى برنامج هل صفحه وايد بطيئه :(

mn7ash

عضو نشط
دوخت الناس يا الاوسط بر

وانا ابصراحة اتابعة بدوام بعد مو بالبورصة عن طريق

Gbr
او تشترك مع البورصة

مافي غير هل اثنين

لا دور على حل ثالث

Bo7athen

عضو نشط
هههههههههههه ترانى تونى يديد او ابى اتابع الأسعار اون لاين صراحه مليت من كل يوم شايل اشليلتى او رايح البورصه او صراحه الى بالبورصه انحسا كل واحد ما اعلم او لقيت هل منتدا الرائع صراحه استفت منه وايد
الموهم انا ابى الوسيط برو مو مشكلا 20 دينار مو مشكلا بس اشلون احصل عليه دقيت عليهم قالولى لازم تشترك عن طريقنا جان اقولهم انا ما ابى الحين اتاجر انا ابى اشوف السوق اشلون صاير او اتابع الأسعار او لمه اكون متمكن ادش السوق سواء اشتركت معاكم ولا عن طريق وسيط فى السوق اشلون ابى حللللللللللللللللل اذا احد يقدر اكلم الوسيط انتى اشترك فى البرنامج او اشوف البوصه اون لاين وقت التداول تمام انا ما ادرى ادش فى البوسه الكوتية ولا الأمريكية
محتار او اعليمى او غبى فى هل امور بس انا افضل البورصة الكويتية
اكيد راح تسلونى ليش انا راح اقولكم ليش انا كويتى صراحه او جنسيتى لونها سوده او قبل السوده كانت دعما او قبل الدعما كانت بو علمين المهم انا ما اهمنى اشكثر اربح بس الى اهمنى انى ادعم اقتصاد بلدى او امى او حبيبتى الكويت :] فا علشان جذيه انا ابى هل برنامج علشان ادعم او انعش اقتصاد بلدى او على قولت المثل دهنا فى مكبتنا :]
باى

أعلى