من تصوير كاميرتي , وابي رايكم

ابداع يالغالي وعسى دوم التقدم وتبدع

اخوي النجدي انا احب هل هوايه وما اعرف شي عنه وودي اتعلم وصور بس شلون في دورات وله مكان انروحله يعلمنا لاني جد ودي اتعلم بس ميح ما اعرف شي وشريت كامرا اب 400 دينار بس ماعرفتلها وبعتها اتمنى اتفيدني بهل شي اخوك بدر

ولك جزيل الشكر

fayoona74

مستشار قانوني
الصور حلوة بس مو وايد يعني يبيلك اكثر شوي وهذا رايي بكل صراحة وبالتوفيق

النجدي2007

عضو نشط
ابداع يالغالي وعسى دوم التقدم وتبدع

اخوي النجدي انا احب هل هوايه وما اعرف شي عنه وودي اتعلم وصور بس شلون في دورات وله مكان انروحله يعلمنا لاني جد ودي اتعلم بس ميح ما اعرف شي وشريت كامرا اب 400 دينار بس ماعرفتلها وبعتها اتمنى اتفيدني بهل شي اخوك بدر

ولك جزيل الشكر

هلا بالعجيل اسف علي التناخير لاني كنت مسافر الله يسلمك انا هاوي من زمان التصوير الفوتوغرافي وكاميرتي نفس كاميرتك تري موغالية كانون 400 دينار وعندي برنامج بروفوشنال وبس لاكن التعب علي التقاط الصورة وشلون ومتي
يعني انا اكثر الصور هذي في مزرعتنا في العبدلي ومرات اقعد ساعات وزين التقطلي صورة

اما بالنسة للدورات في دورات وعضوية للمصورين بعد في بيت لودان صورتين مع رسوم 10 دنانير ويعطونك عضوية وهالغضوية هذي تنفعك ويكفي في حقوق للصور
ويسعدني مرورك

هلا بالعجيل اسف علي التناخير لاني كنت مسافر الله يسلمك انا هاوي من زمان التصوير الفوتوغرافي وكاميرتي نفس كاميرتك تري موغالية كانون 400 دينار وعندي برنامج بروفوشنال وبس لاكن التعب علي التقاط الصورة وشلون ومتي
يعني انا اكثر الصور هذي في مزرعتنا في العبدلي ومرات اقعد ساعات وزين التقطلي صورة

اما بالنسة للدورات في دورات وعضوية للمصورين بعد في بيت لودان صورتين مع رسوم 10 دنانير ويعطونك عضوية وهالغضوية هذي تنفعك ويكفي في حقوق للصور
ويسعدني مرورك

حمدالله على السلامه وقواك الله وماتقصر وعسى الله يوفقك يارب

وان شالله اروحلهم واستفسر منهم الله يزاك خير :)

النجدي2007

عضو نشط
حمدالله على السلامه وقواك الله وماتقصر وعسى الله يوفقك يارب

وان شالله اروحلهم واستفسر منهم الله يزاك خير :)

الله يسلمك يالعجيل , وبالتوفيق ان شاء الله

شجرة العود

عضو نشط
بدون مجاملة صور روعة وأبعادها عجيييبة
أبدعت يالنجدي
بس عندي سؤال
انت مسوي عليها تعديلات بالفوتوشوب أو لا؟

النجدي2007

عضو نشط
بدون مجاملة صور روعة وأبعادها عجيييبة
أبدعت يالنجدي
بس عندي سؤال
انت مسوي عليها تعديلات بالفوتوشوب أو لا؟

اي نعم في بعض الصور مسوي لها تعديلات واضاءت في الفوتوشوب وبرنامج بروفشينال والبعض لا

وشاكرر مروورج

Nagooshy

عضو نشط
ماشاء الله وايد حلووووووووو

أعلى