ابو هشام ما رايك

jamal

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2004
المشاركات
634
الإقامة
Kuwait
سهم neom

خبر ممتاز + تداول قوى .. السهم فى ارتفاع

تقريبا اقوى تداول فى تاريخ السهم

وهذا الخبر ..

تكنولوجيّات نيوميديا و إنتل لتعاون على بابيركليك كمحمول إلى الإنترنت تربط الرّصيف
الإثنين 21 يونيو, 8:30 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


مايرز التّحصين, فلا. - - ( سلك التجارة ) - - 21 يونيو, 2004 - - تكنولوجيّات نيوميديا, شركه ( أوتك بب : نيوم - أخبار) اليوم أعلن أنّه قد دخل في اتّفاقيّة تعاونيّة مع شركة إنتل ( ناسداك : إي إن تي سي - أخبار) ل® بابيركليك نيوميديا رصيف الاتصال محمول لتشغيل على إينتل PXA27x المقدّمة حديثًا الهواتف المحمولة على أساس العائلة لوحدة معالجة .
الإعلان


يهمس تشارلز تي . جينسن, الرّئيس, و المدير التّنفيذيّ المؤقّت لنيوميديا, قال أنّ المجهود المشترك مع إنتل يُسْتَهْدَف طرق أسواق الاتصال الإنترنت اللّاسلكيّة العالميّة المتطوّرة بسرعة للتراي-باند المتّصل بالإنترنت, ويفي ( 802.11b ) و بلوتوث ® آلات .

اليوم, قال أنّ جينسن, مؤسّسة التجارة و أساليب حياة المستهلك محمول يطلب القدرة أن تصل إلى كلّ أنواع المعلومات في أيّ مكان في أيّ وقت . قد وافق نيوميديا و إنتل على العمل معًا, يتضمّنان يتطوّران و منتج بابيركليك نيوميديا تسويق لعائلة وحدة معالجة PXA27x, و تعاون إحياء اختراق المؤسّسة و المستهلك ساحة سوق محمول عالميّة بكلتا الشّركتين .

يعتقد نيوميديا أنّ رصيف بابيركليك نا يمكن أن يكون أصول هامّة و إمكانيّة في الفضاء البثّ المكثّف اللّاسلكيّ, جينسن قال . المباشر الإرضاء ( D2C ) تكنولوجيا بابيركليك يمكّن و يقود مجموعة نقل البيانات حجم عالي . يعني D2C مدخل سريع و أسهل لتطبيقات البيانات العالية, متضمّنًا الموسيقى و الفيديو ينزّل, الحركة الكاملة تطبيقات متعدّدة الوسائط فيديو, انتقال الملفّ و نصّ . يسلّم بابيركليك إلى المستخدمين جميعًا أنّ يجب على الإنترنت أن تعرض ."

عائلة وحدة معالجة إينتل PXA27x

عائلة وحدة معالجة PXA27x صُمِّمَتْ بإنتل من الأرض للعملاء اللّاسلكيّين, و إدراج آخر تقدّمات إنتل في تكنولوجيا محمول, إعادة تعريف ما يمكن أن يعمله جهاز محمول لاسلكيّ بإدراج خصائص الجديدة المبتكرة أثناء استعارة و تحسين آخرين من عالم النّسبة المئويّة

وحدات معالجة PXA27x هي وحدات المعالجة على أساس تكنولوجيا ل® إينتل كسسكيل الأول لتضمّن إم إم إكس إنتل اللّاسلكيّ ( تي إم ) تكنولوجيا, سرعة وسائل متعددة الأداء العالي المجيزة بمجموعة تعليمات المثبتة بالصّناعة . سمة مبتكرة أخرى هي ® إنتل بسرعة يأسر تكنولوجيا, مصمّمة بإنتل للتّزويد أحد الصناعة معظم ملتقيات الكاميرا القويّة و المرنة لأسر الصّور الرّقميّة و فيديو .

تكنولوجيا بابيركليك المجازة

نيوميديا هو المقاول, يجيز المالك و المزوّد العالميّ لإنترنت ثوريّة تربط تكنولوجيا . تزوّد قائمة برامج بابيركليك وسائل توصيل العالم المادّيّ بالكامل مباشرة إلى محتوًى ويب المعيّن و الخدمات .

