ابى برنامج نفس البرنامج الى موجود فى البورصه لعرض الأسهم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Bo7athen, بتاريخ ‏19 يونيو 2004.

  1. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام لو احد ادزلى البرنامج الى يستخدمونه فى بورصة الكويت اكون شاكرله يا شباب انا ابى اركبه على لابتوب مالى علشان لمه اروح السوق اقدر اتابه الأسعار
    ترا انا نضرى خفيف او المشكلا لازم كل اشويه اقوم او اشوف التغيرات
    يعطيكم العافية
     
  2. نصار

    نصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2004
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    0
  3. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    دورت ما لقيته يا الغاليى تقدر تعطينى اياه لو سمحت
     
  4. نصار

    نصار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2004
    المشاركات:
    234
    عدد الإعجابات:
    0
    أخى ماالذى تريدة بالضبط حتى استطيع مساعدتك ؟؟
     
  5. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    انا لمه اروح بورصة الكويت القا ناس عندهم لابتوب او امشقلين فيه برنامج يعرض لهم التداول مباشره انا ابى هل برنامج اذا سمحت
     
  6. AL-Saa7R

    AL-Saa7R عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0
    البرنامج هذا موجود بس فى البورصه ونظام اشتراك عن طريق المقاصه
     
  7. bu3zoz

    bu3zoz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,095
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت: بلاد المسك والورد
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخوى بوحظين اذا تبى نفس البرنامج مافى غير الأوسط برو بس فى اشتراك 20 دينار بالشهر او تقدر تستخدمه بالبورصه

    او هل رابط لشركة الاوسط والله اعلم ويرزقنا وياكم الرزق الحلال

    https://www.alawsat.com/servlet/ControllerServlet
     
  8. الادهم

    الادهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2004
    المشاركات:
    227
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوى فيه مكتبات يم بلدية الكويت ايحطون لك

    البرنامج هذا وسعره حوالى 200 دينار
     
  9. الفوزان

    الفوزان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    البرنامج

    الاخ بو حضين بخصوص هذا البرنامج كان موجود فى البورصة الدور الارضى من قبل شركة توشيباعرض كان موجود فى البورصةالان تروح الشركة المذكورة وتدفع120 دينار لمدة سنةويعمل داخل البورصةفقط وسلامتك اخوك الفوزان
     
  10. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    انزين شباب مافى برنامج مجانى عربى او انجليزى اقدر اتابع فيه بورصة الكويت او يعرظلى الصفقات او هل امور افيدونى يا شباب ترانى يديد او حاب هل مهنه او يعطيكم العافية
     
  11. bu3zoz

    bu3zoz عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2003
    المشاركات:
    1,095
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت: بلاد المسك والورد
  12. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    لا انا ابى برنامج هل صفحه وايد بطيئه :(
     
  13. mn7ash

    mn7ash عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 ابريل 2004
    المشاركات:
    337
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت
    دوخت الناس يا الاوسط بر

    وانا ابصراحة اتابعة بدوام بعد مو بالبورصة عن طريق

    Gbr
    او تشترك مع البورصة

    مافي غير هل اثنين

    لا دور على حل ثالث
     
  14. Bo7athen

    Bo7athen عضو جديد

    التسجيل:
    ‏16 يونيو 2004
    المشاركات:
    121
    عدد الإعجابات:
    0
    هههههههههههه ترانى تونى يديد او ابى اتابع الأسعار اون لاين صراحه مليت من كل يوم شايل اشليلتى او رايح البورصه او صراحه الى بالبورصه انحسا كل واحد ما اعلم او لقيت هل منتدا الرائع صراحه استفت منه وايد
    الموهم انا ابى الوسيط برو مو مشكلا 20 دينار مو مشكلا بس اشلون احصل عليه دقيت عليهم قالولى لازم تشترك عن طريقنا جان اقولهم انا ما ابى الحين اتاجر انا ابى اشوف السوق اشلون صاير او اتابع الأسعار او لمه اكون متمكن ادش السوق سواء اشتركت معاكم ولا عن طريق وسيط فى السوق اشلون ابى حللللللللللللللللل اذا احد يقدر اكلم الوسيط انتى اشترك فى البرنامج او اشوف البوصه اون لاين وقت التداول تمام انا ما ادرى ادش فى البوسه الكوتية ولا الأمريكية
    محتار او اعليمى او غبى فى هل امور بس انا افضل البورصة الكويتية
    اكيد راح تسلونى ليش انا راح اقولكم ليش انا كويتى صراحه او جنسيتى لونها سوده او قبل السوده كانت دعما او قبل الدعما كانت بو علمين المهم انا ما اهمنى اشكثر اربح بس الى اهمنى انى ادعم اقتصاد بلدى او امى او حبيبتى الكويت :] فا علشان جذيه انا ابى هل برنامج علشان ادعم او انعش اقتصاد بلدى او على قولت المثل دهنا فى مكبتنا :]
    باى