ابراج والله على ما اقول شهيد

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ارجو من الجميع الانتباه والحذر من شركة ابراج وذلك لوجود كارثه وفضيحه اقتصاديه كبيره قادمه بالطريق ونا لكم ناصح امين .

اعذروني ما اقدر اورد اية تفاصيل مصدري ما اقدر اذكره انا ما اقولك بيع واطلع كيفك خلك تام واذا تبي تشتري بعد انت حر وهذا قرارك .

اذا تبي تبحث بالموضوع افضل شي تسويه اربط بين العنوان والابراج والزمرده .

ارجو من الشباب التعليق بمنطقيه وعدم التهكم او الاستهزاء او التلفظ بالفاظ غير لائقه لاني لن اسمح لاحد بالغلط .

ما لدي من معلومات يجعل جميع الشركات اللتي يملك بها سيئ الذكر حد ادنى لفتره ليست ببسيطه لكن ما اقدر لاني اقسمت ما اذكر الموضوع كما نقل لي هدفي التنبيه ويا ليت اللي يملك معلومه يتفضل فيها عسى توضح الامور .

ميلان

عضو نشط
سبق وذكرت باْن سمير ناصر موجود في لبنان ومستاْجر طائره خاصه والله العالم اين سيكون اتجاه الطائره بعد لبنان

abubatoul

عضو نشط
جزاك الله خير
وابعد عن الشر وغنيله .. ومو مجبور اشتري فيها ليما اشوف واقع جيد من هالشركة..

الصامد.م

عضو نشط
بارك الله فيك
وكثر الله من أمثالك

بو متعب

عضو نشط
سمير ناصر ههههههههههههههه

شخباري للحين عايش ههههههههههههههه

الاوربي

موقوف
البورصة تلزم «الأبراج» تسديد 3.5 ملايين دينار لـ«الوطني للوساطة»
القبس 18/02/2009
اصدرت لجنة التحكيم في سوق الكويت للاوراق المالية امس حكما نهائيا يقضي بالزام مجموعة شركات الابراج القابضة دفع مبلغ 3.5 ملايين دينار لمصلحة شركة الوطني للوساطة المالية، وهو المبلغ الذي تخلفت المجموعة عند سداده مقابل صفقات ابرمتها شركة الوطني للوساطة لمصلحة المجموعة.

على صعيد متصل، أجلت لجنة التحكيم النظر في قضية اخرى تخص شركة كفيك للوساطة المالية ضد مجموعة الابراج ايضا،ً تطالب فيها كفيك بمبلغ 2.3 مليون دينار، الى جلسة اخرى مطلع مارس المقبل.
وكانت جميع المحاولات التي بذلت لدى مجموعة الابراج لتحصيل هذه المبالغ من قبل شركات الوساطة قد باءت بالفشل، مما اضطر هذه الشركات للجوء الى لجنة التحكيم.

تجدر الاشارة الى ان شركة كفيك للوساطة المالية تمكنت خلال الفترة الاخيرة من تطوير وزيادة حجم اعمالها، واستقطبت مجموعة من المؤسسات الكبرى، وباتت احدى اكبر اربع شركات للوساطة المالية في السوق.

***فضيحه ولكن ليست بكارثه ***

signalindex

موقوف
سبق وذكرت باْن سمير ناصر موجود في لبنان ومستاْجر طائره خاصه والله العالم اين سيكون اتجاه الطائره بعد لبنان

سواء كان بلبنان ولا غيره صدقني يا خوك منحاش من شي كايد الله لا يبلانا .

جزاك الله خير..

الله يجزانا ويجزاك خير يالشيخ .

جزاك الله خير
وابعد عن الشر وغنيله .. ومو مجبور اشتري فيها ليما اشوف واقع جيد من هالشركة..

الله يجزاك خير وعسى الله يغنيك بحلاله وراح تنكشف الامور عن قريب يا خوك اصبر شوي مجرد ما احد من اخواني ينقل طرف علم صدقني راح اذكر الموضوع بالتفصيل الممل الله يرزقك .

