أوباما يعين مفتش لمراقبة الشفافية و النزاهة على اوجه صرف اموال خطة تنشيط الاقتصاد

ناصر3

موقوف
التسجيل
19 فبراير 2009
المشاركات
36
أوباما يعين مفتش لمراقبة الشفافية و النزاهة على اوجه صرف اموال خطة التحفيز الاقتصادي



مسؤول : محقق حافزا لقيادة الرقابة

فيليب إليوت ، وكالة انباء اسوشيتد برس الكاتب فيليب اليوت ، الكاتب وكالة انباء اسوشيتد برس
وقبل 44 دقائق

واشنطن -- يعتزم الرئيس باراك أوباما أن يعلن اليوم الاثنين المخابرات السابق الذي ساهم في الكشف عن جماعات الضغط 'الفساد في وزارة الداخلية له للإشراف على استلام مبلغ ال 787 مليار دولار على خطة لتحفيز الاقتصاد.

ومن المقرر ان اوباما اسم ايرل Devaney رئيسا للانتعاش جديدة لقانون الشفافية والمساءلة للمجلس ، وقال مسؤول في الادارة اليوم. نائب الرئيس جو بايدن كما سيقدم دورا حافزا للتنسيق والإشراف على الإنفاق.

وتحدث المسؤول طالبا عدم الكشف عن هويته لأن البيت الأبيض لم يعلن هذا الاعلان.

Devaney ، المفتش العام من وزارة الداخلية ، وساعد بدوره بزيادة العار اللوبي جاك أبراموف في تعاملات الوزارة. الدائرة الرسمية رقم 2 ، وستيفن Griles ، بأنه مذنب في اتهامات الكونغرس انه كذب خلال شهادة تستند جزئيا Devaney التحقيق.

Federici ايطاليا ، الشريك المؤسس للمجلس من الجمهوريين عن الدفاع عن البيئة ، والمسؤول في وزارة الداخلية السابق روجيه ستيلويل أيضا بأنه مذنب في اتهامات الداخلية النابعة من التحقيق.

وتعهد أوباما استعادة القانون والشفافية والمساءلة للمجلس على أن يكون كبيرا بين الهيئة للإشراف على الكيفية التي تنفق الحكومة مليارات تخصص لمساعدة اقتصاد الولايات المتحدة الضرب. ولكن عشرات من الوكالات والإدارات المعنية ، وأوباما يريد وسط مجموعة مستقلة لمراقبة تلك الأموال ، حيث تسير.

كما يعتزم اوباما للاستفادة من بايدن ان يجتمع بانتظام مع أعضاء مجلس الوزراء والمحافظين ورؤساء البلديات للتأكد من جهودها كانت سريعة وفعالة. تقاريره إلى أوباما من المتوقع أن تكون في موقع الادارة على الانترنت المخصصة لمشروع القانون ، Recovery.gov.

أوباما من المقرر أن يعلن اليوم الاثنين Devaney خلال اجتماع مع المحافظين ، الذي يؤيد بشكل كبير حزمة من الحوافز الاقتصادية لأنها مباشرة المليارات لدول والمدارس والطرق والتكنولوجيا.

بالإضافة إلى التحقيق أبراموف ، Devaney قاد تحقيقا منفصلا العاملين في هيئة إدارة المعادن ، وهي جزء من وزارة الداخلية. استعراضه وجدت "ثقافة تعاطي المخدرات وممارسة الجنس" في واشنطن ودنفر ومكاتب الخدمة.

وقد شغل في السابق منصب المفتش العام -- أو مراجع حسابات داخلية -- من وزارة الداخلية منذ عام 1999.

Devaney يعمل مسؤول كبير مع جهاز الخدمة السرية ، اعتزاله في عام 1991. لكنه عاد ليعمل كرئيس لإنفاذ القوانين الجنائية في وكالة حماية البيئة.

وقال مواطن من ولاية ماساتشوستس ، Devaney حصل على شهادة من كلية فرانكلين ومارشال


Official: Investigator to lead stimulus oversight​


http://news.yahoo.com/s/ap/stimulus_oversight
 

nabeels8

موقوف
التسجيل
23 يونيو 2004
المشاركات
5,436
الإقامة
في البيت
ليش ما يعين

2 من حدس

و2 من السلف

و2 من الشعبي

و2 من المستقلين

و2 من الحكومة

علشان لا يكمل 4 سنوات

لوووووووووووووووووووووووووووووول​
 
أعلى