السوق باختصار

سبال املح

عضو نشط
السوق عباره عن طائره مخطوفه بها ركاب والخاطفين يساومون الحكومه على مطالبهم
الخاطفين التجار
المخطوفين المساهمين
الحكومه من سيدفع المطاب
ويتم الضغط على الركاب حتي يتزايد انينهم وتخظع الحكومه لمطالبهم والحكومه حتى تحافظ على مصالحا الاجتماعة ستخضع للتجار

ووجهة نظري سوف يقابل تمرير القرار حل المجلس (الله لايقول)

والله اعلم وتصوري قابل للخطأ والصواب

Winchester SX3

عضو مميز
حاس بنهايه الفلم جم واحد من المخطوفين بكفخون رأس الخاطفين وبيمسكون الطائره ويساومون الشرطه عليها وطلبهم تغير مركز الشرطه والا .................

هذا جني شايفه على القناه الرابعه بالتسعينات

هههههههههههههههههههههه

xENGx_1

عضو نشط
بالنهايه البطل يرد المال العام ويحمي حقوق المواطنين وتعم الارض فسسسساد قصدي خير وترد المياه لمجاريها..........وتطلع الريحه

TRADING

عضو نشط
اي مساومة الله يهداكم بس
يعني في احد يطز عينه بصبعه علبوا يساوم - ما يسويها الا الخبل
التجار انزلت اصول اموالهم بالوضع الحالي
وصار اللي يتكلم عن سند بمليون يسواله الحين 50 الف او هالحروة
وبصراحة انا ما اشوف بالسوق الا اللعب عن طريق المضاربة وهذا ينطبق علي جميع المتداولين اللي يملكون الكاش بغض النظر عن حجم الكاش واكيد المحافظ تبي تتربح بعد عن طريق المضاربة
اذا احد بيتكلم عن الاستقرار يعني لازم توقف حركة المضاربة عن طريق الصناديق او المحافظ وهني تشوف الاسهم راكدة ما تصعد الا بالاخبار وهذا كان يصير قبل بس من سنتين صار المضارب اهو المحفظة والصندوق وهني الغربال - تخيل مضارب يتداول له ب 20 مليون مثلا باليوم شيسوي بالاسهم - انا اقصد يركزله علي سهم سهمين يشعللهم - وكم محفظة موجودة ؟؟؟؟؟ بالاضافة الي صغار المستثمرين اللي بعد لهم دور برفع الاسهم عن طريق نظام القطيع (الركظة) وري السهم

ونسيت بعد اقول انه في اجل لي الحين ما سلموا الكاش بالكامل
الله المستعان

hassanabass

عضو نشط
التجار باعوا ايام الاسهم منتفخه وطلعوا راس مالهم بدبلات والحين يساومون الحكومه على فلوس
البسطاء ولا بعد للحين اعضاء بالشركات بحكم نسبة الاسهم.

أعلى