بارك الله فيك
وكثر الله من أمثالك

الله لا يخلينا من هالوجيه السفره .

سمير ناصر ههههههههههههههه

شخباري للحين عايش ههههههههههههههه

الله لا يبلانا بما ابتلاه يا خوك تكفى لا تضحك ولا تشمت فيه اسال الله له الهدايه تراه ابتلى بالدنيا وبلى نفسه بالاخره .

signalindex

موقوف
البورصة تلزم «الأبراج» تسديد 3.5 ملايين دينار لـ«الوطني للوساطة»
القبس 18/02/2009
اصدرت لجنة التحكيم في سوق الكويت للاوراق المالية امس حكما نهائيا يقضي بالزام مجموعة شركات الابراج القابضة دفع مبلغ 3.5 ملايين دينار لمصلحة شركة الوطني للوساطة المالية، وهو المبلغ الذي تخلفت المجموعة عند سداده مقابل صفقات ابرمتها شركة الوطني للوساطة لمصلحة المجموعة.

على صعيد متصل، أجلت لجنة التحكيم النظر في قضية اخرى تخص شركة كفيك للوساطة المالية ضد مجموعة الابراج ايضا،ً تطالب فيها كفيك بمبلغ 2.3 مليون دينار، الى جلسة اخرى مطلع مارس المقبل.
وكانت جميع المحاولات التي بذلت لدى مجموعة الابراج لتحصيل هذه المبالغ من قبل شركات الوساطة قد باءت بالفشل، مما اضطر هذه الشركات للجوء الى لجنة التحكيم.

تجدر الاشارة الى ان شركة كفيك للوساطة المالية تمكنت خلال الفترة الاخيرة من تطوير وزيادة حجم اعمالها، واستقطبت مجموعة من المؤسسات الكبرى، وباتت احدى اكبر اربع شركات للوساطة المالية في السوق.

***فضيحه ولكن ليست بكارثه ***

مساك الله بالخير طال عمرك صدقني يا ليتها على هالسالفه هذي هينه هالموضوع صار له جم يوم تم الاعلان عنه بالبورصه انا ما اتكلم عن هالشي الله يطول عمرك ومشكور على هالملاحظه .

ابو_العبادلة

عضو نشط
صباح الخير على الجميع اما بخصوص د.اللاجارة انا اقولكم لا تحاتون اي شي

تم تسوية بين الشركة وبنك بوبيان وتم الاتفاق على كل الامور المبدئيه

والحمدالله و احب ان افيدك ان بنك بوبيان فرض على شركة ان تعين عضوين

ممثلين البنك من ظمن اعضاء مجلس الادارة الشركة وقرضهم البنك 60

مليون على دفعات وتم استلام الدفعه الاول من الغرض وهي 20 مليون دينار

كويتي واما بخصوص سمير الناصر وهو الان موجود بالمانيا صارله اكثر من

شهرين يعالج وهذا كل الي اعرفه واذا تبي اي شي تستفسر عنه بخصوص

الشركة انا الي علاقه طيبة مع بعض الموظفين بالشركة.

signalindex

موقوف
صباح الخير على الجميع اما بخصوص د.اللاجارة انا اقولكم لا تحاتون اي شي

تم تسوية بين الشركة وبنك بوبيان وتم الاتفاق على كل الامور المبدئيه

والحمدالله و احب ان افيدك ان بنك بوبيان فرض على شركة ان تعين عضوين

ممثلين البنك من ظمن اعضاء مجلس الادارة الشركة وقرضهم البنك 60

مليون على دفعات وتم استلام الدفعه الاول من الغرض وهي 20 مليون دينار

كويتي واما بخصوص سمير الناصر وهو الان موجود بالمانيا صارله اكثر من

شهرين يعالج وهذا كل الي اعرفه واذا تبي اي شي تستفسر عنه بخصوص

الشركة انا الي علاقه طيبة مع بعض الموظفين بالشركة.