للكون إنتل أختير بواسطة و إلى يشترك القوّات مع شركة منزلة إنتل حتّى الآن إجازة رئيسيّة للفاعليّة أخرى و رواج تكنولوجيّات نيوميديا, جينسن قال . في الشّراكة مع إنتل, نيوميديا مشتاق أن يحضر تكنولوجيا بابيركليك و تكنولوجيا كسسكيل لجمهور عالميّ منتظر ."

عن تكنولوجيّات نيوميديا, شركه

تكنولوجيّات نيوميديا, شركه (www.neom.com) مقاول و مسوّق البرامج الدّوليّ و تكنولوجيّات المسجلة التي تربط المنتجات, تطبع, و الأشياء المادّيّة مباشرة إلى البيانات على الشبكة مباشرة المستهدفة, بالخبرة في الأمن الدّاخليّ و طلبات التّصديق الإلكترونيّ . يسوّق نيوميديا بابيركليك و بابيركليك لخليّة / هواتف محمولة ( تي إم ) التي تربط المعلومات الجسديّة و الأشياء إلي الإنترنت, و مجموعة تكامل نظمها تتخصّص فيه تزويد على أساس الخبير الاستشارات, مكونات و حلول البرامج .

يحتوي هذا البيان الصّحفيّ على التّصريحات المستقبليّة خلال معنى 27A القسم لقانون الأسهم ل1933 و 21E القسم لقانون تبادل الأسهم ل1934 . باستثناء معلومات تاريخيّة محتواة هنا, المسائل المناقشة في هذا البيان الصّحفيّ تتضمّن الخطر و الشّكوك . يمكن أن تختلف النّتائج الفعليّة بقدر كبير عن هؤلاء المعبّر في أيّ تصريح مستقبليّ .

بابيركليك الماركة التّجاريّة المسجّلة و بابيركليك لخليّة / هواتف محمولة ماركة تجاريّة تكنولوجيّات نيوميديا, شركه

إينتل كسسكيل و أسر إنتل السّريع سُجِّلَا ماركات تجاريّة, و إم إم إكس اللّاسلكيّ ماركة تجاريّة, لشركة إنتل .

الماركات التّجاريّة الأخرى هي خواصّ ملّاكهم الخاصّين
 
التسجيل
29 أكتوبر 2003
المشاركات
443
نعم الخبر جيد .. بس الان يمكن يصلح للمضاربة السريعة مع الحذر .. الخبر غالبا تأثيره وقتي ويعود السعر إلى ما كان عليه أو أعلى قليلا حسب الخبر .. أو ربما يكون مناسب تشتري قبل الاغلاق وتحاول تبيع غدا بربح بسيط .. بس إذا كنت ناوي تحتفظ بالسهم مهوب هذا وقت الشراء
شف رقم 4 في هذا الرابط http://69.93.139.106/~indexsi/vb/showthread.php?t=15298
بالتوفيق ..
 

jamal

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2004
المشاركات
634
الإقامة
Kuwait
جزيتم خيرا اخى ابو هشام

ولكن اتوقع للسهم انفجار .. مع هذا الخبر والتداول الجيد

هذا السهم يذكرنى بسهم onev كان بسعر سنت عندما نزل عليه الخبر ادى الى انفجار حتى وصل الى 15 سنت

ولكن للحديث بقيه انا فعلا اشتريت وبعت والحمدالله

ولكن اتوقع له ارتفاع جيد جدا .. على العموم جزيت خيرا اخى الكريم

وشكرا على تعاونك
 

waseem

عضو محترف
التسجيل
1 أغسطس 2003
المشاركات
3,046
الإقامة
المملكة العربية السعودية
ماقصر اخوي أبو هشام في التحذير من وضع السهم في الوقت الحالي وعندي نقطة ودي اضيفها السهم كسر اليوم .11 كسر حقيقي الى .13 وبما ان .13 ليست مقاومة فالمفترض ان يتجه السهم الى .15 ولكن سعر الشراء الحقيقي للسهم هو .08 كناحية أمان .
 

jamal

عضو نشط
التسجيل
1 مارس 2004
المشاركات
634
الإقامة
Kuwait
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل تذكر هذا السهم اخى ابو هشام :)

من 7 سنت الى 23 سنت الان
 
أعلى