ارجوا النصيحه في انوفست (الخليج للتعمير سابقا)

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الصدق منجاه, بتاريخ ‏20 فبراير 2009.

  1. الصدق منجاه

    الصدق منجاه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2008
    المشاركات:
    549
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    ارجوا من اللي عنده خبرة ما يبخل علينا
    وله منا كثير الدعاء بالغيب
    وعلى قولة المثل ما خاب من استشار

    عندي كمية كبيرة تمويل خليجي والصراحة بديت ما اتفائل بالسهم وخاصة مع توزيع منحة الاسهم الكبيرة
    وحبيت احول على انوفست (الخليج للتعمير سابقا)
    شرايكم؟؟؟؟؟؟
     
  2. KUWAIT- STOCK

    KUWAIT- STOCK عضو جديد

    التسجيل:
    ‏19 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    998
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    كان اخونا يونكس دائما بنصح بالتبديل ايام ما كان الخليج للتعمير 190 فلس

    توزيعة انوفست راح تكون بحدود 35 فلس كاش + 10% منحة

    رأى المتواضع تبدل نصف الكمية
     
  3. Fundamentalist

    Fundamentalist عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 يناير 2009
    المشاركات:
    363
    عدد الإعجابات:
    15
    بالنسبة لي الاثنين من افضل الاسهم حاليا .. ربحية عاليه فوق 100 فلس واسعار بمستوى 200 فلس بالاضافة الى توفر السيوله الجيده لاقتناص الفرص الحالية ..

    بما ان عندك كمية كبيره من تمويل خليجي افضل انك تقسمها بين السهمين لتقليل المخاطره (لاتضع كل البيض في سلة واحده) مع ضرورة اختيار التوقيت المناسب للدخول ..

    والله يوفقك ..