الله يطول عمرك ومشكور على هالمعلومات المفيده وعسى السهم حد اعلى لمدة شهر جدام ويرزقك انت واخواني لكن الموضوع طال عمرك لا يعلم عنه سوى قلائل وان شاء الله ستتضح الصوره قريبا .

واحدمليون

عضو نشط
اموووووووووووووووووووووووووووووووواه على الاخبار الي تبط الجبد انا صراحة ارتاح للاخبار السيئة اكثر من الاخبار الاجابية

بس مستحيل انسحب من اقروب الابراج مساهم بقوة

signalindex

موقوف
اموووووووووووووووووووووووووووووووواه على الاخبار الي تبط الجبد انا صراحة ارتاح للاخبار السيئة اكثر من الاخبار الاجابية

بس مستحيل انسحب من اقروب الابراج مساهم بقوة

الظاهر انك ما قريت اللي انا كاتبه عدل انا قلت ما اسمح لاحد يتفلسف او يتهكم عاجبك الحجي حياك الله والساعه المباركه مو عاجبك منت مجبور اشتر السهم وعساك بزود لكن لو سمحت انا ماني ناشر اشاعات وماني قايل كلن يرى الناس بعين طبعه بقول الله يغفر لك وصدقني كلامي احاسب عليه يوم القيامه انا مالي مصالح بالترويج للاشاعات والله لا قامت ابراج ولا قعدت عندي وصدقني انت بالذات مجرد ما يطلع الخبر اول واحد راح اذكره بكلامه.

الله يهديك بس

التكانة

عضو نشط
السلام عليكم ...

اخوي كاتب الموضوع

ماعليك أمر هل تقصد إن الموضوع يخص شخص سمير ناصر أو يخص الشركات اللي هو فيها ؟

واحدمليون

عضو نشط
الظاهر انك ما قريت اللي انا كاتبه عدل انا قلت ما اسمح لاحد يتفلسف او يتهكم عاجبك الحجي حياك الله والساعه المباركه مو عاجبك منت مجبور اشتر السهم وعساك بزود لكن لو سمحت انا ماني ناشر اشاعات وماني قايل كلن يرى الناس بعين طبعه بقول الله يغفر لك وصدقني كلامي احاسب عليه يوم القيامه انا مالي مصالح بالترويج للاشاعات والله لا قامت ابراج ولا قعدت عندي وصدقني انت بالذات مجرد ما يطلع الخبر اول واحد راح اذكره بكلامه.

الله يهديك بس

تسلم الكلام الحلو والله يهدي الجميع بس لا تتضايق انا قلت ارتاح من الاخبار السيئة عن الشركات وبالنسبة لي اتفاءل من الاخبار هذي لانها سبيل الربح بالسوق بعد الله تعالى بس حبيبي بذكرك بالدار وجلوبل وعارف قروب اكتتاب وقروب الصفوة وكذلك منا قابضة الكل اخبارهن سيئة جدا جدا وهذة الاسهم اعطت 100 % 100 واكثر لاصحابها القناصين والله يوفق الجميع ويكثر الاخبار السيئة للشركات اقصد الاشاعات طبعا مو الحقيقية

المدير

عضو مميز
تسلم الكلام الحلو والله يهدي الجميع بس لا تتضايق انا قلت ارتاح من الاخبار السيئة عن الشركات وبالنسبة لي اتفاءل من الاخبار هذي لانها سبيل الربح بالسوق بعد الله تعالى بس حبيبي بذكرك بالدار وجلوبل وعارف قروب اكتتاب وقروب الصفوة وكذلك منا قابضة الكل اخبارهن سيئة جدا جدا وهذة الاسهم اعطت 100 % 100 واكثر لاصحابها القناصين والله يوفق الجميع ويكثر الاخبار السيئة للشركات اقصد الاشاعات طبعا مو الحقيقية

السلام عليكم

ما هو تفسيرك عن تاخير الشركه من افصاح البيانات الماليه .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى