الإستثمارات الصناعية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الحافي, بتاريخ ‏20 يونيو 2004.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الحافي

    الحافي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشويخ الصناعية
    الي عنده معلومات عن سبب الارتفاع اليوم ينورنا بالمعلومات يا شباب


    يعطيكم العافيه
     
  2. زارع الامل

    زارع الامل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يناير 2004
    المشاركات:
    659
    عدد الإعجابات:
    49
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قوة يالحافي شلونك
    اول شي الاستثمارات الصناعيه بسبب البي اي تعتبر مغريه للشرا كل ماكان البي اي اقل من 10 يكون افضل وهي علما اعتقد 4 وشوي
    ثاني شي عندها ارباح كبيره مااعلنت عنها
    ثالث شي صارلها مده يتم تجميع عليها
    ارجو اني اكون وضحت والعالم الله سبحانه









    mystar2004@hotmail
     
  3. بشااار

    بشااار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2004
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الله يرزق ملاكها وأنا أحدهم :D
     
  4. 123456

    123456 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2004
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام :
    تداول اليوم :
    أعلى سعر شراء 255
    أقل سعر بيع 265
    أعلى سعر اليوم 270
    أقل سعر اليوم 260
    الكمية المتداولة اليوم 7,000,000 مليون سهم
    عدد الصفقات = 152 صفقه ( ملاحظه ) تجميع
    شركة الاستثمارات الصناعيه تمتلك :
    الانظمه الاليه : 4.6%
    نابسكو : 16.3%
    الاسواق التجاريه 14.2%
    المال : 5.4%
    علما بأن رؤوس اموال الشركات قليله جدا وبتالى زياده بمدخول ارباح شركة الاستثمارات الصناعيه .
    الى الان لم يتم جنى الارباح على السهم و التدوير الحاصل لليوم هى عمليات تجميع للسهم وكما هو عدد الصفقات لليوم 152 صفقه ( ملاحظه )
    السهم مقبل على ارتفاع ومن المعروف باغلب الاسهم بعد عمليات التجميع تدوير وتذبذبات بسعر السهم لعروض كميات البيع وبتالى موازنه بين سعر التجميع السابق والتجميع الحالى ( بما ان التدوير يتم على نار هادئه من المتوقع تجميع من طرف واحد )
    قرب اعلان الربع الثانى وارباح متوقعه تفوق ارباح الربع الاول وخبر ما سوف يعلن عنه هما سببين رئيسيين لقوة التجميع الحاصله خلال تداول الاسبوع الحالى
    فأنتظروا مفاجأة الاستثمارات الصناعيه .
    تم ضغط سابق ومن فترات طويله لتجميع اكبر قدر من نسب المنحه بسوق الكسور والسوق الرسمى .
    وهذا رسم بيانى للتجميع ليوم امس بكميات كبيره وما خلال الرسم نلاحظ عدم وجود جنى ارباح :
     

    الملفات المرفقة:

  5. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    1/2

    رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب طالب علي يكشف لـ القبس خطة التوسع بتفاصيلها:
    «الاستثمارات الصناعية» تشتري حصة استراتيجية في بنك عراقي
    وشركة استثمار عمانية.. وتؤسس شركة عالمية للإجارة
    أجرى الحوار: رأفت توما
    شركة الاستثمارات الصناعية من الشركات الاستثمارية المدرجة في سوق الكويت للاوراق المالية التي لها دورها وتأثيرها في السوق المحلي خصوصا في العامين الأخيرين بعد ان وجهت جزءا من استثماراتها وسيولتها ومحافظ عملائها الى السوق المحلي.

    ويؤمن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في «الاستثمارات الصناعية» الدكتور طالب علي بأهمية التحالفات سواء محلية او اجنبية في تحقيق اقصى فائدة ممكنة من الفرص الاستثمارية المتاحة.

    وعلى الرغم من قلة كلام هذا الرجل وخروجه الى الصحافة فإنه استطاع خلال السنوات الماضية من تحقيق سجل اداء جيد سواء على نطاق الاستثمار في السوق المحلي او الاسواق المجاورة او حتى في الاسواق العالمية، حيث استطاع حسب ما صرح به خلال لقاء لـ «القبس» معه تملك ما نسبته 30 في المائة من شركة استثمار عمانية وشراء بنك في العراق بالاضافة الى اتصالات حالية مع مؤسسات اميركية لتأسيس شركة للاجارة بمعناها الواسع.

