ابراج والله على ما اقول شهيد

الحالة
موضوع مغلق

signalindex

موقوف
تسلم الكلام الحلو والله يهدي الجميع بس لا تتضايق انا قلت ارتاح من الاخبار السيئة عن الشركات وبالنسبة لي اتفاءل من الاخبار هذي لانها سبيل الربح بالسوق بعد الله تعالى بس حبيبي بذكرك بالدار وجلوبل وعارف قروب اكتتاب وقروب الصفوة وكذلك منا قابضة الكل اخبارهن سيئة جدا جدا وهذة الاسهم اعطت 100 % 100 واكثر لاصحابها القناصين والله يوفق الجميع ويكثر الاخبار السيئة للشركات اقصد الاشاعات طبعا مو الحقيقية

صدقني الله يطول بعمرك الموضوع اكبر من خسائر بسبب الازمه الاقتصاديه ولا هو موضوع افلاس الشركه ان شاء الله الشركه يوجد بها من الملاك من يستطيعون دعمها مباشرة دون الحاجه الى قروض لكن صدقني منذ دخول سيئ الذكر الى هذه الشركه والاوضاع تردت والله يستر من تاليتها عموما الله يرزق الجميع واسال الله ان لا يخسر مسلم ايمانه وعافيته وماله .

واحدمليون

عضو نشط
تاخر الشركة عن الاعلان هو فقط مم اجل توقف السهم عن التداول والووقوف على هذا الحد فقط لمده محدودة لاعادة ترتيب الاستراتيجية المحافظ والصناديق هذا تحليل والله اعلم بس انا اشوف قروب الابراج والدولية للاجارة وكذلك الشبكة طبعا افضل الشبكة لانها بلا مديونية وممسوكة 92% وسعرها مناسب اما بالنسبة لباقي القروب هناك مؤشرات اجابية مثل اعلان دخول بنك بوبيان في القروب . والمصدر موقع ارقام

«بوبيان» يساهم بحصة مؤثرة في زيادة رأسمال «الأبراج»

الوطن الكويتية 16/02/2009
علمت «الوطن» من مصدر مطلع أن بنك بوبيان سيساهم بحصة مؤثرة في زيادة رأسمال شركة الأبراج القابضة وسيتم التوقيع على مساهمة البنك في زيادة رأسمال الشركة الأسبوع المقبل لافتاً أن دخول البنك في الزيادة سيعزز من قوة ومتانة الشركة موضحاً أنه بمساهمة بنك بوبيان سيحجز مقعدين في مجلس إدارة شركة الأبراج القابضة.

وتوقع المصدر أن تعلن شركة الأبراج عن أرباح تتجاوز مليوني دينار ما يعادل 29 فلساً ربحية للسهم خلال الأسبوعين المقبلين وذلك عن السنة المالية المنتهية في2008/10/31 وكانت الشركة حققت في الأشهر التسعة الاولى من عامها المالي 5.9 ملايين دينار ما يعادل 45.2 فلسا ربحية للسهم. موضحاً أن ميزانية الشركة قيد التدقيق المحاسبي ولكن المؤشرات الأولية تتوقع تحقيق الشركة لأرباح تصل إلى 29 فلساً ربحية للسهم.

«بوبيان» يساهم بحصة مؤثرة في زيادة رأسمال «الدولية للاجارة»
الوطن الكويتية 15/02/2009
علمت «الوطن» من مصدر مطلع أن بنك بوبيان سيساهم بحصة مؤثرة في زيادة رأسمال شركة الدولية للاجارة وسيتم خلال انعقاد الجمعية العمومية لشركة الدولية للاجارة المزمع عقدها الشهر المقبل الاعلان عن دخول عضوين ممثلين لبنك بوبيان في مجلس ادارة شركة الدولية للاجارة ليكون بذلك مجلس ادارة الدولية للاجارة مكون من 3 أعضاء من شركة الأبراج القابضة وعضوين من البنك الاسلامي للتنمية السعودي وعضوين من بنك بوبيان.

وأضاف المصدر أنه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة توقيع اتفاقية بين بنك بوبيان والدولية للاجارة خاصة بهذا الشأن على أن يتم الاعلان عنها رسمياً في الجمعية العمومية للشركة.

^^ الملياردير والوليد بن طلال يتفق للستحواذ على 15% من شركة الشبكة ^^

الوطن الكويتية 15/09/2008

علمت »الوطن« من مصادرها ان الامير السعودي ورئيس مجلس ادارة شركة المملكة القابضة الملياردير الوليد بن طلال اتفق مع ممثلي شركة الشبكة القابضة على الاستحواذ على حصة تبلغ %15 ليصبح الوليد بن طلال مساهما استراتيجيا في الشركة.

واضاف المصدر ان دخول الأمير السعودي كمساهم استراتيجي في الشبكة القابضة يأتي بعد ان تم الاتفاق بين ممثلي »الشبكة« وبين ممثلي الأمير الوليد بن طلال خلال الاجتماع الذي تم بينهم في العاصمة السعودية الرياض.

ونوهت المصادر الى ان »الشبكة القابضة« كانت ترغب في استقطاب مساهم استراتيجي لدعم نشاط الشركة وتنويع استثماراتها والدخول في مشاريع مختلفة ومتنوعة في كافة القطاعات خاصة بعد ان تحول نشاطها الى شركة قابضة تسمح لها بالدخول في مشاريع مختلفة ومتنوعة في كافة الدول العربية والعالمية.

وذكر المصدر ان دخول الأمير السعودي كمساهم استراتيجي في الشبكة القابضة يأتي ايمانا من مجموعته بنشاط واداء الشركة والقائمين عليها وتمتعها بملاءة مالية جيدة ومشاريع متخلفة ستحقق عوائد جيدة ومجزية لكافة مساهميها على مدار السنوات القليلة المقبلة.

دليل واضح على ان القروب محط اعين المستثمرين الناجحين العمالقة فقط

signalindex

موقوف
يا خوك الله يجزاك خير على هالمعلومات لكن انا كلامي واضح هناك فضيحه اقتصاديه قادمه الى الساحه وانا اجزم بان الخبر لو تسرب لوجدت السوق الكويتي يعكس توجه الصاعد الى اللون الاحمر واعلم اخي الكريم اني لو كنت من المرجفين ما رديت عليك انت واخواني لكنت حطيت الخبر واكتفيت بالاشاعه على قولتك انا لا زلت احذر اخواني اذا ربحان تحمد الله على الربح واسلم بحلالك اذا خسران الله يعينك اذا عندك كاش وتبي تشتري بهالسهم فكر والله يوفقك كلامي ليس دعوه للشراء او البيع بل دعوه بان يحفظنا الله واياكم من كل مكروه .

واحدمليون

عضو نشط
مشكور والله يجزاك خير بس ياليت تبلغنا شنو الاخبار السئية والفضيحه لاخوانك الي بالنتدى لتعم الفائدة وشكرا

signalindex

موقوف
مشكور والله يجزاك خير بس ياليت تبلغنا شنو الاخبار السئية والفضيحه لاخوانك الي بالنتدى لتعم الفائدة وشكرا

اخوي ان شاء الله ايكون كلامي واضح .

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ارجو من الجميع الانتباه والحذر من شركة ابراج وذلك لوجود كارثه وفضيحه اقتصاديه كبيره قادمه بالطريق ونا لكم ناصح امين .

اعذروني ما اقدر اورد اية تفاصيل مصدري ما اقدر اذكره انا ما اقولك بيع واطلع كيفك خلك تام واذا تبي تشتري بعد انت حر وهذا قرارك .

اذا تبي تبحث بالموضوع افضل شي تسويه اربط بين العنوان والابراج والزمرده .

ارجو من الشباب التعليق بمنطقيه وعدم التهكم او الاستهزاء او التلفظ بالفاظ غير لائقه لاني لن اسمح لاحد بالغلط .

ما لدي من معلومات يجعل جميع الشركات اللتي يملك بها سيئ الذكر حد ادنى لفتره ليست ببسيطه لكن ما اقدر لاني اقسمت ما اذكر الموضوع كما نقل لي هدفي التنبيه ويا ليت اللي يملك معلومه يتفضل فيها عسى توضح الامور .

ورق خسران

عضو نشط
صدقني الله يطول بعمرك الموضوع اكبر من خسائر بسبب الازمه الاقتصاديه لكن صدقني منذ دخول سيئ الذكر الى هذه الشركه ولا هو موضوع افلاس الشركه ان شاء الله الشركه يوجد بها من الملاك من يستطيعون دعمها مباشرة دون الحاجه الى قروضوالاوضاع تردت والله يستر من تاليتها عموما الله يرزق الجميع واسال الله ان لا يخسر مسلم ايمانه وعافيته وماله .

السلام عليكم
شباب عندي سؤال موجه بشكل عام للكل ليش كل ما تصعد اي شركه والا اي قروب يصير عليها اشاعات وأبشركم رايحين فوووووق باذن الله
2- اخوي جزاك الله خير على نقل الاخبار ال..... يمكن حتى انت ماعندك خبر بالصح او الخطأ وانا مثلك :)
3- دليل على افتقارك للمعلومات وانك مرسول لنشر مثل هذه الاشاعات ان تقول ان الشخص اللي ذكرته توه داخل على الشركه مع ان اللي توه داخل على الشركه اهوا اللي قط اسهم الناس بالارض وكان يصرح باعلانات مدفوعة الاجر بالجريده والنتيجه ضاعت فلوس الناس بس اللي انت تتكلم عنه فهو لعلمك وعلم من انت مرسول منه فهو مؤسس شركة الابراج من أساسها
ولعلمك القروووب كله فوووووق باذن الله وماراح يهمنا شي ولا احنا رادين على احد وللعلم تاريخ نشر هالمعلومه يا شباب للعلم بعد ما كسب امس سمير ناصر القضيه ضد من كان يقوم برفع القضايا وقال انه ......الخ بس انكشفت الحقيقه ولله الحمد القضاء الكويتي العادل بعد الله سبحانه هومن كان لهم بالمرصاد وبعد الوجع ماللناس الا الصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ وكل واحد يعبر بطيقته
وارجو تقبل مداخلتي بكل صدر رحب
اخوك ورق خسران
3-

وارجو من الاداره تسكير الموضوع وارجو منكsignalindex تغيير عنوان الموضوع لانه يخالف قوانين المنتدى وشكرا

الرادار777

موقوف
:D
الظاهر انك ما قريت اللي انا كاتبه عدل انا قلت ما اسمح لاحد يتفلسف او يتهكم عاجبك الحجي حياك الله والساعه المباركه مو عاجبك منت مجبور اشتر السهم وعساك بزود لكن لو سمحت انا ماني ناشر اشاعات وماني قايل كلن يرى الناس بعين طبعه بقول الله يغفر لك وصدقني كلامي احاسب عليه يوم القيامه انا مالي مصالح بالترويج للاشاعات والله لا قامت ابراج ولا قعدت عندي وصدقني انت بالذات مجرد ما يطلع الخبر اول واحد راح اذكره بكلامه.

الله يهديك بس

شالسالفه اخوي ليش متظايق جذي هذا راي وانت فاتح الصفحه عشان اراء الناس ولاااااااااااااااااااااااااااااا شنو؟
وبعدين انت عطنا شي يثبت كلامك يعني الحمدالله الاسهم وصاعده والبنوك متعاونه وهاذي اهم قضيتين وخلصوا الحمدالله واخرهم امس كسبها بوناصر
يعنييييييييي فهمني شنو بعد وهااااااااااا هذا السيوله وقرييييبا جدا داخله شنو افهم شنو شنو شنو؟

sayer

عضو نشط
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ارجو من الجميع الانتباه والحذر من شركة ابراج وذلك لوجود كارثه وفضيحه اقتصاديه كبيره قادمه بالطريق ونا لكم ناصح امين .

اعذروني ما اقدر اورد اية تفاصيل مصدري ما اقدر اذكره انا ما اقولك بيع واطلع كيفك خلك تام واذا تبي تشتري بعد انت حر وهذا قرارك .

اذا تبي تبحث بالموضوع افضل شي تسويه اربط بين العنوان والابراج والزمرده .

ارجو من الشباب التعليق بمنطقيه وعدم التهكم او الاستهزاء او التلفظ بالفاظ غير لائقه لاني لن اسمح لاحد بالغلط .

ما لدي من معلومات يجعل جميع الشركات اللتي يملك بها سيئ الذكر حد ادنى لفتره ليست ببسيطه لكن ما اقدر لاني اقسمت ما اذكر الموضوع كما نقل لي هدفي التنبيه ويا ليت اللي يملك معلومه يتفضل فيها عسى توضح الامور .

الزمردة تقصد محمود حيدر واي زمردة فيهم؟؟

فنان999

عضو نشط
اذا فيها زمردة يعني في مشتقات!!!!!!!
هل ممكن ان مجموعة الأبراج مرتبطة بالمشتقات؟ وخسرانه بسببها؟

لا للبورصة

عضو نشط
ههههههههههه الرادار ابو الاشاعات موجود ههههههههههههههههه

مو انت اللي وهقت الناس وقلتلهم يوم الثلاثاء الابراج فوق فوق

يااخي خاف الله تدري ان المنتدي كلة يدعي عليك ليش شنو استفدت الحين غير الدعوة من الناس عليك

والناس بس قاعدة تدعي شنو اللي استفدتة الحين

يااخي حرام عليك

ارجو من ادارة المنتدي طرد الرادار

يخالف قوانين المنتدي

adelsaqer

عضو نشط
انا مستغرب من سوقنا الشركة اللي عليها اشاعات اتصير حد اعلي ومحد يصيدها شوفو الدار قالو عنها راح تفلس عقب مانزلت 37 فلس الحين ماتنصاد اللي عنده معلومة موزينة يقولها بس لايصمم عليها اكو ناس خسرانين بالسهم وهذول ان سمعوا هالاخبار راح يقطون اسهمهم بخسارة وعقبها المحافظ او صانع سوق ابراج راح ياخذ هالاسهم والسيانريو عقيها معروف السهم حد اعلي وماينصاد

ورق خسران

عضو نشط
اصلا محد يفكر يصيده قبل ال ...........فلس

طلوع الفجر

عضو نشط
يا خوك الله يجزاك خير على هالمعلومات لكن انا كلامي واضح هناك فضيحه اقتصاديه قادمه الى الساحه وانا اجزم بان الخبر لو تسرب لوجدت السوق الكويتي يعكس توجه الصاعد الى اللون الاحمر واعلم اخي الكريم اني لو كنت من المرجفين ما رديت عليك انت واخواني لكنت حطيت الخبر واكتفيت بالاشاعه على قولتك انا لا زلت احذر اخواني اذا ربحان تحمد الله على الربح واسلم بحلالك اذا خسران الله يعينك اذا عندك كاش وتبي تشتري بهالسهم فكر والله يوفقك كلامي ليس دعوه للشراء او البيع بل دعوه بان يحفظنا الله واياكم من كل مكروه .[/QUOTE 0000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000000 هل من المعقول الكبار لايعلمون بخافى لامور انا لست ضدك ولا اصدقك ولا أكذبك وطالما فتحت الموضوع يجب ان تتقبل جمبع الأراء00 ومشكور على الموضوع 00

splendid

عضو نشط
السلام عليكم
شباب عندي سؤال موجه بشكل عام للكل ليش كل ما تصعد اي شركه والا اي قروب يصير عليها اشاعات وأبشركم رايحين فوووووق باذن الله

نفس موضوعك اللي بتاريخ 30 اكتوبر واللي وصيت عليه بقروب تجار

الاقامات ؟؟

:)

اناعندي سؤال واحد وابيك تجاوبني ,,

ليش السهم يفتتح و يعلق بالحد الاعلى ؟؟

اللي يسوي جذي بأي سهم شنو ناوي ؟؟

أسد سليمان ملك

عضو مميز

الاقامات ؟؟

مسك الله بالخير;)

ورق خسران

عضو نشط

الاقامات ؟؟

شنو ناوي ؟؟؟
يا ريت تفيدني ترى اخوك كلش بسوالف الاسهم :)
وبعدين بقولك ياخوي ترى والله ولا شي داش والا طالع من جيبي اخبار تييني اقولها اذا زينه اذا شينه ما اقولها لا اكثر ولا اقل تبونا ما نقول حاضؤين مانبي نزعل احد

signalindex

موقوف
مساكم الله بالخير جميعا سامحوني على التاخير لكن اليوم يوم المواجيب مثل ما انتو عارفين عيد اسال الله يعيده عليكم بالعافيه .

اخواني انا لاحظت من بعض الردود علي اعتقاد البعض اني ما ابي احد يعلق على موضوعي وهذا غير صحيح .

انا قلت نبي موضوع هادف خالي من التهكم او الضحك لانه فعلا الموضوع مهم جدا .

اسمحولي ارد على كل واحد من الاخوان على حده وقواكم الله .

signalindex

موقوف
السلام عليكم
2- اخوي جزاك الله خير على نقل الاخبار ال..... يمكن حتى انت ماعندك خبر بالصح او الخطأ وانا مثلك :)3- دليل على افتقارك للمعلومات وانك مرسول لنشر مثل هذه الاشاعات ان تقول ان الشخص اللي ذكرته توه داخل على الشركه مع ان اللي توه داخل على الشركه اهوا اللي قط اسهم الناس بالارض وكان يصرح باعلانات مدفوعة الاجر بالجريده والنتيجه ضاعت فلوس الناس بس اللي انت تتكلم عنه فهو لعلمك وعلم من انت مرسول منه فهو مؤسس شركة الابراج من أساسها ولعلمك القروووب كله فوووووق باذن الله وماراح يهمنا شي ولا احنا رادين على احد وللعلم تاريخ نشر هالمعلومه يا شباب للعلم بعد ما كسب امس سمير ناصر القضيه ضد من كان يقوم برفع القضايا وقال انه ......الخ بس انكشفت الحقيقه ولله الحمد القضاء الكويتي العادل بعد الله سبحانه هومن كان لهم بالمرصاد وبعد الوجع ماللناس الا الصرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ وكل واحد يعبر بطيقته
وارجو تقبل مداخلتي بكل صدر رحب
اخوك ورق خسران
3-

وارجو من الاداره تسكير الموضوع وارجو منكsignalindex تغيير عنوان الموضوع لانه يخالف قوانين المنتدى وشكرا

يعطيك العافيه اخوي اول شي جان تقبل على نفسك تصير مرسول لاحد انا ما اقبل ومع الاسف كنت راح اقبل مداخلتك بصدر رحب لو كان عندك صدر رحب وما قلت عني مرسول او ناشر للاشاعات وعشان جذي اسمحلي اخوي ما راح اقبل مداخلتك للاسباب التاليه :

اولا انا ماني مرسول لاحد ولا اشتغل عند احد وراسلني على الخاص واعزمك عندي بالبيت وتعرف اذا انا مرسول او لا .

ثانيا يا خوك انا اخاف لله ماني من الناس اللي تروج اشاعات ولا لي مصلحة اساسا من هالموضوع سوى اني انصحكم لله ابي الاجر وراح تعرف حقيقة سيئ الذكر عن قريب لكن خله يرد الديره جان يقدر .

ثالثا ما اعتقد انه يحقلك ان تطلب من الادارة اغلاق الموضوع لانك لست وصي على من يكتب بالمنتدى اذا رات الادارة ان الموضوع يستاهل يتسكر اهم يصكونه وانا راح اتقبل قرارهم بصدر رحب .

قبل لا تقول حجيك هذا انا امس الفجر بعد ما راجعت نفسي طلبت من الادارة تغيير عنوان الموضوع وقامو شاكرين بتغييره والسبب اخبرة الادارة فيه .

كان ودي انك تشارك بموضوعيه اكثر انا ما قصدت بمشاركتي هذي تنفير الناس من الشركه كثر ما قصدت بمشاركتك تشجيع الناس على شراء هذه الشركه او قروبها .

اخوي للمره الالف انت حر في قرارك اشتر الله يرزقك وعساك تربح خو مو من جيبي واذا خسرت الله يعوضك باللي احسن منها ويبقى القرار قرارك .

الحالة
موضوع مغلق
أعلى