    التقت «القبس» رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة الاستثمارات الصناعية الدكتور طالب علي وفي ما يلي نص اللقاء:

    > نبدأ هذا اللقاء بالسؤال عن شركة الاستثمارات الصناعية والقرار الذي اتخذه مجلس ادارتها بتوزيع ارباح نقدية عن السنة المالية الماضية، وفي الوقت نفسه طلب زيادة رأس مال الشركة وتوزيع اسهم منحة.. هل ترى ان هذا القرار منطقي؟

    ـ المنطق لا يتفق مع توزيع ارباح نقدية وطلب زيادة رأس مال في الوقت نفسه، ولكن هذا الامر دارج في السوق الكويتي وبمعنى اخر فان توزيع الارباح النقدية الى جانب طلب زيادة رأس المال كان وراءها سببان اساسيان الاول تخفيف العبء على المساهم الذي سيكتتب في زيادة رأس المال بتوفير جزء من السيولة المطلوبة له.. والامر الثاني الهدف منه تعظيم العائد للمساهم حيث ان السعر السوقي للسهم جيد والزيادة التي حصلت في رأس المال كانت بسعر خصم جيد للسوق وبالتالي تعطي عائداً اضافياً للمساهم.. وفي هذه الحالة فان الشركة تكون قد منحت المساهم عائدا اضافيا واسترجعت جزءاً من السيولة اللازمة للتوسع فنحن فعليا وزعنا قرابة الثلاثة ملايين دينار وحجم الزيادة المطلوبة كانت بحدود الخمسة ملايين دينار.

    التوسع خليجياً

    > هل هناك اهداف واقعية او فرص استثمارية كنتم تنظرون اليها للاستفادة من هذه الزيادة في رأس المال؟

    ـ ان الجزء الاكبر من هذه الزيادة سيدخل ضمن استراتيجية التوسع التي نهدف الى تحقيقها.. ونحن لدينا تطلعات اقليمية متميزة في عامي 2004 و 2005 حيث سنتوجه الى اسواق مثل السوق العماني حيث بدأنا مع مساهمين آخرين عملاء لنا في تملك حوالي 30 في المائة من رأس مال شركة الرؤية الاستثمارية وهي شركة تتميز بادارة فنية جيدة وتمتلك تطلعات واستراتيجيات جيدة للتوسع في السوق العماني والسوق الاماراتي.. وسيتم الانتهاء من عملية التملك في يونيو المقبل بعد ان اتفقنا من حيث المبدأ ووقعنا بروتوكول تفاهم بهذا الخصوص بحيث سنتملك 30 في المائة من رأس مال هذه الشركة.

    كما ان هذه الشركة سيتم ادراجها في سوق مسقط للاوراق المالية خلال سنة وهذا سيعظم من فرصة تحقيق ربح على السهم مستقبليا بالاضافة الى الاستفادة الاخرى المتمثلة في اننا فتحنا محافظ للاستثمار في اسواق عمان والامارات، وحققت هذه المحافظ عوائد جيدة تتراوح بين 25 و 30 في المائة.. ونهدف الى ان تكون شركة الرؤية الاستثمارية اليد الاستثمارية لـ «الاستثمارات الصناعية» في عملية تسويق صناديق كويتية واجنبية في كل من عمان والامارات بشكل خاص.

    وكذلك فإن دخولنا الى هذه الشركة سيفتح لنا كذلك باب الدخول الى سوق العقار في الدول الخليجية ودول اخرى، وهذا الموضوع سيتم طرحه قريبا على مجلس الادارة اي الاستثمار العقاري في كل دول الخليج والاردن وايران، وهذه الاستثمارات الجديدة لن تكون استثمارات عقارية بحتة وانما استثمارات عقارية استثمارية او عقارية ترفيهية خدمية وهذه المشاريع تحتاج الى سيولة سيتم توجيهها الى مثل هذه المشاريع في المرحلة المقبلة.

    الاستثمار في B.o.t

    > لوحظ في الفترة الاخيرة دخولكم في الاستثمار في مشاريع الـ B.o.t. هل تنوون التوسع في مثل هذه المشاريع في المرحلة المقبلة سواء بشكل فردي او من خلال تحالفات معينة؟

    ـ نعم، لقد بدأنا منذ عامين بالدخول في مشاريع «البي او تي» ويمكن ان نطبقها في دول خليجية اخرى في القطاعات الترفيهية او الخدمية او اي مشروع «بي او تي» نرى فيه امكان تحقيق عوائد جيدة... لقد بدأنا مع شركة مجمعات الاسواق التجارية ودخلنا في مشاريع من خلال استراتيجية متوسطة الاجل بحيث لا يقل العائد الداخلي للمشروع عن 15 في المائة في اي من هذه المشاريع والتي توفر كذلك فرص بيع حصصنا قبل انتهاء المشروع اذا حقق ذلك عائدا اسرع.

    ومن المشاريع الحالية هناك مشروع سليل الجهراء ومشروع الغولف ومشروع التنس الذي دخلناه بنسبة صغيرة ونعمل الان على مشروع في البحرين وهو مشروع عين عذاري وهو احد المشاريع المهمة الذي دخلناه مع «مجمعات الاسواق» واذا فزنا به فان هذا المشروع سيكون انطلاقة للاستثمار في دول الخليج.

    ونبحث حاليا في فرص استثمارية في كل من عمان والامارات وقطر والاردن وايران بحيث نحصل على فرص جيدة سواء في مشاريع البي او تي او مشاريع خدمية عقارية او مزيج بين هذه المشاريع.

    حركة استقطاب

    > نشطت شركة الاستثمارات الصناعية مؤخرا في استقطاب مستثمرين اجانب وخليجيين وعرب، هل اثمرت هذه الاستقطابات عن مشاريع محددة؟

    ـ نعم، ان استقطاب مستثمرين اجانب اثمر بشكل جيد في بعض المشاريع في دول الخليج وكذلك في صناديقنا الموجهة الى اسواق العالم، واستطعنا تأسيس قاعدة عملاء خليجيين جدد خصوصا من السعودية التي هي موضع اهتمامنا في الترويج والاستثمار في الصناديق والمشاريع المحلية.. وفي كثير من الاحيان لا نذهب الى عملائنا بسبب تغطية الاستثمار المطلوب محليا، ولكن بالنسبة للمشاريع التي تحتاج الى سيولة كبيرة فان الشركة تتمتع بعلاقات واسعة تخدمها في استقطاب مستثمرين خليجيين على وجه الخصوص.

    وفعليا بدأنا في شركة الاستثمارات الصناعية بفتح علاقات جديدة مع كوميرس بنك ورويال بنك اوف كندا ودوتشه بنك لتقديم مجموعة من الصناديق المتنوعة سواء صندوق التحوط وادارة المحافظ او بالنسبة للصندوق الجديد الذي هو للاجارة في التكنولوجيا.. ونحن بصدد التسويق لصندوق اجارة جديد في سبتمبر المقبل وسيساهم في تأسيسه مساهمون اجانب وخليجيون وخصوصا في الامارات بنسب كبيرة بالاضافة الى مستثمرين اجانب.

    كما ان هناك فكرة لتأسيس شركة للاجارة بمعناها الواسع وهي في المراحل النهائية وستكون ادارة هذه الشركة محلية اجنبية مشتركة بحيث تستفيد من الخبرة الاجنبية في الاجارة بمعناها الواسع بالاضافة الى انه سيكون من ضمن المشاركة في الادارة فتح قنوات تمويل اجنبية لـ «الاستثمارات الصناعية»، وسيتم الاعلان عن تأسيس الشركة في يونيو المقبل.

    وحاليا لدينا مساهمون بأكثر من 60 في المائة من رأس مال الشركة والذي لن يقل عن 15 مليون دينار، ونفكر حاليا بفتح المجال امام مساهمي «الاستثمارات الصناعية» المسجلين في تاريخ معين ليكون لهم الاولوية في الاكتتاب في رأس مال هذه الشركة الجديدة.

    .. إلى العراق

    > كثير من الشركات قامت بعد سقوط النظام العراقي السابق بالاعلان عن سعيها إلى الاستثمار في العراق. ماذا بشأن «الاستثمارات الصناعية»؟

    ـ ان فلسفة الادارة في الشركة ألا ندخل في العراق الا مع شركاء اجانب وبالذات اميركان او من الدول التي لها افضلية في السوق العراقي، ونحن في مراحل اولية لتأسيس صندوق كويتي اميركي مشترك برأس مال يتراوح بين 50 و100 مليون دولار اميركي، وهو في طور النقاش حاليا مع بعض المؤسسات الاميركية، واذا نجحنا ستكون لنا انطلاقة جيدة في السوق العراقي بحيث نغطي كل القطاعات دون استثناء خصوصا القطاعات العقارية والصناعية والخدمية.. وهذا المشروع قد ينجح وقد لا ينجح.

    تأخرنا قليلاً لكننا كنا ننتظر وضوح الصورة في العراق من الناحية الامنية واللوجستية خصوصا ان الامور القانونية لم تكن واضحة. ومع ذلك دخلنا الى العراق في فرصة متميزة مع مستثمرين كويتيين آخرين حيث تملكنا 50 في المائة من بنك الاستثمار المتحد وهذا البنك موجود وله ستة فروع وسنفتتح فرعين جديدين. وتم التعاقد مع شركة في الامارات متخصصة في التكنولوجيا الخاصة بالنظم الالية الخاصة بالعمل المصرفي وذلك لتطوير البنك بحيث يعمل اليا بالكامل.. كما تم الاتفاق مع ماستركارد لتمثيلها في العراق وهناك امكانات جيدة لان يكون هذا البنك من البنوك الاولى في العراق خلال الاشهر الستة المقبلة.

    ودخلنا الاستثمار في هذه البنك العراقي بسعر مغرٍ جدا وهو كان مدرجاً كذلك في سوق الاوراق المالية في العراق قبل سقوط النظام السابق، ونتوقع في حالة فتح البورصة العراقية مجددا ان يكون لذلك انعكاس على السعر خصوصا ان القطاع المصرفي في العراق واعد جدا والمخاطرة فيه ليست كبيرة حتى في ظل المشاكل. واذا انتهى البنك بالصورة التي نطمح اليها فإنه سيكون اليد الاستثمارية لنا في العراق ومن خلاله سنخلق بعض الشركات الاستثمارية، خصوصا ان فيه كفاءات جيدة سيتم تطعيمها بكفاءات اخرى وسيتم تدريب العمالة العراقية ضمن برنامح خاص.


    يتبع .....................

    .
     
  6. المهذب جداً

    المهذب جداً عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 مارس 2004
    المشاركات:
    3,017
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    مانشستر يونايتد
    .

    2/2


    التوسع عالمياً

    > ماذا بشأن الفرص والاستثمارات في الاسواق العالمية؟

    ـ ان السوق العالمي يشكل 40 في المائة من اجمالي اصول الشركة وقد بدأت هذه الاستثمارات بتحقيق عوائد جيدة وفي حالة حدوث اي انعكاس سلبي في السوق المحلي فان عوائد الاستثمار الدولي ستعوضها.. واستثماراتنا في السوق العالمي موزعة بشكل جيد سواء على المستوى الجغرافي او الزمني او النوعي، فهناك اصول ستعطي عوائد على المدى القصير واخرى على المدى المتوسط وثالثة على المدى الطويل.

    استثمار العلاقات

    > تتمتعون بعلاقات واسعة سواء في السوق المحلي او الخليجي وحتى الدولي، لماذا لا يتم استغلال هذه العلاقات بشكل أكبر؟

    ـ هذا صحيح ونحن نقسم علاقاتنا الى قسمين احدهما في السوق المحلي وآخر في الاستثمار الدولي وعلاقاتنا سواء الشخصية او على مستوى الشركة جيدة جدا. وكثير من المؤسسات الكويتية او الاجنبية والخليجية تأتينا من خلال الصناديق في الخارج ونحن نستغل العلاقات في هذ ا المجال. اما على الصعيد المحلي فإن محفظتنا المحلية عمرها قصير ولم تتجاوز العام ونصف العام وكنت لا استطيع المغامرة بسمعة الشركة والسمعة الشخصية باستقطاب مستثمرين خارجيين. وما زالت الادارة في بداياتها، اما الآن فنحن استطعنا تطوير المحافظ المحلية الى 70 مليون دينار من 10 ملايين دينار في بداية افتتاح هذه الادارة. ونأمل في العام الحالي ان نبدأ عملية التسويق للمحافظ المحلية وتوظيفها من خلال علاقاتنا الجيدة في السعودية والامارات وعمان، وهناك محافظ خليجية حاليا وسنذهب الى مؤسسات وبيدنا اداء متميز في الاستثمار المحلي.


    مشاريع الـ B.o.t مرنة ويمكن للمستثمرين تجديدها


    سألنا طالب عن المدة الممنوحة للمستثمرين في مشاريع الـ «بي او تي» وما إذا كانت كافية في الكويت لتحقيق عوائد جيدة ومجزية فقال: ان تحديد المدة الزمنية المناسبة يعتمد على طبيعة المشاريع. والفترة الحالية هي 20 عاما كافية، ولكن هناك بعض المشاريع التي قد تحتاج الى زيادة في الفترة الممنوحة للاستثمار فيها. ولكن في العموم، فإن مشاريع الـ «بي او تي» هي مشاريع مرنة بالامكان ان يتم تجديدها خصوصا اذا اثبت المستثمر ان العائد لم يكن مجزيا ولكن بالنسبة للاستثمارات الصناعية فاننا لا ندخل الى اي مشروع «بي او تي» اذا كان العائد يقل عن 15%.. علماً بأن جميع المشاريع التي دخلنا للاستثمار فيها تعطينا العوائد المتوقعة منها.



    .
     
  7. الحافي

    الحافي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2004
    المشاركات:
    87
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الشويخ الصناعية
    يعطيكم العافيه ياشباب على هل الاخبار الطيبة


    انا واحد ماني بايع هالسهم (بعجعج فيه) بطلع كل خسارتي :p
     
  8. 123456

    123456 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 فبراير 2004
    المشاركات:
    389
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام:
    الكمية المتداولة اليوم 2,270,000 مليون سهم
    أقل سعر اليوم 250
    أعلى سعر اليوم 260
    عدد الصفقات اليوم 91 ( ملاحظه)
    تم بتداول اليوم تجميع على سعر 255 بعد عمليات تدوير وتذبذب ادى الى اجبار المساهمين على الخروج بالاسعار الحاليه
    السهم مقبل على ارتفاع ولم يتم الى الان جنى الارباح على السهم
    السهم بسعر 250 وهو حاجز الدعم فرصه لمقارنت سعر الشراء على 270 تجميع على سعر 265 + تجميع على سعر 255 = 260 هو حاجز الدعم المقبل للسهم بعد اى عملية تدوير مقبله يشهدها السهم .
    سهم للمتابعه باسعار تذبذباته الحاليه .
     

    الملفات المرفقة:

  9. بشااار

    بشااار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2004
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    نعم السهم عليه تجميع :D
     
  10. بشااار

    بشااار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 مارس 2004
    المشاركات:
    93
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
  11. ابو مشاري

    ابو مشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    انتبه من السهم

    لان مؤشراته بايخه وما اعطت اشارة شراء

    بالعكس مؤشره متدهور ووضعه سيئ من المؤشر

    وما اعتقد ان سهم جذيه مؤشراته عنده ارباح زينه بالنص الاول

    فانتبه من السهم

    وخاصه ان نقطة الدعم له 240 فلس

    واذا نزل عنها راح ينزل السهم بقوه

    فالسهم متوقف حاليا على كم راح تكون الارباح للربع الثاني

    واتوقع بوادرها واضحه من المؤشر وتداول السهم

    والعلم عند الله
     

    الملفات المرفقة:

  12. ابى0لقمه

    ابى0لقمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2004
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امغره
    منقول من منتدى النوادى


    ا. صناعية :- اقفال السهم 246 فلس . حسب معلومات مؤكدة ان السهم يعتبر الان مطلب لعدة صناديق لعدة اسباب :-
    *******
    - متوقع ارتفاع كبير لربحية السهم بسبب تملك الشركة في عدة شركات منها (( تابيسكو )) التي ارتفعت هي ايضا لتصل الى
    680 فلس محققة زيادة +20 فلس وعليها تجميع ايضا وهي شركة في الخدمات البترولية وحفر الابار ويقال لديها عقود في المراحل الاخيرة مع شركاء لها في العراق هذا غير اعمالها مع koc , knpc , والقطاع النفطي بصورة عامة .
    ايضا لقرب ادراجها لشركات مملوكة لها في بورصة الكويت (( شركة المسالخ الكويتية )) او لندن (( شركة امن وحراسة
    وحسب ما سمعت ان لها عقود في العراق امن وحراسة ))
    - ايضا سعر السهم رخيص جدا ومتى ما تحرك السهم سيدخل في خانة 250 فلس الامر الذي يحقق ارتفاع + 5 فلوس
    في كل ارتفاع (( من 250 فلس الى 500 فلس ...... + 5 فلوس طبعا )
    - السهم الان يمر بمراحل تجميع بعيدة عن انظار صغار المتداولين (( الرجاء متابعة كمية تداول السهم في الايام الماضية
    سيلاحظ ان يوميا الكمية من 4 مليون سهم الى 7 مليون سهم ؟؟؟؟؟
     
  13. google83

    google83 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يونيو 2004
    المشاركات:
    134
    عدد الإعجابات:
    0
    تنبية ...... تنبية ...... تنبية

    السلام عليكم

    اخوي العزيز / ابي لقمة

    شكرا لامانة النقل لكن للتوضيح والامانة هذا الموضوع انا كتبتة قبل فترة .

    لكن مع اقفال اخر الاسبوع واخر يومين تداول واستمرار نزول السهم تبين لي ان

    السهم علية ((( تصريف وبقوة ))) والخطر على السهم الان اذا كسر حاجز 240

    فلس نزولا .

    لا اعلم ماذا يدور بالخفاء لهذا السهم وما هي نتائجة النصف سنوية ؟؟؟؟؟

    ((( اخواني وجب التنبية لان اختلفا بغض المعطيات مع السهم في اخر يومين

    اعتقد وهذا توقع ان السهم في حالة نزول فيجب الحذر .......... والله اعلم )))
     
  14. ابو مشاري

    ابو مشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا السوق الكويتي يمشي على التحليل الصحيح

    ما يمشي على التطبيل واخبار الجرايد


    والله يعوض على من يملك هذا السهم البايخ
     
  15. ابى0لقمه

    ابى0لقمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2004
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امغره
    كبير يا اخ google83

    نفس توقعاتك السهم كسر حاجز 240 وصار تصريف عليه
     
  16. ابو مشاري

    ابو مشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور يا غوغل على الرد على ما نقل من مصيبه كادت ان تقع على رؤوس المساكين والسبب سوء نقلها للاسف

    مع انك بنفس المنتدى النوادي بينت ان السهم عليه تصريف

    بس استغرب ليش تنقل المعلومه اللي تعجبنا ونطنش اللي ما تعجبنا

    سبحان الله ارزاق العالم مو مهم المهم ال0000
     
  17. ابى0لقمه

    ابى0لقمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2004
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امغره

    اذا عندك اى تعليق او اى شكوى تستطيع الذهاب للاخ المراقب

    لا تقعد تشوه وتقذف بسمعه الناس
     
  18. ابو مشاري

    ابو مشاري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 مايو 2004
    المشاركات:
    83
    عدد الإعجابات:
    0


    اذا عينوك محامي الاخوان تكلم يا 00000

    المهم ابو لقمه اذا انت شاك بنفسك ان الكلام موجه لك تكلم او روح اشتك للمراقب

    واذا مو شاك بنفسك يا ابو لقمه نقطنا بسكاتك لو سمحت

    واللي على راسه بطحه يحسس عليها
     
  19. ابى0لقمه

    ابى0لقمه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2004
    المشاركات:
    141
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    امغره
    ادخل هنى واشتك عند المراقب ماراح ارد عليك احتراما للشباب

    hotline@indexsignal.com
     
حالة الموضوع:
مغلق